1 2 12
1 15 30

:

29 - 11 - 2005
    73

.. ..
    .. ..

..
    9:00
    {{ }}
    ..
    ..
    ..
    .. ..
    .. {{ }} ..
    ..

..
    .. ..

.. :
    :
    :

"
    " ..
    ..
    ..
    ..

[/B]

23 - 02 - 2006
    -
    322

الله يعينج اختي بسغريبه يتدخل حتى في شخصيتكج يعني النوم والاكل والشرب ماله دخل وقولي له اذا مب عاجبنك ليش خطبتني وشوفي ردة فعله ولا تخلي روحج ضعيفه جدامه يعني الحرمه بعد لها كله مسموعه قدام زوجها خليج قويه شويه بس طبعا لا تعصينه وحاولي وياه بالكلام يمكن يجيب نتجية ...

[grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]
    [/grade]

23 - 03 - 2006
    49

:1 (72): :1 (85):

29 - 11 - 2005
    73

عمانيه وافتخر.. مشكوره على النصيحــه .. يالسه احاول معه .. ,إن شالله خير
    دمعه صادقه..
    انا زعلت عليــه يومين من الاربعاء لين الجمعه .. وقلت حق امه مااريد اكلمه عشان ماتنقارق انا احبه ومااريد اخسره
    قال .. انتي بينتي لي انج ماتحبين .. كيـــف؟؟ قدرتي تتخلين عني وتستغنين عني .. اونه عرفت قدري عندج..
    هو شخصيته يحب انه تسمعين كلامه في كل شى .. حتى لو انه غلـط وتعرفين اصح يقوولج سوا .. ؟؟ والله اني احبــه ومااريد اخسره ؟؟ بس ماعرف كيف اتعامل معه؟؟ احس شخصيته قوويه ؟؟ ومايحب حد مايسمع كلامه .. يحب كلامه {{ إن شالله }}
    "
    " ..
    ..
    ..
    ..

[/B]

23 - 03 - 2006
    49

[[grade="00BFFF FFA500 F4A460 FF1493 0 0BFFF"]

.......... [/grade][/

29 - 11 - 2005
    73

تسلمين .. دمعه
    "
    " ..
    ..
    ..
    ..

[/B]

29 - 12 - 2005
    1,278

[grade="00008B 4169E1 00008B 4169E1 0000FF"]

....

....

......

...........

.........

.............

(((( ))))[/grade]

07 - 10 - 2005
    1,186

... ....
    . .... ............. .
    [IMG]http://www.*********.com/uploader/2006/7e13ec176e.gif[/IMG]

04 - 03 - 2006
    1,916

حبيبتي انصحج انج تصلين الاستخارة دام بعده ما ملج عليج وربي بيجدم اللي فيه الخير ان شاء الله
    لانه شي انواع وايد من الرياييل اللي يتغيرون للاحسن وبعضهم الله يهديهم للاسوء
    واخر شي اقوله لج
    ـــــــ> الريال يتغير على حسب شطارة الحرمة <ــــــــــ

07 - 10 - 2005
    6,575

بنت فلان.. انا مب معرسة ولا مخطوبة .. بس اشوف تجارب واايد جدامي

اذا تميتي تسكتين بيتعود انه يمشي كلامه وبس و بدون ما يكون لج راي أو كلمة

اعرف حرمة كانت جيه.. من باب طاعة الزوج و احترامه... بس بعدين كل شي انعكس عليها..

لدرجة انه يقولها مثل خطيبج.. ارقدي الساعة جيه و قومي الساعة جيه..

و هي مب موظفة.. و هو في بوظبي يعني مب عندها في البيت...يوم ايي آخر الاسبوع تستوي طحنة على اي شي

و دوم يقولها انتي حرمة مب مطيعة... قلنا طاعة بس مب كل شي.. لدرجة انه اذا يكره حد ما يباها ترمسهم مول.. بدون سبب..

ويقولها لااااااااااازم اتطيعيني... حتى في تربية عيالها.. في لبسها في كلللل شي... تخيلي .. يمنعها انها تعزي الناس..

يقولها مب لازم.. هلج ساروا جنج انتي سايرة.. واذا سارت عرس اليوم ما بتسير عرس ثاني لمدة شهر أو شهرين حتى لو عرس

ناس من اهلها و الا اهله.. المهم انها سارت عرس و خلاص... ماشي غيره

الزيارات لها حدود.. مب بس هي اذا تبا تروح.. حتى يوم حد يبا يزورها يحدد لها الوقت و اليوم.. حتى لو كان مب موجود..

ماشي طلعة ويا خواتها و ربيعاتها لو الموت......

المهم عليها انها تنفذ و بس.. وع .. الله يغربله من عرس جان جيه

انا مابا احبطج..

بس في الجانب الثاني .. عندي ربيعة تقول كل ما عودتي ريلج على شي بيتعود عليه.. بالتدريج.. و من ايام الملجة..

حلفت لي انه كل اللي عودته عليه من ايام الملجة لين الحينه يسويه.. مثلا:

هي تحب تسير السينمات... يوديها بين فترة و فترة.. و انا متلاقيه وياها كم مرة.. يعني الحرمة ما تخرط..

يسفرها كل سنة لأنها يوم كانت ويا اهلها تسافر كل سنة.. و عودته يوديها..

اي شي مشاكل في بيت اهلها هو ما يتدخل... و حتى لو شو يستوي .. ما يسألها و ما يعلق.. اهلها و مشاكلهم بعيد..

ربيعاتها تزورهم و يزورونها و تطلع ويا ربيعاتي تتمشى و تشل عيالها و توديهم حدايق ويا اهلها و خواتها..

بعد كل هاللي كتبته.. ارجع و اقولج.. المسألة مسألة مبدأ... اذا تنازلتي عن شخصيتج الحينه .. ما بتستويلج شخصية مول

لا جدامه و لاجدام عيالج...

و بما انج تحبينه بينيله انج مستعدة تسوين اي شي علشانه بس مب على حساب كرامتج و شخصيتج و راحتج...

و يوم بيقولج سوي شي و انتي مب مقتنعة.. حاولي تقنعينه.. و قوليله الشركة غير و انا غير... يعني عطيه حجه قوية

بس مب تتضاربين.. لأنه شكله عنيد.. و عناد على عناد ما بينتج عنه شي غير المشاكل... و ابتعدي عن المشاكل...

ان شاءالله الله يهديه و يغير اسلوبه وياج.. و مثل ماقالوا البنات.... اي واحد توه خاطب يبا يثبت وجوده و شخصيته..

بس انتي تعاملي مع الموضوع بروية و ان شاءالله خير

29 - 11 - 2005
    73

تسلمووون .. على النصاايح
    "
    " ..
    ..
    ..
    ..

[/B]

11 - 03 - 2006
    19

حبيبتي انا مو متزوجه ولا ني مخطووبة

بس اللي اشوفه واسمعه وااايد واللي اعرفه وااايد

لا تخلينه يتحكم فيج من الحين
    اذا الحين رضختي له باجر ماراح تغيرين شي صدقيني
    وعلى فكرة ترا الريال يدور ع الحرمة الضعيفة بس تعرفين شي كل الناس يقولونه واذا شفتي الناس وشفتي حياتهم بتعرفين ان هالشي صح
    الريال يفضل حرمته ضعيفة بس ما يحب الا القوية فانتي لازم تخلينه يحبج ولازم تبينين له انه لج شخصية وعاجبتنج وانتي ماتسوين شي غلط
    ومثل ماقالوا خواتي عامليه بالسياسة تراه بيستانس حتى لو ما قالج
    واسمحيلي ع القصور

01 - 04 - 2006
    376

.
    .
    .

....

..

01 - 02 - 2006
    608

هلا اختي بنت فلان
    حبيبتي اللي انتي فيه مايعتبر مشكلة...هوه مجرد طبع وتقدرين باللين اتغيرينه......وبالحب...
    اكيد ان الريال يحب يفرض شخصيته في بيته وعلى زوجته....وهالشي مب عيب ...الا هذا هوه الصح...بس بذكائج تقدرين اتخلين هالشي لصالحج...ودام انه يحبج ..طريقة انج تزعلين ولا اترمسينه باليومين مب زينه...كثر الدق يفج اللحام.......لاتزعلين حسسيه لانج اتحبينه سويتي هالشي مب عشان شي ثاني ولانج عارفة بمدى حبه وغيرته عليج...
    واثقلي عليه ...يعني اتصلي في اوقات معينه ...كل يوم مب طول الوقت عشان لو طاف الوقت ولا اتصلتي يفتقدج ويتصل هوه ....
    ودايما ادعي في صلاتج ان الله يجعل بينكم المودة والرحمة ويزرع حبه في قلبج وحبج في قلبه ...
    والريال ايحب الحرمة الدلوعة بميانة وتغلي ....يعني مب مدلووءة عليه ولابمهملتنه....بس الثجيلة المحبة الدلوعة ...
    ان شاالله اتكونين فهمتي قصدي

الله يبارجلكم وعليكم ويجعل بينكم المودة والرحمة
    اخيرا
    [08]كوني له أمةً يكن لكي عبداً[/08]
    !!
    ** ** ..

23 - 03 - 2006
    18

...

- - - -