1 7 7

:

26 - 09 - 2005
    6,388

( - - )

.. :
    :
    :

01 - 10 - 2005
    1,455

يزااااااااااااااج الله الــــــــــــــــــف خير
    [frame="9 80"] ... ...........
    .......[/frame]

27 - 09 - 2005
    5,341

اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك ...

مشكورة الغالية عالموضوع ..
    {{ }}

06 - 10 - 2005
    +][ ][+
    9,227

يزاج الله خير
    ڪ

07 - 10 - 2005
    4,110

بنت بوظبي ما ابا اخرب ع موضوعج بس انا مرة سمعت شيخ من المشايخ يقول اي حديث يتكلهم عن ايه وفايدتها
    مثل سورة الدخان يستغفرلج 70 الف ملك وكذلك الحشر و الواقعه تمنع الفاقه وغيرهم هاي احاديث يقولون والله اعلم يا احاديث ضعيفه او منسوبه بعد بتاكد وبرد عليكم واذا تبين تتاكدين بطرش لج ع الخاص رقم الشيخ واساليه

25 - 09 - 2005
    3,045

بنت بوظبي ما ابا اخرب ع موضوعج بس انا مرة سمعت شيخ من المشايخ يقول اي حديث يتكلهم عن ايه وفايدتها
    مثل سورة الدخان يستغفرلج 70 الف ملك وكذلك الحشر و الواقعه تمنع الفاقه وغيرهم هاي احاديث يقولون والله اعلم يا احاديث ضعيفه او منسوبه
    [16]بارك الله فيك اختي قاصد جداكم وانا بعد قريت نفس الكلام اللي قلتيه[/16]

25 - 09 - 2005
    3,045

وهذا تأكيد على قالته أختنا قاصد جداكم ..

أرسلته لنا أختنا العزيزة أم عبدالرحمن السلفية ..

من قال حين يصبح ثلاث مرات : (أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم)، وقرأ ثلاث آيات من آخر سورة {الحشر} ؛ وكل الله به سبعين ألف ملك، يصلون عليه حتى يمسي، وإن مات في ذلك اليوم مات شهيدا، ومن قالها حين يمسي كان بتلك المنزلة
    الراوي: معقل بن يسار المزني - خلاصة الدرجة: ضعيف - المحدث: الألباني - المصدر: ضعيف الترغيب - الصفحة أو الرقم: 379

ســـــــــــورة الحشر

- ( من قال حين يصبح ثلاث مرات : أعوذ بالله السميع العليم ، من الشيطان الرجيم ، و قرأ ثلاث آيات من آخر سورة ( الحشر ) ، وكل الله به سبعين ألف ملك ، يصلون عليه حين يمسي ، و إن مات في ذلك اليوم ، مات شهيدا ، و من قالها حين يمسي كان بتلك المنزلة ) [ (( ضعيف )) / ضعيف الجامع الصغير / 5732 ] ..

- ( من قرأ خواتيم ( الحشر ) من ليل أو نهار ، فقبض في ذلك اليوم أو الليلة فقد أوجب الجنة ) [ (( ضعيف )) / ضعيف الجامع الصغير / 5770 ] ..

- ( اسم الله الأعظم في ست آيات من آخر سورة الحشر . ) [ ضعيف الجامع الصغير / 853

- ( إذا أخذت مضجعك فاقرأ سورة الحشر ، إن مت مت شهيدا ) [ ضعيف الجامع الصغير /

فضائل سور القرآن

الحشر : من قرأ خواتيم الحشر في يوم أو نهار فمات من يومه أو ليلته أوجب الله له الجنة

الجواب :

لا يصحّ .
    وقال الألباني : ضعيف جدا

- - - - - Dubai Tour -