صفحة 1 من 53 1231151 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 365

الموضوع: تبغين بشرتج تلق لق لق لق لق شي عجيييييييييب مع التجارب

تاجرة برونزية

Uae تبغين بشرتج تلق لق لق لق لق شي عجيييييييييب مع التجارب

هلا والله

تبغين بشرتج تلق لق لق لق لق شي عجيييييييييب
    عندج ها المنتجات المجرررررررررربه والرهيبه دايم راعية دبي ماتيب غير الزين تجارب البنات اخر الموضوع

قناع الكركم بالسفيد اب

قناع ررررهيب للبياض تاخذين ملعقه صغيره وتخلطينها مع ماء او ماء الورد وتحطينه قناع 10 دقائق ويغسل 3 مرات بالاسبوووووع بيعطيج بيااااااااض رررررررررهيب وعجيب وبيصفي البشررررررة من بقايا العلامات والحبوب وبيوحد لوووون البشررررة وبيعطيج نعومه الحريررر وبيخلي الخدود ورديه وبتنوووووورين مثل الشمس جرررررربيه بيعيبج

60 درهم

قناع قوة الكركم

مصنوع من الكركم والاعشاب خيااااااااالي في التبيض يزيل الكلف والبقع السوداء وينظف البشرة وينعمها ويوحد لون الويه خصوصا اللي يحسون بشرتهم بقع ومتفاوته في اللون الكركم معروف بقوته الجماليه وهو طبيعي مئه بالمئه وبيخليكم حلوووووووووين وينفع للعرايس
    تاخذين ملعقه صغيره وتخلطينها مع ماء او ماء الورد وتحطينه قناع 10 دقائق ويغسل 3 مرات بالاسبوووووع

65 درهم

كريم الرمان

هو من اسرار الجمال يبيض الوووويه ويصغر في السن ويسكررررررر المسامات المتفتحه..ويخلي البشررررررة كالاطفال مع بياااااااااض ناصع مصنوع من عصارة الرمان الطبيعيه ..ويخوز اي خطوط بالبشرة ......يوضع بالليل ..وقبل المكياج ايضا وبتشوفين تغير في البشرة رهيب بيصغرج 5 سنوات على الاقل

65 درهم

كريم برتي

كريم للوجه والابطين والمنطقه الخاصه قوووووووووي جدا في التبييض تطلع نتيجته في 6 ايا فقط امن جدا وووطبيعي تبييض فوووووووري للمنطقه الحساسه
    هذا الكريم يحتوي على وصفه رهيبه للتبييض المنطقه الحساسه
    1/ تبيض المنطقة الحساسة .2/تشدها . 3/ تنعيم بشرتك . 4/ مفعولها طويل نسبيا . 5/ طبيعية وغير مضرة .......جربوه نتيجته ووووووووايد رررررررهيبه وتطلع بسرررررررعه

ثلاث انواع وكلهم نفس المفعول بس اللي يختلف النكهه
    يوجد بنكهة الزيتون ....مبيض سريع وفوري
    يوجد بنكهة الطماطم..مبيض سريع وفوري
    يوجد بنكهة اللولو..مبيض سريع وفوري

75 درهم للعلبه

اساس زيت الزيتون

اساس طبيعي يحتوي على زيت الزيتون الطبيعي يحافظ على البشرة ويبيضها ويغذي البشررررررة وتغطيته ررررروعه يختلف عن الاساسات الباقينه لانه مصنوع من اشياء طبيعيه ويغذي ويبييض رررررهيب ويحمي البشره من عوامل الطقس والبشرة ومعروف زيت الزيتون يخلي البشرة مثل الاطفال ........يعتبر اساس طبي ويخلي البشرة مخمليه وحلوه واي حد بيشوفج بيلاحظ التغيير

75 درهم

اساس زيت اللوز

كريم اساس للبشرة ررررررروعه شويه عليه ايبيض البشرة في اسبوع يحتوي على مواد طبيعيه ايفتح البشرة ايرطب ويجف يتحول الى بودر يحتوي على زيت اللوز يعمل على التفتيح المستمر يخفي عيوب البشرة ويعالج في نفس الوقت يعني عصفورين بحجر ويحتوي على واقي من الشمس وينحم ويخلي البشرة ناعمه كالاطفال وريحته حلوة ورررررررد عقب 7 ايام بالضبط بتلاحظين بياض ماله مثيل في بشرتج والكل بيلاحظ

65 درهم

بودره اسكانول

بودرة رهيبه اتبييض البشرررررررة وتحتوي على الغلثانيوم المغذي واللي يبيض البشرة بالاستمرار تغطيت البودره ررررررروعه اتعدل البشرة وتغذيها تحتوي على فيتامين اي تحتوي على منظف اسكانول فيها اتنظف البشرة وبعد فيها واقي من الشمس وفيها حليب طبيعي للتبييض البشررررررة مصنوعه عشان تخليج قمر 14 وتغطيتها قوووووووويه وحلووووة وتخلي البشرة مسطحه وملساء بدون مسامات وغيره

لون فاتح ........للبشره الفاتحه

لون طبيعي ......للبشرة الحنطيه

65 درهم

تج للعيون
    جل للمساج حول العيون يزيل الهالات السوداء والانتفاخ يحتوي على فيتامين اي يعمل على تدفق الدم وازالة السواد .....خصوصا هذي المنطقه يصبح فيها احتقان للدم فيزيد اسوداد العيون ......ابتكار جديد وحلووووووو وسعره مناسب جدا بتلاحظين الاسوداد ايقل يوم بعد يوم

35 درهم

مرطب رتين

بلسم منعم رررررررررهيب للشفايف يزيل خطوط الشفايف الجافه يرطب وينعم يخلي الشفايف حررررير ويعطيهم امتلاء حلوووووو وعجيب و تقدرين تستخدمينه يوميا يحتوي على فيتامين اي او تستخدمينه قبل الروج ررررررررهيب وتنعيمه فظيع جررررررربيه بيعيبج

35 درهم

كريم سمانذامنعم الاقدام طبي ويخوز تشققات الاقدام المتعبه ويعطي الاقدام نعوووووومه حلووووووه مثل الحرير ونتيجته في التنعيم فووووووريه ....خصوصا اللي عندهم خشونه في الكعوب ويبغون ريولهم تستوي حرير الاستخدام مره وقت النوم

35 درهم[/size][/color]

كريم نواعم للوجه

هذا مخصوص للي بشرتهم حنطيه . او مختربه من حب الشباب...بيخليكم اتنورون مثل القمر.......ببيضكم وبيعطيكم النتيجه اللي تبونها.........او اذا كنتو تشتغلون في الشمس ومسمرين ..........جربوه بتبيضون ان شاء الله ........وفوق هذا بتستوون حلوين مثل القرطاسه

وهذا الكريم موب بس للتبيض لحب الشباب .........ايشل حب الشباب والبقع الغامجه اللي باقيه من حب الشباب........والنمش

ويسكرا المسامات ويشل حبوب الشباب ...........وبتستوون منورين وحلوين ونتيجته تتلاحظ من ثاني يوم ..............

وهذا الكريم اول ما نزل من خمس سنوات ........وموب ايديد وايد من الحريم ايعرفونه ويطلبونه من عندي .........احذرو التقليد..........:1 (32):

هذا الكريم معروف ..........بعد ما ايخلونه بسرعه ايخلص .......وايد يمدحونه .......والحمدالله كل اللي خذو منه شكرونا عليه ............لانه يستاهل بصراحه
    السعر 150 درهم

نواعم الصغير 75 درهم

صابونه نواعم

فتاكه في التبييض السريع للوجه والجسم حتى البنات اشتروها قبل ما انزلها من النت طبعا يطلبونها بالتلفون قبل ما انزلها بالمنتدى
    بياض سرررررريع مثل القطن والقشششششطه تستوين قرطاسه في لمح البصر واتخوز النمش والحبوب وغيره من مشاكل البشره

65 درهم

كريم نواعم للمناطق الخاصه
    يفتح المنطقه الحساسه والأبط لأكثر من 80% والحمدلله
    وهي سهلة الأستخدام ونظيفة وتمتصها البشرة بسرررعه كأنها كريم مرطب عجييييب جدا
    ومن زمااان وانا اريد اخبركم بالنتايج الفتااكة لها الكريم.....اللي جربو كريم نواعم للوجه ها الكريم نفس قوة كريم نواعم للويهوأزيدكم من الشعر بيت .. بعد هالخلطه تنعم المناطق الحساسة ( الأبط والمنطقة اللي تحت):بتكون فاتحه نفس القطنه

الصغير 100 درهم
    الكبير نفس الصوره 200 درهم

تجارب البنات مع كريم نواعم

تجارب البنات مع كريم نواعم

اقتباس:
    أم حمودي 8
    ما شاء الله عليج والله يا بنات اللي راح تاخذ كريم نواعم ما بتندم كنت ما خذه منه من زماااان من عند اختي راعية دبي والله لين احين احط منه ولا استخدم كريمات ثانيه ..قبل لرقاد احط شوي بويهي واغلسه يوم انج الصبح بالصابونه البرتقاليه و الحمدالله والشكر ويهي افتح لونه وخدودي توردت والله ما اقص عليكم يا بنات كنت احط بويهي كريم اساس بس عقب ما قمت استعمل ها الكريم والله اني استغنيت عن الكريم الاساس والبودره ...
    الله يوفقها يارب ويرزقها ان شاء الله ...

اقتباس:
    latti
    الصراحة كريم نواعم وااايد رووعه ..
    سابقا كنت اعاني من حبوب في يـبهه ,, بس بعد ما استعملت كريم نواعم
    ويهي صار شي ثاني .. اول ما طلعت لي الحبوب قبل ما استعمل الكريم كانت تعورني ..
    بس بعد ما قمت استعمل الكريم حسيت بفرق اولها انه ما في الم وثانيا جفف الحبووب ..
    وبدى يصفي لي اليـبهه .. والويه الحمدلله صار في تحسن كبيـــر ..
    ومرات استخدم الكريم الوري الجنسنق .. حسيته حلو بعد عالبشره ..
    انصحكم فيه يا بنــات لانه صدق صدق صدق فظييييعععععع ..
    ومشكورة اختي لانج نقذتي ويهي من الحبوب اللي كنت اعاني منها ..
    وان شاء الله ما يكون هذا آخر استعمال ..
    وربي يوفقج .. وبارك لج في تجاااارتـــــج ..

اقتباس:
    ^ريـم القوافـي^
    مرحباااا راعية دبي

انا صارلي اسبوع تقريبا استخدم كريم نواعم ومرتاحه على استخدامه الحمدالله

انا مافيني حبوب في ويهي ,,, بس بقع بنيه صغااار وحسيت انهن فتحن شوي الحمدالله

وانا قلت هب كاتبه تجربتيه الا يوم احس بالفرق والحمدالله حسيت وبتم استخدمه وانشالله انه يفيدني اكثر واكثر

مشكووورة راعية دبي ,,, فديتها لبت طلبيه بسرررعه لني كنت مستعيله عليه

الصرااحه اللي يتعامل معاج هب خسرااان في ذمتيه

اقتباس:
    ***** Baby
    لا تفوتوووووووووووووووووووووووووووووووووون الكريم نواعم الرهيب يا بنات

اقتباس:
    BntZayed
    بصراحه....رووووووووووووعه صدق يصفي البشره و يحليها...

و الله يوفقج ...

اقتباس:
    تاتو7
    تسلمييييييييييييييييييين ختيه فديتج على الصابونه والكريم الصراحه جناااااااااان اول يوم استعملته مافي شي فشوي ياني احباط عقب ثاني يوم اللي هو الحين المسا بصرااحع حسيت في فرق يبيض ما شاء الله يعني اسبوع اسبوعين على هالحاله بكون صينيه خخخخخ ماشا ء الله عليج ذووق مشكورة على الاهداء...بس ايدي مابين فيها بس ويهي بس ان شاء الله انا متامله خير ربي يوفقج ويزيدج من رزقه
    تاتو7

هذه الرساله طرشتها للغاليه راعية دبي..
    تعالي انا مادريت عنكريم نواعم عبالي للسمر حيل وانا فيني بقع حب شباب والله ريلي بيذبحني كل يوم اخذ شي بشوف الميزانيه والله كريم بس بصراحه وصلتني خلال يومين ماشاء الله عليها وغير الهديه ربي يحفظج ويزيدج من نعيمه بس انا عيبتني الصابونه ابرتقاليه اكثر واكثر بس حبيت اتخبرج بعد الكريم الصيني يشل اثار الحبوب؟؟؟؟

اقتباس:
    ..الأماكن..
    طلبيتي وصلت لي .. ومشكوووووووووووووووووووووووره الغلا بصراحه الكرتون راقي ومشكوره عالهديه ^____^

اليوم ببدا استخدمه

اقتباس:
    أبيض..و..أسود
    صارلي شهر تقريبا وانا استخدم كريم نواعم ..
    والحمدلله من اول اسبوع حسيت بالنتايج ..
    بدت الحبوب اللي بويهي تقل .. ولون بشرتي صار افتح شوي من قبل ..
    والحمدلله الكل لاحظ الفرق ..
    بس تمت حبوب نوعا ما قليله ... وان شاءالله تختفي مع الايام ..

وبصراحه كنت متخوفه اشتري الكريم قبل .. بس والله اني ماندمت لاني اشتريته
    بالعكس قلت ويني عنه من زماااان ..

وتسلمين يالغاليه

اقتباس:
    فوعة العين
    صدق والله الكريم ما يتفوت

رهيب بمعني الكلمة

ووايد تحسن ويهي من الحب
    يزاج الله خير راعية دبي

في انتظار الطلبية اليديده

اقتباس:
    آخر كلام
    هلا خواتي
    انا استعمل كريم نواعم طالبته من كم سنه والله رهيب و من بديت استخدمه ماوقفت شو بياض و خدود ورديه و الحبوب خازن الحمدلله و الله سعره فيه يا بنات لا تفوتوه[/color][/quote][/size][/size][/COLOR][/SIZE]

اراء الناس في منتجاتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت_الدارر
    هلا الغاليه معاج ام حمد انا من قبل طالبه من عندج مشالله وايد اوكي ماجيك والصابونه وكريم تبيض الايدين روعه مشالله بغيت اطلب ماجيك الاصفر الكبير....وبغيت صابونه ماجيك عدد 2...وبغيت كريم الايدي عدد 2 نفس الي خذته.....اتريا ردج يالغاليه....انا الحين زبونتج خلاص فور شور الله يوفقج.....بغيت اسالج انا ستخدمت ماجك الاصفر روعه مشالله حبيت اعرف شو الفرق من بينهن الثلاث الوردي والاخضر والاصفر شو الي نتيجته بسرعه والكل ياخذ منهم ابا اعرف الفرق اتريا ردج علشان ااكد الطلبيه والسموحه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALDALOA
    السلام عليكم .

هلا الغالية استخدم خلطة الفراولة وخلطة الروعة اختي عيبتها وخذتها عني .. خواتي بالبيت قاعدين يقولون حقي جربي وبعدين بشترون عنج انتي الوحيدة من التاجرات استفدت من خلطاتج والله يوفقج ان شاء الله

..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALDALOA
    السلام عليكم الغالية ..

الصراحة كل اللي اشترية منج نفعني وان شاء الله استفيد اكثر ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smaary
    السلام عليكم راعية دبي ..

طلبت منج قبل هالخلطة وحبيت أطلب منج مرة ثانية واللي هي خلطة النيل الكريمية العجيبة عدد (1) من الحجم الصغير ...

...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((ومضة))
    هلاااااااااااا الغالية مشكورة على الكريم البودري التركية واايد حلوة بس السلك كيف يستخدمونة ما عرفت السموحة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldl3
    السلام عليكم والرحمه

شحالج الشيخه .؟ عيدج مبارك

تسلمين ع الكريم .. صراحه خلى بشرتي ناعمة ..

الغالية بغيت كريم جولي + صابونه اذا متوفر عندج

)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنود الزمن
    مرحبا الغاليه

شحالج عساج بخير
    خلاص صرت زبونه دايمه عندج ان شالله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shee5oo
    الغاليه البارحه وصلتني الاغراض و قبل ما ارقد حطيت كريم نواعم

نشيت من الرقاد البقعه اللي كانت فيبهتي اختفت بنسبة 70% ماتوقعت

و الحمدالله

بغيت اشكرج الغاليه ع هالمنتج الاكثر من روعه .. و ان شاء الله
    هذا مب اخر تعامل لي وياج ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفاحه

تسلميـن ياقلبي ع الطلبية ,,

تغليفج للطلب دليل على أهمية وصول الطلب سليم ليد الزبونه ,,

وصحيح أول ماوصلني الزيت على طول حطيت ع شعري منه ,,
    صح ريحته هب حلوه حتى ولديه يقولي ريحتج خايسه نفس الهنديات ,, ههههه ,,

بس ماعلي من رمسته ,, حطيته لمدة ساعه وتسبحت ,,
    الصراحه ماعليه كلاااااام ,, شعري أستوى ناعم ,,

من قبل كنت أتسبح وأنشف شعري بالفوطه بس القذله لازم تستوي كشه من أول ما أنشفها خخخخخ ,, بس البارحه الحمدله أهبطت هي وشعري وحتى اليوم يوم نشيت ع بالي بيستوي شعري شرات كل مره بس الحمدلله نفس ماهو عليه ,,

أما الكريمات بدري عليهن ,, بداوم عليهن خلاف بخبرج بالنتيجة ,,

مشكووورة وماقصرتـي ياراعية_دبي
    وربي يرزقج من حلاله وين ماتكونين ,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مياري
    السلام عليج اختي راعية دبي
    حبيت أشكرج على منتجاتج الرهييييبه وفعلاً أنا من ورا كريماتج بديت أحب جسمي أكثر عن قبل ... والله اني أحس بفرق كبير ومش أنا بروحي حتى اللي حولي ملاحظين هذا الشي ويقولون لي ها المره الحمل مخلنج محلوه ومنوره ما يدرون ان السر في كريم نواعم وصابونة الفواكه وكريم جل توب وغيره من الشغلات اللي خذتها عنج

هي صح أخطر شي خذته من عندج هو مزيل العرق بالبابايا ...يا سلاااام عليه والله انه عجيب صار لي استخدمه 5 أيام بس نسيت شي اسمه عرق ونحن بعز الصيف وبشرتي جااافه وناااعمه عن جد هذا المنتج باذات يستاهل شهادة تميز من عندي ههههههه والأحلى من هذا ريحته الحلوه

انتي تاجره متميزه وعسى الله يوفقج في تجارتج ويعطيج خيرها ويكفيج شرها ويبعد عنج عيال السوء قولي آآآآآآمين

[QUOTE=كيووووت ليدي]مرحبااا حبيبتي ...

بصرااحه كريم نواعم انا اعرفه من 4 سنين تقريبا ...وكان صدق له نتااايجه عجبيه ... والكل يسال عنه

QUOTE]

]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتيه75
    السلام عليكم

لو سمحتي الغالية ممكن اطلب 2عددين من كريم دهن العود حق بنتين بعطيج بياناتهم .. وانا يوم بيخلص عني بطلب لانه الصراحه حلو..
    بس قوليلي اذا متوفر عندج والا لا...

...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمان العلي
    هلا أختي شخبارج لي الشرف إني أتعامل معاج للمرة الثانية
    والله يوووفقج ويبارك لج في تجارتج ..
    أبغي حبة وحدة من صابونة يوكو فرجنتي
    أبغي حبة وحدة من صابونة الشاي الأخضر
    أبغي حبح وحدة من جل إسكانول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة www1
    السلام عليكم

كيف حالج ؟؟؟

الغالية الكريم مال الليمون رووووووووووووعه مافيه حيله الصراحه وابا منه 4