صفحة 89 من 145 الأولىالأولى ... 3979878889909199139 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 617 إلى 623 من 1014

الموضوع: (*•.¸(`•.¸ ميــــلس " بـــيت العمـــر " . . الجـــزء 8 ¸.•´)¸.•*)

نجمة متألقة

احلى مسا لاحلى ميلس

نجمة متألقة

جبسياااااااااااااااااااااااات

عضوة جديدة

لا ام نوارة نحن بعدنا مع الاستشاري عسب تصميم البيت
    وبعدنا ما وصلنا للي نبغيه
    وانشاء الله نكون جيران
    انتوا بديتوا ولا بعدكم ؟؟
    وحابه اسالكم عن مكتب الزيداني للاستشارات الهندسيه شو رايكم فيه
    حد تعامل معاه ؟؟؟
    وشو رايكم في سيد شاه للمقاولات
    احسه ماسك فلل وايد وشغله نظيف

نجمة براقة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

اشحالكم عزيزاتي ... ان شاء الله بخير ...

أخبار البيت ... اليوم مريت و شفت التطورات ... استانس يوم اسير واشوف انه شي متغير ..

اليوم صفوا أرضيات الملحق ... و يتكون من المطبخ الرئيسي وغرفة الخدامة ... وحطوا الترويبة

في المطبخ والبانتري ... وما شاء الله وايد عيبني ... برز وطلع حلو ....

المشكلة .. بو الشباب وايد متضايج لأن اليوم طلعت وايد اشياء ناقصة ... Skirtting الحجر اللي اشتغلوا عليها ناقصة ... وقبل قلت لكم بورسيلين الميلس بعد ناقص ... ما يعرفون يحسبون وكل المقاسات اللي عاطينا ناقصة .... الحمد لله مرينا اليوم واشترينا الكمية الناقصة من ارضية الميلس ووديناها البيت ...

باجر يمكن اسير السوق الصيني اللي عنا هني في دبي .... شو تنصحوني اللي اتعامل ويا محلات هناك .. شو الرخام والجرانيت عندهم زين ولا؟ أبا اخذ رخام للرفعة اللي قبل باب الحمام تكرمون ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدى1 مشاهدة المشاركة
    اسيرة تعرفين نحن مختارين جرانيت صيني درجة ولى فل بدي للأرضيات لأنه صراحة واااايد عيبني واعرف كذا حد مركبينة وماشااااء الله من 6 و7 سنين وياهم وماشاااااء الله يقولون ممتاز ومافيه اي شي

فخذت من محل النجم الصيني ويانا براك وتفاهمت ويا التعمير أنه بييب لهم الجرانيت وهم يسون لي الديزاين لأنه كان عايبني وياهم جرانيت لونة بني كاكاوي ومالقيتة ابد ويا حد حتى سرت الصيني ادورة بس مالقيتة يعني محتكرينة فقال لنا ييبو الجرانيت تقريبا 4 حبات لأنه جياس الجرانيت وياه 60*60 فيبا اربع حبات وديناها له وهو سوالنا الديزاين فيوم زهبت كانت على شكل مربع والنقش بالوسطيعني هم لصقو ال4 حبات ويا بعض وطبعا من بينها كان النقش قص يعني اللي يجوف يقول هاي النقشة كلها قطعةوحدة كبيرة متر و20 في متر و20 فانتو خذو لفة على هالمحل وسالوه إذا يبتو انتو الجرانيت وهو بس يطبق الديزاين عليه عادي ^____^
    ما شاء الله تبارك الرحمن .. زين سويتي ... والسعر اللي عطوج اياه وايد حلو الصراحة ... انا القطعة
    الوحدة كانوا يقولون لي ب 5000 وحد قالي ب 7000 اتخيلي ...وبغيت اسالج على كم خذتي الجرانيت؟ المتر المربع على كم؟ والمحل اللي خذتي منه عندهم فرع في السوق الصيني اللي في دبي؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبـــــادي مشاهدة المشاركة
    مساء الخير

الهدي ماشاء الله الحمام استوى اشرح الحين

ام حميد صدق عيل يارتي انا نفس شارع البحيره بس جدام شوي تقربيا اخر الشارع بنسير انا و انتي نتمشي على البحيره ان شاء الله صدق استانست
    طي مشكوره وايد على المعلومات الحين بتلاحق راعي الجبس علشان السماعات بس نركبهن في الصالات بس و الا في الحجر

و الكاميرات و اجهزة الحرايق و الانذار بعد وايد مهمه مشكورين و الله ذكرتوني باشياء مهمه انا كنت مكلمه شركه اول ما بدينا البيت بخصوص نظام المنزل الذكي يكون البيت مجهز بكل هالسوالف بس عطوني سعر 100 الف حسيت انه مبالغ شوي و قلت باختار اللي يناسبني و بيكون افضل

بالنسبه لعزل الخلاء عن مكان الاستحمامن الماستر بيكون معزول بس باقي الحمامات صغار تحسين اسوي فيها يدار صغير يفصل بيكفي

هلا والله بيارتي العزيزة ... زين والله ... حصلت حد بيمشي وياي خخخخخخ تدرين ... انا بيتي الفلة
    الارضية اللي ورا البيت البرتقالي والاصفر ...المصبوغة بابيض حاليا ... اكيد مريتوا حذالها ...

شكلي في الزيارة الياية للبيت بمر فريجكم ... خخخخخخ أي واحد بيتكم؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة حبه مشاهدة المشاركة
    ايوااااااا الحييين وضحت الصوووورة .. مشكووووووووووورة فديتج هدى واااي ساعدتني خلاص ان شاء الله بسير وبشوف شو عندهم وبنتفاهم وياهم .. ان شااااء الله بس تتسير لان ضاااج خلقي يوم تفلسف علي راع السيراميك اجتماع ودراسه وبنحدد السعر عقب بنشوف قلت ما يرزى علينا ..

مشكوووووورة فديتج والله وايد ساعدتيني
    من اي امارة انتي؟ اذا من الشارقة أو دبي بدليج على وايد محلات مريت عليها... خذت معلومات
    واستفدت بس ما سويت لأن الاسعار كانت وااايد الصراحة ... بس ممكن اتسيرين وتاخذن فكرة ...

سبحان الله العظيم وبحمده

نجمة براقة

نجمة ابوظبي 1 .... مشكووورة عزيزتي على الصور الروعة ...

عيبتني الصورة هذي وايد...

بندرسها ويا بو الشباب ... ناوية اسويها في الماستر روم .....عيبتني حركة الجبس وورق الجدران اللي وين التلفزيون والشبرية ...

سبحان الله العظيم وبحمده

نجمة لامعة

طي حبيبتي كيف نفصل الحمام ما فهمت

كلي فخر إني إماراتي

نجمة

لا اختي snfora احنا بعدنا عند الاستشاري
    والاستشارية من ديزاينر حرمة وتفهم اللي انا اباه
    بس بعدنا ما فكرنا ف المقاولين

صفحة 89 من 145 الأولىالأولى ... 3979878889909199139 ... الأخيرةالأخيرة