صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 8
    نجمة متلألئة

افتراضي افضل حبوب تخسيس تجاربكم الغاليات

الي جربت حبوب تخسيس او سد شهيه واستفادة منها ياليت تخبرني شو اسم الحبوب وكم سعرها ومن وين اقدر القها ياليت ما تبخلون علي حالتي صعبه زاد وزني 30 كيلو حابه اتخلص منه في اقرب وقت
    أنا قبل سنه جربت حبوب زين إلاتات وجبات نتائجه حلوه بس حابه أخذ تجاربكم في حبوب او أعشاب غير

والي عندها حل او جربت جهاز في عياده او نادي صحي في بوظبي حق تخسيس الزنود و الفخود لا تبخل علي

انتظر تفاعلكم الطيب

نجمة براقة

حرام وين الردووووووووود

اللهم اجعلنا ممن يمرون الصراط في البرق \ واغفر لنا ذنوبنا ولاتجعلها ثقلاً علينا \
    اللهم اجعلنا ممن يحيا على سنة الرسول صلى الله عليه وسلم حتى نُرزق شفاعته امحي ذنوبج بدقيقتين من هنـــــــــا !! ه "

نجمة مضيئة

هلا عزيزتي

أنا مره جربت حبوب تخسيس تقريبا قبل 5 سنين وخذتها من تاجره فالمنتدى أظن كانت من مصر (ما أتذكر اسم الحبوب)

المهم عني أنا ما استفدت منها أبدا أول ما استعملتتها كان وزني 75 وخلال 3 أسابيع تقريبا نزلتني 5 كيلو لكن هالحبوب واااايد أثرت بنفسيتي يعني يابت لي حالات اكتآب فيوم هديته وزني رجع ولاا زاد كيلو بعد وصلت 76

ومع الرجيم والرياضه وصل وزني قبل سنتين 52 لكن لأني ما حافظت زاد وزني ووصل 67.5 بس برجع أسوي رجيم وبوصل هدفي اللي هو 47

وأنا أنصحج حبيبتي بالرجيم الطبيعي صدقيني مافيه أحسن عنه.. ولا الحبوب والأدويه كلها شغلات مؤقته والله يعلم شو تسبب من نتايج سلبيه على صحتنا

والسموحه منج ^^

عضوة جديدة

في عندج حبوب ناتشورال ماكس سليمنغ بلس الاصلية روعهههههههههههههههههههههههه

تاجرة برونزية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي ليس هناك حل سحري بضربة عصا سحرية تضعفي بدون أي مجهود !!!!!!!!!!!!!! - هذا للتذكير
    أعاني من السمنة منذ بدأت بالمراهقة ، وأي وجبة دسمة تؤثر وتبين فوراً على جسمي ووزني. من تجاربي أفضل حبوب:

1. أورليستات - تمنع 30% من الدهون القادمة من الطعام من دخول الجسم وتطرحها مع البراز (لدرجة أنها تنقط أحياناً كسائل). ولكني اوقفتها بعد شهر من الاستعمال تقريباً، بطني أصحبت تؤلمني كثيراً.
    2. حبوب نخالة قمح أو شوفان، تؤخذ قبل الوجبة بساعة مع كمية ماء كبيرة، فتنتفخ في البطن وتعطي شعوراً بالشبع - وهذه أستخدمها دائماً الآن لأن ليس لها أضرار أبداً وتساعد على تجنب الإمساك.
    وأنا كنت قد جربت مسبقاً بعض المنتجات الأخرى، لا أجد داعياً حتى لذكرها. ومنذ قراري الأخير بإنقاص الوزن لم أستخدم إلا حبوب النخالة. ونزلت كثييييراً وخلال وقت ليس بالطويل وبدون مجهود كبير أيضاً.

موفقة

والسلام عليكم ورحمة الله

نجمة متلألئة

مشكورات الفاليات علي الردود الطيبة يالله بنات تفاعل بليز

نجمة لامعة

افتراضي رد: افضل حبوب تخسيس تجاربكم الغاليات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jasssy مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي ليس هناك حل سحري بضربة عصا سحرية تضعفي بدون أي مجهود !!!!!!!!!!!!!! - هذا للتذكير
    أعاني من السمنة منذ بدأت بالمراهقة ، وأي وجبة دسمة تؤثر وتبين فوراً على جسمي ووزني. من تجاربي أفضل حبوب:

1. أورليستات - تمنع 30% من الدهون القادمة من الطعام من دخول الجسم وتطرحها مع البراز (لدرجة أنها تنقط أحياناً كسائل). ولكني اوقفتها بعد شهر من الاستعمال تقريباً، بطني أصحبت تؤلمني كثيراً.
    2. حبوب نخالة قمح أو شوفان، تؤخذ قبل الوجبة بساعة مع كمية ماء كبيرة، فتنتفخ في البطن وتعطي شعوراً بالشبع - وهذه أستخدمها دائماً الآن لأن ليس لها أضرار أبداً وتساعد على تجنب الإمساك.
    وأنا كنت قد جربت مسبقاً بعض المنتجات الأخرى، لا أجد داعياً حتى لذكرها. ومنذ قراري الأخير بإنقاص الوزن لم أستخدم إلا حبوب النخالة. ونزلت كثييييراً وخلال وقت ليس بالطويل وبدون مجهود كبير أيضاً.

موفقة

والسلام عليكم ورحمة الله
    ممكن اختي اتخبريني من وين حصلتي علا حبوب النخالة؟و في ميزان حسناتج

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة