النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: Can you help me please?

عضوة جديدة

Can you help me please?

salam all dear ladies... i am a kuwaiti lady who is interested in wholesale (bljomlah) goods (all women uses like perfumes(arabic &french ,special sheelahs,bed covers,excessories,bokhoor ,hair excessories,body treatments, makeup(mikyajee)..etc). i kindly request who is interested in selling those goods to send me an e-mail with the addresses and phone numbers.. i am arriving to Dubai end of this month. please reply as soon as you can.
    q8iLady. ممنوع وضع الايميلات على العام
    sorry that i have typed in English.. because my pc is not allowing me to type in arabic

السموحه من الاخت بس بوضح للبنات شو المضمون

الاخت كويتيه وحابه تشتري بالجمله من الاخوات الي يبيعن كل مستلزمات المراه من عطور عربيه وفرنسيه ودخون ومكياج مثل ماركة مكياجي وغيرها وايضا الشيل المميزه والكفرات مالت الفراش واكسسوارات الشعر

فالي حابه تفيدها بهذا الموضوع تراسلها على الخاص لانها قريب سوف تنزل دبي

للحصول على تفسير لحلمك .. حمل تطبيقنا لتفسير الاحلام :
    اجهزة الاندرويد : تفسير الاحلام من هنا
    اجهزة الايفون : تفسير الاحلام من هنا

التعديل الأخير تم بواسطة saasmo ; 2006-08-19 الساعة 13:29

نجمة ماسية الصورة الرمزية برق لمع

رد : Can you help me please?

هذي الترمه للي تبي

سلامي لجميع السيدات عزيزي... انا سيده كويتيه يهتم بالجمله (بلجوملاه) السلع كل النساء مثل استخدام العطور (بالعربيه واخري بالفرنسيه خاصه شيلاس والبياضات ، وكسكيسوريس بوخور ، كسكيسوريس الشعر وجسده المعالجات التركيب (ميكياجي). . الخ). ارجو ممن يهتم ببيع هذه البضاءع ترسل لي بالبريد الالكتروني والعناوين وارقام التليفونات. . انا القادمين الي دبي نهايه الشهر الحالي. ارجو الرد باسرع ما يمكن

تاجرة برونزية

رد : Can you help me please?

حبيبتي ممكن تشوفي أنواع الدخون إلي عندي بالتوقيع

الله يوفقج يار ب

مواقع صديقة
عروس - الموسوعة العربية - عطلات - زووم الامارات - برونزية - Dubai Tour - مخزن