النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: «حكومتي «حكومتي «حكومتي

  1. #1
    تاجرة برونزية

    رقم العضوية: 155726

    تاريخ التسجيل
    21 - 11 - 2009
    الدولة
    دار اتحاد الامارات
    مشاركات
    6,629

    Uae «حكومتي «حكومتي «حكومتي





    تنقسم صفحة بوابة الاقتراحات والملاحظات لحكومة دولة الامارات الى ستة أبواب رئيسية تحمل عناوين «عن البوابة» و«تعاريف مهمة» و«القنوات والإجراءات» و«الجهات الحكومية المشاركة» و«أخبار» و«روابط مهمة» كما تضم ثلاث بوابات رئيسية، يمكن للراغبين المشاركة فيها من خلال تقديم اقتراح أو شكر وتقدير أو ملاحظات المتعاملين التى تنقسم الى الملاحظات الإدارية والملاحظات التنفيذية.



    فإذا كانت لديك أفكار إبداعية ومبتكرة تساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة من قبل الجهات الحكومية الاتحادية، فيمكنك الآن التقدم باقتراحك المتعلق بالخدمة وطريقة تقديم الخدمة أو قنوات تقديمها وغيرها.



    وإذا كنت راض عن مستوى الخدمات المقدمة من قبل الجهات الحكومية الاتحادية، فيمكنك الآن التقدم برسالة شكر وتقدير للجهود المبذولة من قبل الجهة بشكل عام أو من قبل موظفي الخدمة بشكل خاص.


    إذا كانت لديك ملاحظة عن أسلوب تقديم الخدمات الحكومية أثناء الحصول عليها يمكنك التقدم بملاحظة.


    وإذا كانت لديك ملاحظات عن طريقة تنفيذ الخدمات الحكومية بعد الحصول عليها يمكنك التقدم بملاحظة أيضا مع العلم بأن النظام يغطي الخدمات الاتحادية فقط وليس المحلية.


    وتشكل بوابة الاقتراحات والملاحظات لحكومة دولة الإمارات إطار العمل الإداري الموثق والموحد للتعامل مع ملاحظات المتعاملين واقتراحات الموظفين والمتعاملين بفاعلية وكفاءة، وللاستفادة منها في تطوير الخدمات الحكومية الاتحادية، ورفع مستوى رضا المتعاملين عن الجهات الحكومية الاتحادية، تحقيقاً لرؤية الحكومة الاتحادية، بأن تكون من أفضل الحكومات عالمياً. ولذا فإن البوابة تهدف إلى:


    تفعيل قنوات التواصل مع جميع فئات المتعاملين، وتحديد احتياجاتهم وتوقعاتهم، والتركيز على تطوير مستوى الخدمات الحكومية الاتحادية من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية وتحقيق الكفاءة الحكومية، ونشر ثقافة الخدمة المتميزة للمتعاملين، وتنمية مهارات الموارد البشرية في الإبداع والتميز،وتشجيع روح الشراكة والتعاون الإيجابي في إيجاد حلول للتحديات التي يواجهها المتعاملون، وتكريم الإبداعات وتحفيزها نحو تطوير الخدمات الحكومية الاتحادية، للارتقاء بمستوى الخدمة بما يحقق رضا المتعاملين.


    سعياً من حكومة دولة الإمارات نحو التميز في تقديم الخدمات الحكومية الاتحادية بما يحقق رضا المتعاملين ويفوق توقعاتهم، وحرصاً منها على فتح قنوات التواصل معهم والتعرف إلى احتياجاتهم، والعمل على تبسيط الإجراءات وتطوير الخدمات، وتفعيلاً لاقتراحاتهم وإبداعات موظفي الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات، تم إعداد بوابة الاقتراحات والملاحظات بناء على أفضل الممارسات العالمية والمحلية لتكون وسيلة فعالة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للحكومة الاتحادية، من خلال استقبال الملاحظات الإدارية والاقتراحات ومعالجتها والاستفادة منها في تطوير الخدمات الحكومية الاتحادية.


    ويمكنك الآن تقديم ملاحظاتك، اقتراحاتك، وتقديم الشكر والتقدير للحكومة الاتحادية لدولة الإمارات من خلال المنافذ التالية:


    - وجهاً لوجه في الجهات الاتحادية.


    - من خلال هاتف الجهة الحكومية المعنية


    - من خلال فاكس الجهة الحكومية المعنية.


    - من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة الاقتراحات والملاحظات «حكومتي» www.mygov.ae.


    وبالنسبة لإجراءات التسجيل، يرجى اتباع الخطوات التالية لاستخدام موقع حكومتي:


    1 - يرجى التسجيل على موقع «حكومتي» الإلكتروني إذا كنت مستخدما جديدا.


    2- يرجى إدخال معلوماتك في الحقول المخصصة في نموذج التسجيل.


    3- بعد الانتهاء من إجراءات التسجيل سوف تصلك بالبريد إلكتروني أو الرسائل النصية رسالة بتفاصيل اسم المستخدم وكلمة المرور السرية الخاصين بك، وذلك وفقا لطريقة الاتصال المفضلة لديك.


    4- يرجى الاحتفاظ باسم المستخدم وكلمة السر الخاصين بك للدخول إلى الموقع مستقبلا.


    5- بعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني ستتمكن من المشاركة من خلال النقر على «اضغط هنا» في أي من أنواع السجلات التالية (اقتراحات، ملاحظات، شكر وتقدير).


    6- بعد تقديم اي من ما تقدم ذكره سوف يصلك رقم السجل الخاص بك عبر بريدك الالكتروني أو رسالة نصية، ويمكنك متابعة حالة سجلك في الموقع الإلكتروني او الاتصال بأحد موظفي الجهة الحكومية، أو المراجعة شخصيا في أحد مراكز خدمة المتعاملين في الجهة الحكومية.



    http://www.albayan.ae/servlet/Satell...cle/FullDetail





  2. #2
    تاجرة برونزية

    رقم العضوية: 73908

    تاريخ التسجيل
    02 - 02 - 2008
    الدولة
    الإمارات : أم زايد للدخون المتميز والعطور للطلب بمسج 0504919059
    مشاركات
    48,004

    افتراضي



    للطلب والتواصل 0504919059




  3. #3
    تاجرة برونزية

    رقم العضوية: 46442

    تاريخ التسجيل
    27 - 07 - 2007
    الدولة
    دبي دار الحي
    مشاركات
    31,107

    افتراضي

    للرفع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  



Loading