:
|

1 3 123
1 7 19

: :

  1. #1

    02 - 10 - 2005
    417

    :

    ( ) 6 . .

    .

    !! Ȕ ǿ

    . . .



    .

    .

    (..)


    .. :
    :
    :



  2. #2

    07 - 10 - 2005
    151

    صح كلامها والله

    العيال تبهدلوا كل يوم منهج حشا

  3. #3

    27 - 09 - 2005
    5,341

    ...
    {{ }}

  4. #4

    25 - 09 - 2005
    1,576

    ما عرفوا كيف بيطورون المناهج ويرفعون مستوى الطلبه وفي نفس الوقت يرضون الكل ..

  5. #5

    25 - 09 - 2005
    6,134

    المفروض عند تطوير المناهج يقومون بتدلاريب المعلمين عليها وتجريبها في بعض المدارس والتعرف على الايجابيات والسلبيت لتلافي الاخطاء ثم تعميمها عالمدارس اللي حصل العكس عمموها والحين يدربون

    مشكورة اختي

  6. #6

    01 - 10 - 2005
    1,455

    صدق والله اشوفهم وااايد قاموا يصعبون المناهج ...

    الله يرحم ايامنا .....بس الحمد الله فلتنا نحن ....والله يعين الاجيال اليديده
    [frame="9 80"] ... ...........
    .......[/frame]

  7. #7

    06 - 10 - 2005
    2,653

    بصراحه وللاسف الشديد ان عيالنا صاروا فيران تجارب وكل يوم منهج لا ولكل مرحله دراسيه صارت تجربه يلين يشوفون اي التجارب الى بتنجح ؟؟!!!!!!

    وغير جذيه ان حتى المدرسين يشتكون من المناهج الجديده وان مافي وقت لتدريسها الطالب وغير ان مستواها كبير على مستواهم يعني تخيلوا مستوى كتاب رابع العلوم مستوا ثانويه عامه كتاب الاحياء اكيد مب مطلوب منهم كل شئ مثل الثانويه لكن مطلوب منهم التعريفات والاسامي مثل الخليه ومكوناتها والاجهزه والاعضلات ...........انا وحده متعقده مع بنتي فلو بقعد اتكلم من اليوم الى باجر ما بخلص فياريت الوزاره تشوف لنا نحل مع المناهج الجديده ولو توفر لنا ملازم لتدريس العيال يكونون سوو فينا خير بعد وسهلوا علينا

  1. -------
    kle-7la :
    : 88
    : 2010-12-23, 02:11
  2. :
    : 9
    : 2010-01-15, 13:58
  3. : 40
    : 2008-05-18, 17:16
  4. UAEcat :
    : 209
    : 2008-05-06, 01:40

- - - -