النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    نجمة لامعة


    رقم العضوية: 56

    تاريخ التسجيل
    05 - 10 - 2005
    الدولة
    AD
    مشاركات
    566

    Icon42 علاج طبيعي وفعال لإزالة أكياس المبايض بدون جراحة أو أدوية كيماوية


    علاج طبيعي وفعال لإزالة أكياس المبايض بدون جراحة أو أدوية كيماوية
    إعداد: خبير التغذية والقزحية رائد طليمات
    www.tolaymat.com
    مواضيع هذه الصفحة ماهي أكياس المبايض?

    علاج أكياس المبايض في الطب التقليدي

    أكياس المبايض والطب الصيني

    علاج طبيعي بديل وشفاء لأكياس المبايض

    أكياس المبايض والماكروبيوتيك

    أكياس المبايض والهرم الغذائي

    أكياس المبايض وحبوب الفيتامينات والمعادن

    علاج طبيعي وشفاء من أكياس المبايض وأكثر ...

    المعدة بيت الداء والحمية رأس كل دواء يقول الطبيب الأمريكي ويليام مايو: "هدف الطب هو منع الأمراض وإطالة الأعمار. الطب المثالي يهدف إلى الإستغناء عن الطبيب أي الإستشفاء الذاتي".

    هل تعلم أنه يمكن شفاء أكياس المبايض بنظام غذائي مناسب فقط دون أية أدوية كيماوية أو خلطات عشبية سرية مستوردة ومكلفة أو عمليات جراحية؟ نحن لسنا في مجال تسويق أي أدوية كيماوية أو خلطات سرية أو حبوب فيتامينات أو أعشاب أو غيره كما هو شائع حاليا. نحن نؤمن بأن:

    المعدة بيت الداء والحمية رأس كل دواء

    طريقة العلاج الطبيعي هذه لأكياس المبايض وغيره مما يسمى في الطب التقليدي بالأمراض المستعصية لن تلقى ترحيبا إعلاميا. هذه الطريقة فعالة وغير مكلفة وآمنة 100% وليس فيها أي ربح للجراحين أو لشركات أدوية أو تجار أعشاب, لذلك ليس هناك أي حافز مادي لنشر هذه العلوم بين المرضى من قبل أي جهة علمية أو طبية أو إعلامية.

    ماهي تكيس أو أكياس المبايض (أسباب وأعراض)؟ أكياس المبايض هي جيوب ممتلئة بسائل تتكون إما على سطح أو داخل المبايض. المبايض هي عضوين صغيرين بحجم اللوزة تتموضع على طرفي الرحم. غالبية أكياس المبايض لا تسبب أي ألم في البطن إلا في وقت الدورة الشهرية.

    تترافق أكياس المبايض مع إضطرابات هرمونية وإضطرابات دورة شهرية. أكياس المبايض تسبب أعراض مزعجة فقط إذا انفجرت. بعض أنواع أكياس المبايض قد تكون مؤشرا لمرض أكثر إزعاجا وخطورة. أحيانا تصبح أكياس المبايض سرطانية.

    علاج أكياس المبايض في الطب التقليدي تستخدم إحدى العلاجات التقليدية التالية إعتمادا على عمر المريضة وعلى نوع وحجم الكيس أو الأكياس:

    حبوب منع الحمل أو حبوب الهرمونات:

    من الفترض أن تساعد هذه الحبوب في منع تشكل أكياس جديدة خلال الدورة الشهرية. إستعمال الأدوية الهرمونية لفترة طويلة من الزمن يزيد من فرص الإصابة بالسرطان.

    جراحة

    ينصح بإزالة الأكياس جراحيا في حال كبر حجمها أو زيادة حجمها مع الزمن أو بقائها لفترة تزيد عن 2-3 دورات شهرية. الأكياس التي تسبب أوجاع أو أعراض أخرى تزال عادة جراحيا.

    أحيانا تزال الأكياس جراحيا بدون إزالة المبايض. أحيانا يسبب إزالة الأكياس جراحيا العقم. أحيانا يتم إزالة مبيض متكيس بدون إزالة الآخر. الإبقاء على مبيض واحد يسمح بحدوث حمل وإنتاج هرمون الأستروجين.

    إذا كان هناك كتلة كيسية سرطانية ينصح بإزالة الرحم والمبايض بالكامل بعد سن اليأس.

    إجراءات إزالة الأكياس يمكن تصنيفها على أنها طب من الدرجة الأولى والثانية في درجات الطب السبعة. الإجراءات الطبية المستعملة في علاج أكياس المبايض مكلفة وخطيرة ولها تأثيرات جانبية ولا تعمل على إزالة المسببات التي أدت لظهور أكياس المباض أصلا.

    أكياس المبايض والطب الصيني


    أكياس المبايض هو مرض من نوع ذكر (يانغ). تنتج أكياس المبايض بشكل رئيسي من تناول الأغذية التي تحتوي على كمية كبيرة من الشحوم خصوصا الأجبان على مدى طويل من الزمن وعدم تناول الأغذية التي تساعد على إذابة هذه الشحوم ويمنع تشكل هذه الأكياس. في تقرير نشر من قبل معهد العلوم القومي في الولايات المتحدة تم ربط الدهون الموجودة في الحليب ومشتقاته إلى زيادة في تواجد الأورام والكتل الدهنية في الثدي والرحم والمبيضين عند النساء الأمريكيات. النساء اليابانيات اللواتي قلما يستهلكن الحليب ومشتقاته أو الشحوم الموجودة في المنتجات الحيوانية لديهم نسبة أقل بكثير من هذه الأمراض. كما ربط الطبيب فريدريك هوفمان بين التغذية السيئة والأمراض السرطانية بشكل عام: "أنا متأكدٌ تماما من التأثيرات العميقة لنوع التغذية كعامل مسبب للسرطان".
    علاج طبيعي بديل وشفاء من أكياس المبايض الغذاء أفضل دواء. يمكن إذابة وإزالة أكياس المبايض بإتباع نظام تغذية مناسب. عند إتباع نظام التغذية المناسب تزوال الأكياس بسرعة, خلال أسابيع من إتباع نظام التغذية. هذه الطريقة تتميز أيضا بتنظيم الدورة الشهرية وإزالة خطر الإصابة بالسرطان في المستقبل.
    أكياس المبايض والماكروبيوتيك

    غالبية الناس يظنون أن إتباع نظام الماكروبيوتيك من أجل الشفاء من أكياس المبايض يعني بالضرورة تناول الأغذية اليابانية. هذا ليس صحيحا. هناك بعض الأغذية التي تشكل جزءا من نظام الماكروبيوتيك مثل الميسو والأوميبوشي والجوماشيو الغير متوفرة في منطقة الشرق الأوسط أو متوفرة بسعر باهظ. نحن لدينا في الشرق الأوسط أغذية ذات فوائد تكافئ فوائد هذه الأغذية اليابانية, هذه الأغذية المحلية رخيصة الثمن ومتوفرة في كل مكان ويمكنها أن تعوض عن الأغذية اليابانية المذكورة. يجب على المريضة أولا أن تفهم مبدأ الماكروبيوتيك ومبدأ التوازن في الماكروبيوتيك (ين ويانغ) أو (ذكر وأنثى) حتى تستطيع فهم حالتها الصحية التي أدت إلى ظهور أكياس المبايض. وبالتالي الماكروبيوتيك ستساعد المريضة على فهم طبيعة الأغذية واختيار الأغذية التي تناسب حالتها الصحية وتشفيها من أكياس المبايض. يرجى قراءة إذا كان نظام الماكروبيوتيك يدعو لتناول الأغذية المحلية, فلماذا ينصحنا خبراء الماكروبيوتيك بتناول الأغذية اليابانية؟

    أكياس المبايض ونظام رقم 7 في الماكروبيوتيك

    أكياس المبايض والهرم الغذائي المعدة بيت الداء والحمية رأس كل دواء, وهذا صحيح حتى لأكياس المبايض. ولكن بعض الأغذية ستساعد على الشفاء التام من تكيس المبايض, وأغذية أخرى ستزيد من تكيس المبايض وتجعل المشكلة أسوء. الهرم الغذائي هو فقط خطوط عامة وعريضة عن التغذية وليس فيها أية معلومات مفيدة للشفاء من أكياس المبايض أو غيره من الأمراض.
    أكياس المبايض وحبوب الفيتامينات والمعادن الغذاء دائما أفضل دواء. عند إتباع نظام تغذية مصمم خصيصا لمريضة تكيس مبايض, ليس هناك ضرورة لتناول أية حبوب فيتامين أو معادن إضافية. بعض الفيتامينات والمعادن قد يكون لها تأثير سلبي على مريضة تكيس المبايض وقد تسبب زيادة في تنزف الدورة عندما يتم تناولها بشكل عشوائي أو بكميات كبيرة.
    مشكك؟ من الطبيعي أن يكون الإنسان مشككا في علاج طبيعي رخيص وسهل لأكياس المبايض. ولكن المعلومات المذكورة هنا هي ليست لتسويق أي دواء كيماوي ولا حتى خلطة أعشاب سرية أو حبوب باهظة الثمن. هذه المبادئ هي قوانين الدنيا مشروحة ببساطة. حتى أبقراط (أبو الطب الغربي) استنتج وقال في آخر حياته أن "غذاؤك سيكون دواؤك". كما يذكر في كتاب ناي تشينغ (أشهر كتاب في الطب الصيني): "الأمراض التي لا تشفى بالدواء, يمكن شفاؤها فقط بالغذاء". الغذاء هو فعلا أفضل دواء, إذا كان المرض أكياس مبايض أو أي مرض آخر.


    إذا أردت أن تعالجي تكيس المبايض بالغذاء المناسب فقط ومن دون أية أدوية أو عمليات جراحية, يمكنك أن تفعلي ذلك تلقائيا بنفسك. أما إذا أردت طلب مساعدتنا في إختيار الأغذية التي تناسب حالتك الصحية وتشفيك من مرضك, فيمكنك طلب إستشارة من موقعنا (www.tolaymat.com) من صفحة الإستشارات بإتباع الخطوات 1, 2 , 3, 4 والموجودة أيضا في أعلى هذه الصفحة.

    ولن تكوني لوحدك في هذا الاتجاه. إقرأي ما كتبه الكثير من الأطباء المشهورين عن أن الغذاء هو دائما أفضل دواء.كما ستجدون هنا لائحة بالأمراض التي تم علاجها وشفاؤها بالحمية المناسبة.

    يصدر موقعنا هذا مجلة ألكترونية مجانية شهرية تناقش مواضيع مختلفة عن الغذاء والطب البديل والعلاج الطبيعي بالغذاء. يمكنك الإشتراك بهذه المجلة مجانا بالضغط هنا ...
    علاج طبيعي بديل وشفاء من أكياس المبايض وأكثر ... يمكنك الحصول على أجوبة على الكثير من الأسئلة الشائعة عن أكياس المبايض وغيره الكثير من الأمراض وعن الغذاء كأفضل دواء في قسم أجوبة على أسئلة شائعة.

    بالإضافة إلى تغيير عاداتك الغذائية, خصص بعض الوقت في يومك للإسترخاء والتأمل. إقرأ ما اكتشفه الآخرون عن هذا الكون الرائع من حولنا.

    إذا أردت القراءة أكثر عن الصحة والطب البديل الطبيعي, إنظر إلى صفحة كتب أخرى مقترحة للقراءة في هذا الموقع. وإذا أردتم الإتصال بنا للأسئلة أو الإقتراحات يمكنكم الإتصال بنا بالهاتف أو بالبريد الألكتروني.

    http://www.tolaymat.com/Diet-Arabic/...ianCysts-A.htm

  2. #2
    نجمة لامعة


    رقم العضوية: 56

    تاريخ التسجيل
    05 - 10 - 2005
    الدولة
    AD
    مشاركات
    566

    افتراضي

    عيبنى الموقع وقلت افيدكم
    ان شاء الله الكل يستفيد ويعافي كل مريض يا رب


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 203
    : 2010-12-10, 12:34
  2. تنظيف الفرن بدون مواد كيماوية
    بواسطة ماما امولة في قسم : التجارب والحلول المنزلية
    مشاركات: 7
    : 2010-08-02, 10:16
  3. كبري الشفايف بدون جراحة طبيعي
    بواسطة سيدرة في قسم : المول العام
    مشاركات: 33
    : 2008-08-14, 21:36

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  



Loading