صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 8 إلى 14 من 20
    نجمة لامعة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتمنى انحف مشاهدة المشاركة
    هلا فيك يا حلوة اول شي ليش تعملي الريجيم وانت بالمدرسة رح تتعبي وخاصة اذا كان قاسي

تاني شي اذا كنت حابة ومصرة تعملي دوكان شوفي

المسموح فيه باول مرحلة اللي هي بس خمس ايام كل شي بروتين وحليب ولبن وزبادي وكله خالي الدسم وممكن تاخذي اجبان ومرتديلا وكل مشتقات اللحوم يعني تونة وسمك ولحم ودجاج وبدون دهون كمان

اما عالمدرسة بتقدري تاخذي شرايح مرتديلا او تركي وممكن تاخذي معك زبادي زجبنة باول خمس ايام

وبالمرحلة التانية ممكن تزيدي على اللي فوق خضار كل شي ما عدا البطاط والجزر والحبوب

يعني بتاخذي معك خيار وخس

انا ما بعرف بالضبط كيف نظامكم بالمدارس بس هيدا اللي بعرفه

والريجيم كتر رائع بالنتايج بس يتعب اول كم يوم علشان هيك بقلك ما تعملي وانت بالدراسة ممكن تعمليه وقت العطل او الفرصة يعني ما يكون عندك مجهود فكري

وانت براحتك
    هلآ فييج حبيبتي
    والله بصرآحه انا لو كنت اقدر عآدي اقولكم وزني انا فيني سمنه كبييره كبيييره يعني مابتتخيلو اني ثآنويه عامه ووزني جي وجسمي مو جسم بنت بتروح الجامعه !!
    وكل ما اقول بعدل قبل لا ابدأ اخرب
    وانا وااااايد جربت ريجيم اكثر عن جي والله جربت مره الفواكه وبس 3 وجبات باليوم ونفع معاي وبعديين بطلت
    بس رجيييم دوكان اصريت اني اسويه بعد ماشفت هني البنات وايد طعت نتايجهم حلوه ودشيت موقعهم واستفسرت اكثر عن الموضوع
    وانا ان شآء الله باخذ شوي من افكاركم والمرحله الثآنيه بصرآحه سهله اقدر اخذ خيار المدرسة ولا خس يعني عآدي بس المرحله الاولى مابقدر اخذ رىحتي فالاكل فالمدرسة
    وانا نفس ماقلت من قبل ما ايوع وآيد في المدرسه
    وبكثر من المآي ان شآء الله
    تسسلميين فديتج ع النصآييح

بس اللحين العصاير عادي ولالا ؟
    وبعد سؤال ثآني عن نخالة الشوفان انا مابقدر اخذه بعد ماسمعت اضراره وقرحه المعده والقولون اقدر ابدله ببذر الكتان ؟

نجمة مضيئة

حبيبتي أن شاء الله بينزل وزنج وانا اشجعج ع الرجيم وخاصه انت داشه ع جامعه التزمي من الحين
    وبالنسبه لنخالة الشوفان انا مااخذها وعادي النتايج حلوه والعصاير اتصور ممنوع انا عن نفسي
    مااشرب غير الماي واللبن القليل الدسم فقط وبالاسبوع مره اومرتين كلاص سفن اوببسي دايت طبعا
    وان شاء الله تبشرينه بالنتايج الحلوه

عضوة جديدة

حبوبة العصاير والفواكه كلها ممنوعة باول مرحلتين بالريجيم يعني بس بروتين اول خمس ايام وبعدين تضيفي عالبروتين والالبان والاجبنا والحليب خضار وبس

يعني ممنوع عصاير ابدا بس مسموح بالدات مثل بيبسي والافضل هو السفن

اما نخالة الشوفان انا ما استعملتها بس تفاجات انك تقولي ان لها اضرار اللي اعرفه ان الشوفان ممتاز كتير للجسم

بذرة الكتان عادي تستخدميها خذيها الصبح عالريق وقبل النوم بتساعدك ان شاء الله

واشربي يوميا منقوع القرفة والكمون والزنجبيل والليمون عالريق وقبل الاكل بربع ساعة يعني 3 مرات باليوم وعن تجربة كتير حلوة ومفيدة تنزل المقاس مش الوزن يعني بتتغير ملابسك شوي ومن اول اسبوع اذا عملتي معها رياضة وتخفيف اكل

وبخصوص السيد ريجيم دوكان ههههه

بخصوص دوكان هو رائععععععععععععععععععععععععع بمعنى الكلمة انا بصراحة مرتاحة عليه بشكل مش طبيعي واليوم بديت المرحلة التانية واضفت الخضار للكل وبكرا بعد بروتين وخضار وبرحع 3 ايام للبروتين الصافي اللي هو اول مرحلة

يعني بنوع فيه بعمل 3 ايام المرحلة الاولى ويومين المرحلة التانية لحد ما اوصل للي بدي اياه

على فكرة السبت الماضي يعني من 6 ايام كان وزني 96.5 والاثنين برد عليكم كم صار وزني لانها بصراحة مفاجاة اكتر من رائعة وبكمل على الريجيم بعد لمدة 14 يوم بالضبط واشوف كيف صار جسمي معه

يلا طولت بالحكي بس شدي حيلك

على فكرة اذا تناولت لافطور بالبيت و كان مثلا حليب وبيض اول خمس ايام ما بعتقد رح تجوعي بالمدرسة بس اول يومين رح تحسي بتعب وان حظك يمكن ما يصير معك شي متلي انا الحمدلله

عندها بيمشي حالك معه وبترتاحي ان شاء الله

شدي حيلك وخففي وزنك وانتظرك بعد خمس ايام تقولي كم صار وزنك اوكي لا تغيبي

هدفي الاول 90

الهدف الثاني 85

الهدف الثالث 80

نجمة لامعة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om riri مشاهدة المشاركة
    حبيبتي أن شاء الله بينزل وزنج وانا اشجعج ع الرجيم وخاصه انت داشه ع جامعه التزمي من الحين
    وبالنسبه لنخالة الشوفان انا مااخذها وعادي النتايج حلوه والعصاير اتصور ممنوع انا عن نفسي
    مااشرب غير الماي واللبن القليل الدسم فقط وبالاسبوع مره اومرتين كلاص سفن اوببسي دايت طبعا
    وان شاء الله تبشرينه بالنتايج الحلوه
    هلآ فييج حبيبتي وان شآء الله يآرب صدج انزل والله ما مخليني استمر فالريجيم الا هالجامعه
    واشكرج ع تشجيعج لي الله يخلييج
    وانا والله من بعد ماسمعت اضراره خفت اجربه حتىلو هو مفييد بس كل شي زياده عن ده ينقلب ضده
    وان شآء الله يآرب
    تآبعوني هني وانا كل اسبوع بقولكم كم نقصت =)

نجمة لامعة

حبوبة العصاير والفواكه كلها ممنوعة باول مرحلتين بالريجيم يعني بس بروتين اول خمس ايام وبعدين تضيفي عالبروتين والالبان والاجبنا والحليب خضار وبس

يعني ممنوع عصاير ابدا بس مسموح بالدات مثل بيبسي والافضل هو السفن

اما نخالة الشوفان انا ما استعملتها بس تفاجات انك تقولي ان لها اضرار اللي اعرفه ان الشوفان ممتاز كتير للجسم

بذرة الكتان عادي تستخدميها خذيها الصبح عالريق وقبل النوم بتساعدك ان شاء الله

واشربي يوميا منقوع القرفة والكمون والزنجبيل والليمون عالريق وقبل الاكل بربع ساعة يعني 3 مرات باليوم وعن تجربة كتير حلوة ومفيدة تنزل المقاس مش الوزن يعني بتتغير ملابسك شوي ومن اول اسبوع اذا عملتي معها رياضة وتخفيف اكل

وبخصوص السيد ريجيم دوكان ههههه

بخصوص دوكان هو رائععععععععععععععععععععععععع بمعنى الكلمة انا بصراحة مرتاحة عليه بشكل مش طبيعي واليوم بديت المرحلة التانية واضفت الخضار للكل وبكرا بعد بروتين وخضار وبرحع 3 ايام للبروتين الصافي اللي هو اول مرحلة

يعني بنوع فيه بعمل 3 ايام المرحلة الاولى ويومين المرحلة التانية لحد ما اوصل للي بدي اياه

على فكرة السبت الماضي يعني من 6 ايام كان وزني 96.5 والاثنين برد عليكم كم صار وزني لانها بصراحة مفاجاة اكتر من رائعة وبكمل على الريجيم بعد لمدة 14 يوم بالضبط واشوف كيف صار جسمي معه

يلا طولت بالحكي بس شدي حيلك

على فكرة اذا تناولت لافطور بالبيت و كان مثلا حليب وبيض اول خمس ايام ما بعتقد رح تجوعي بالمدرسة بس اول يومين رح تحسي بتعب وان حظك يمكن ما يصير معك شي متلي انا الحمدلله

عندها بيمشي حالك معه وبترتاحي ان شاء الله

شدي حيلك وخففي وزنك وانتظرك بعد خمس ايام تقولي كم صار وزنك اوكي لا تغيبي
    انآ بصرآحه كان اهم شي عندي العصآير بس يلآ ماعليينآ عادي بنصبر عشآن الرشآقه ههه

وبخصوص الشوفان حبيبتي صح هو وآيد له فوايد فالجسم ويحرق السعرات بس نفس ماقلت قبل كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده لو كلييت شوفان لاازم اكثر من الماي وآييد وانا ما اظمن نفسي بخصوص الماي ههه لاني ما اشرب وآيد بس هالمره لآزم اشد على نفسي

وبذره الكتان بعد يممكن ماا اجربهآ
    شكلي بسوي خلطتج قرفه و زنجبيل وكمون وليمون

وانآ ان شآء الله اليوم بديييت بالريجيم ورآح اكتب لكم كييف مخططه امشي ع الريجيم

والله انا ماجربت الريجيم الا بعد ماشفت تجارب البنات الرائئعععععه

ويآرب ينفع معآي هالريجيييم اخر امالي والله ما راح ايأس ان شآء الله
    ويآرب بعد انتي توصليين للوزن الي تبيينه
    وشكرآ وايد على تشجييعج لي حبيبتي
    وتآبعيني هني اخبرج بتطوراتي

عضوة جديدة

انا معالك يلا شدي حيلك شوي والماي مهم كتير حاولي وانت بالبيت تزيدي كمية الماي اللي بتشربيها

على فكرة انا ما استعملت الشوفان ابدا
    بس بسالك سؤال الشوفان ونخالة الشوفان مختلفين اومثل بعض يعني انا دورت على نخالة الشوفان كل اللي لاقيهم هو الكويكير اللي نحطه مع الشوربة هل هو نفسة المقصود بدوكان او في غير شي اتمنى تردي علي اليوم

وانا متابعتك ولا يهمك منشجع بعض لنوصل للي بدنا اياه

هدفي الاول 90

الهدف الثاني 85

الهدف الثالث 80

نجمة لامعة

انا معالك يلا شدي حيلك شوي والماي مهم كتير حاولي وانت بالبيت تزيدي كمية الماي اللي بتشربيها

على فكرة انا ما استعملت الشوفان ابدا
    بس بسالك سؤال الشوفان ونخالة الشوفان مختلفين اومثل بعض يعني انا دورت على نخالة الشوفان كل اللي لاقيهم هو الكويكير اللي نحطه مع الشوربة هل هو نفسة المقصود بدوكان او في غير شي اتمنى تردي علي اليوم

وانا متابعتك ولا يهمك منشجع بعض لنوصل للي بدنا اياه
    هييه ان شآء الله للحييين اول مره جي اشرب ماي الصبح ههههه
    لا ما اظن حبيبتي انه هو نفسه الشوفان العادي الي بالشوربه انا لمآ سألت الممرضة الي عندنا فالمدرسة طبعآ ممرضتنا حبووبه ودوم ندق سوالف وياها فالفسحه قآلت لي هو غيير عن الشوفان العادي هي وصفت لي شكله يكون تعرفي كييف شكل الكورن فليكس لما تحطي فيه حلييب وتخليه فتره ؟
    تقول جي شكله وهي بصرآحه نصحتني اني ما استعمله اللحين عشآن عمري قآلت بعديين عادي جربيه بس اللحين لاا

وشوفي جدولي اللحين بنزله

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة