صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 45

الموضوع: كيف تكونين غامــضة -كوني إمرأة ساحرة ومغنـــاطيسية !

  1. #1
    نجمة برونزية

    رقم العضوية: 174909

    تاريخ التسجيل
    11 - 06 - 2010
    مشاركات
    2,206

    Icon1414 كيف تكونين غامــضة -كوني إمرأة ساحرة ومغنـــاطيسية !



    بسم الله الرحمن الرحيم ...
    شخباركم حبيباتي وش مسويات ........
    اليوم موضوعي إن شاء الله بيعجبكم ....كيف تكونين غامــــــــــــــــضة عند زوجـــك وطبعا هالموضوع تكرر في كمن مكان وموضوع ....فقلت زيادة الخـــــير خيرين !!!

    الله يسلمكم قريت لكم مقالة " كيـــف تكونين غامضة" بالانجليزي وبالصدفة لقيته وقلت أترجمه لكم وأزود أفكار من عندي والحمدلله تم بحمد الله لكن بعد تعب كله عشان خاطر البلقيسيات ....!!

    هي عبارة عن كمن خطوة ...وسهلة وربي يساعد كــل وحدة تكون غامضة عند زوجها ..










    كيف تكونين غامــضة -كوني إمرأة ساحرة ومغنـــاطيسية


    أيتها السيدات المتزوجات ...يعتبر الموضوع من المواضيع المفضلة والتي تشكل أهمية كبيرة في حياتك كمتزوجة لكي تحافظــــي على غموضـــك عنــد زوجـــك عالأقل عند حد ماا. حقيقة إن الغمــوض يعتبر فن أنثوي والمرأة التي تتصــف بأنوثة عالية تكون جيدة جدا من ناحية هذه النقطة لأنها توفر طاقتها الأنثويـــة في غموضها والتي تكون عادة هالة جاذبة جدا تجذب الرجل بقوة

    .لأن الرجال لا يفهمون النساء تقريبا بقدر ما يفعل الرجال.


    العيش مع زوجــــك يشكل حاجزا صعبا في بعض الأحيان لكي تحافظي على الغموض ولكن أيضا حل هذا الموضوع يعتمد عليك بشكل كبير. لان الحقيقة تكمن في أنه لا يمكنك العيش معه ككتاب مفتوح فتصبحي مملة بالنسبة له ولانه الرجل بطبيعته يحب المرأة أن تشكل لغز بالنسبة له لكي لايشعر بالروتين او برود في العواطف ...!






    لذلــك ,من أجل ان تكوني غامضة , يجب عليكي أن تتذكري أن المسألة كلها في أن تكوني لـــغز "إمرأة مغناطيسية" وهذا الشيء ليس سهلا بأن تتوصلي إليه ويحتاج إلى وقت!
    كبف تكونين إمرأة غامـــضة؟ إليكي بعض الطرق لكي تعملي بها:


    استراتيجيات لخلق الغموض عندما تشعرين بأنك تفتقرين إليها


    1: اعملي التغييرات في حياتك بدون توضيح الأسباب, الأنثى الحقيقية تحاول دائما على مسألة التغيير وإجراءاتها ووالمحافـــظة عالتنوع قي حياتها لكي تكون أكثر إثارة ولفتا
    لزوجــــك.

    مثلا , يمكنك إجراء التغييرات في بيتك ومظهرك أو أي شي آخر بدون ان تقولي أو توضحي سبب هذا التغيــير.وعندما يسألك عن سبب هذا التغيير أو لماذا أجريته ? ردي عليه بطريقة ماكرة أقرب للجرأة البذيئة " أنا متأكدة انك لاتريد أن تعرف؟ أو " بس كذا سويته" أو حسيت اني حبيته" ....وصدقوني الرجال يعشقون الأسلوب الماكر المحير!

    سوري على خلط اللغة الفصحى بالعامية ....


    يجب أن تخرجي من عالمك الروتيني المكشووف والتي اعتاد عليها زوجــك او حتى انتي ! وقرري من الآن اجراء عملية التغيير بشكل متقطع وبدون أي تفســــير .

    -----------------------------------------------------------------------------------------------

    2: اكســــري الروتين التي تعيشينه, وهناك العديد من الطرق لكسرها ولكنها لايوجد مساحة كافية لسردها كلها ولكن بالأساس اعملي على تغيير العادات أو الأشياء التي تعرف عليكي أو الذي اعتاد عليها زوجــك والذي يتوقعه منك عادة.





    ------------------------------------------------------------------------------------------------

    3: يجب ان لاتكون لكي ردة فعل لكل شيء. في حال كانت لديك شخصية متنبأ فيها حاولي ان تغيري ردة فعلك او طريقة عملك للأشياء. مثلا, اذا كانت لديك رأي قوي اتجاه مسألة معينة وزوجك يعلم بهذا الشيء او يعلم ماذدا ستكون ردة فعلك ورأيك , لاتقولـــي شيئا" اصمتي".
    بكل بساطة , أصبحتي لايمكن التنبؤ بها..



    ---------------------------------------------------------------------------------------------

    4: في حال التحدث مع زوجك حاولي أن تبتسمي ابتسامة ماكرة, وفي حال لاحظتي بأنكي بدأتي في فقدان غموضك ,حاولي ان تقاومي التحدث إليه حتى وان احتجتي لذلك! أعرف انه هذا الشيئ سيكون صعبا جدا ولكن صدقيني انه يستحق العناء.

    وهاذي الابتسامة الماكرة التي أتحدث عنها (وهي عبارة عن ابتسامة ع جنب مثل مايقولون ولكن اتقنيها أيضا بنظراتك الجريئة




    -----------------------------------------------------------------------------------------

    5: اذا كانت عادتك التكلم عن يومك عند عودة زوجـــك إلى البيت أو عند عودتك من الخارج, فغيري هاذي العادة ولاتتكلمي عن يومك, دعيه يتساءل عن يومك وماذا حصل لكي ؟!
    --------------------------------------------------------------------------------------------------


    6: لاتجيبي على اتصاله , اجيبي على اتصاله. استغرقي ساعات لرد الاتصال او حتى لاتردي على الإطلاق , اعرف انه يبدو قاسيا قليلا وانكي سوف تشعرين باأسف على زوجـــك ,ولكن بالأخير انتي تعطينه أسباب صغيرة لكي يعتقد بانكي تحبيه وسوف يكون على مايرام معه.



    ملاحظة: اذا حسيتي النقطة هاذي بتجيبك مشاكل لاتسويها ..!!

    -----------------------------------------------------------------------------------------------

    7: خططي للخروج وكوني غير موجودة او متوفرة له في بعض الاحيان, اذا كان لديك صديقات فاخرجي معهن وتسلي واذا لم يكن لديكي فكوني صداقات فإنها سوف تفيدك كثيرا ولن تشعري بالضيق والحاجة لزوجك في كل الاوقات فتخنقيه !!!!

    اشتركي في نوادي الرقص أو المكياج او حتى تنسيق الزهور ودورات الأزياء وما إلى ذلك ويمكنك الاشتراك بنادي رياضي وبهذا يمكنك ان تحسني من نفسيتك وتصبحي اكثر صحة ورشاقة. وسوف تشعرين بالفرق الكبير.


    -----------------------------------------------------------------------------------------------

    8: افعلي الكثير من الأشياء والأفعال الأنثوية واشعري بقوة وطاقة أنثوتــك حتى وانتي في بيتك. اجعلي لنفسك غرفة خاصة بك تذهبين بها عادة وتكون خاصة وحصرية لكي لا لغيركي.. اقفلي الغرفة على نفسك ولاتدعي زوجك يعلم ماذا تفعلين( افعلي ماذا تريدين في ولاداعي لإخباره ماذا تفعلين طوال الوقت) وبهذا الشي سوف تجعلين من نفسك غامضة وساحرة .

    ------------------------------------------------------------------------------------------------


    9: اذا كنتي تشعرين بالحزن وبالعادة تذهبين إلى زوجك وتتحدثين معه حول الموضوع, غيري من عادتك هذه وتكلمي مع صديقتك او أي قريبة لكي ولاتدعيه يعلم لماذا لم تتحدثي إليه بدلا من صديقتك. ليس من الضروري ان يعلم عن كل عواطفك, أفكارك ومعتقداتك أو مشاعرك.


    (طبعا يمكنك التحدث معه عندما تكونين حزينة ، وتحتاجين التقرب منه ، ولكن ليس طوال الوقت او دائما).

    ----------------------------------------------------------------------------------------------

    10: اذا أردتي أن تخرجي لمكان . لاتخبريه دائما إلى اين سوف تذهبين واذا سألكي" أين ستذهبين" ردي عليه بكل بساطة " إلى الآن لا أعرف إلى أين سوف أذهب" !
    بمعنى وين بتروحين؟؟؟؟ قوليله" والله لين دحين ياحبيبي ماني عارفة وين بروح؟؟!! طبعا مب دائما عاد ماتخبريه ..بدال الغموض ده حقك بيتحول لشك ..خخخخخ

    -----------------------------------------------------------------------------------------------


    11: غيري من عطرك الخاص, الشامبو, طريقة مكياجك اللي دايما تسويه, جينزك المفضل او قميصك اللي تحبي لبسيه او ستايلك والخ ....! على الرغم من ان الرجال لايلاحظون هذة التغييرات الطفيفة لكن دقيني سوف يلاحظ زوجك هذا التغيير لاشعوريا. حتى ان لم يذكره لكي اعلمي أنكي انشأتي الرابطة الخاصة بك والتي تساوي = الغموض في ذهنه.

    استعيني بالانترنت لمظهر أكثر غامض ...واستخدمي نفس الميكب والنظرات والستايل مثل هالصورة



    -------------------------------------------------------------------------------------------------

    12: نظمي عطلتك الأسبوعية(الويكند ) مع صديقاتك, أطفالك أو أسرتك, طبعا لايمكن احضاره معك لهذه العطلة وهاذي هي الخطة.وفي هذه الحال سوف يتساءل ماذا تفعلين طول هذه العطلة بدونه!؟؟

    --------------------------------------------------------------------------------------------

    13: استمعي أكثر مما تتكلمين. لايوجد أكثر شيء ممتاز من هذا الشي لتكوني غامضة لان التحدث يعطي للناس فكرة واضحة عنك وعن شعورك بالكامل وهذا الشيء لايدع زوجــك يفكر او يتساءل عن أفعالك او ردود فعلك اتجاه بعض الأمور.

    ---------------------------------------------------------------------------------------------

    14: حافظي على الخلافات البسيطة او حتى العادية بينك وبين زوجك وصدقي أنه يعتبر فن من فنون الانوثة. اذا كانت الإمرأة لديها الكثير من الصفات المشتركة مع زوجها , سوف لن تكون غامضـــة بالنسبة له بعد الآن. لانه الرجال يفهمون الرجـــال والنساء يفهمن النساء.

    حاولي أن تتعلمي كيف تكونين أنثــُى حقيقية وتجسدي هذا الشيء. الأشياء التي تفهمينها جيدا كونك أنثى هي على الأرجح أشياء لن يكون لديه أدنى فكرة عنها . فعل مثل هذه الأِشياء سوف تجعله مفتونا بكي! والحقيقة تكمن في أنك عبارة عن إمرأة وأنثى بمعنــــى الكلمة.



    تذكـــري أن مهارة كونك غامضة تتطلب التعلم والوعي والممارســـة ! واعلمي أنك اذا أصبحتي مفهومة ومتوقعة ويمكن قراءتك من قبل زوجك فاعلمي أنك أصبـــحتي مملة بالنسبة له !! واذا كنتي انتي نفس الشخص دائما , فإنه من الصعـــب ان تكوني مثــيرة ورائعة له.

    زي كذا ...خخخ






    يجب عليكي أن تشجعي وتحفزي زوجك من خلال تقديم التنوع في علاقتك معه وكلاكما سوف تحظيان بالمتعة والعاطــــفة وسف يحترمــك اكثر ويقلل من فرصة تلبية احتياجاته مع إمرأأة اخــــرى.





    وترى الموضوع متـــعوب مررة عليه وادعولي بالزوج الصالح ... آمين

    منقووووووووووول

    و اخيرا اتمن لكم حياة كلها سمن على عسل

    ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة Miss_Patchi ; 2010-07-04 الساعة 00:46

  2. #2
    نجمة برونزية

    رقم العضوية: 174909

    تاريخ التسجيل
    11 - 06 - 2010
    مشاركات
    2,206

    افتراضي

    3 مشاهدات و لا رد !!

    بزعل

  3. #3
    عضوة جديدة

    رقم العضوية: 99709

    تاريخ التسجيل
    25 - 08 - 2008
    مشاركات
    44

    افتراضي

    يعطيج العافية حبوبة





  4. #4
    نجمة برونزية

    رقم العضوية: 174909

    تاريخ التسجيل
    11 - 06 - 2010
    مشاركات
    2,206

    افتراضي

    الله يعافيج حبوبة ^^

  5. #5
    تاجرة برونزية

    رقم العضوية: 99943

    تاريخ التسجيل
    26 - 08 - 2008
    مشاركات
    1,114

    افتراضي

    اذا كان زوجك يتوقع منك عمل شيء معين في وقت معين, لاتفعلي هذا الشيء وغير توقعاته.مثلا, عادة زوجك يرجع إلى البيت الساعة الخامسة والنصف وانتي بالعادة تكونين في البيت في هذا الوقت, فالخطة هنا أن تخرجي لأي مكان , واعدي صديقاتك, اصطحبي اطفالك خارجا او حتى تحدثي عالهاتف عندما يرجع إلى البيت ولكن لاتدعيه يسمع ماذا تقولين أو تتكلمين عنه..



    حبيت انوه على ها الجمله .. شي حريم سووها واستوت مشاكل كبيره بين الزوجين
    اللي يتساسرن فالتلفون وغيره شي اكيد الريال بيحس بشي .. احس ها النقطه مالها داعي !!
    وماشوف انها ممكن تغير شخصية الحرمه بالعكس شي ريايل ومب كلهم بالدقه يشكون


    تـــــــم البيع ..
    ولله الحمد






  6. #6
    نجمة برونزية

    رقم العضوية: 147690

    تاريخ التسجيل
    26 - 09 - 2009
    الدولة
    حظن دادي ومامي
    مشاركات
    1,013

    افتراضي

    الموضوع حلو وبعد مميز بس حق اللي تعرف تطبقه صح
    يعني كل وحده تشوف شو يناسب ريلها وتسويه
    كل ريال عن الثاني يختلف
    ومشكورة صاحبه الموضوع


    "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى"
    ادعولي ربي يهديني ويرزقني بالزوج الصالح ولكم بمثله إن شاء الله



  7. #7
    عضوة مميزة

    رقم العضوية: 169547

    تاريخ التسجيل
    24 - 04 - 2010
    الدولة
    أحلى زنقة في طرابلس داخل ليبيا الحبيبة
    مشاركات
    2,626

    افتراضي

    يا اختي موضوعك صح من الناحية المجهود متعوب عليه.. وانا بإعتبار ان تخصصي ترجمة.. انشوف ان عندك مستقبل فيه..

    لكن من ناحية المضمون اقول لكي... انه انا معاك ان المرأة الغامضة لها جاذبية خاصة.. ولكن قد يكون ثمنها باهضا جدا.. وان طبقناجميعنا هذه النصائح فقد تصل بنا الى مجتمع متفكك ومتهلهل .. فهناك بعض الاشياء نصحت بها قد تؤجج الشك والغيرة هى في غنى عنها.. ولا تنسي ان خروج الزوجة بدون اذن زوجها حرام:


    لا يجوز للمرأة أن تخرج من غير إذن زوجها إلا إذا علم من حاله أن لا مانع عنده من ذلك قال صلى الله عليه وسلم: اثنان لا تجاوز صلاتهما رءوسهما *:* عبد آبق من مواليه حتى يرجع و امرأة عصت زوجها حتى ترجع *.*‌)

    والمفروض ان تتنتهز الزوجة فرصة مجئ الاب ليجتمع الجميع على سفرة واحدةوليس العكس

    انا مكن نفسي اتمنى ان اقوم بأشياء كثيرة اقترحت علينا بها وذلك لحاجة في نفسي .. ولكن لأجد نفس متراجعة.. لأسباب كثيرة تردعني (الوازع الديني و الواقع الاجتماعي الشرقي لنا كعرب)

    عموما بادرتك طيبة... وياريت تتطلعي على مواضيع متعلقة بchild sexual abuse
    فهو سيكون مفيد لنا ..

    فمثلا


    خواطري بالليبي.. وبأحرف أخرى

    http://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=1141397




صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كوني ساحرة وجذابة مع لانجريات أم مــوزة
    بواسطة أم مــوزة في قسم : المول العام
    مشاركات: 111
    : 2010-10-25, 10:11
  2. مشاركات: 96
    : 2009-06-22, 09:02
  3. تبغين تكونين تاجرة ؟كوني عضوة حبوبة و من ثم زبونة و في الاخير ......
    بواسطة اناناسة في قسم : مال و أعمال و مشاريع
    مشاركات: 141
    : 2008-01-29, 09:24
  4. الدفعة الثالثة من كوني ساحرة charming في منزلك
    بواسطة 3awash في قسم : المول العام
    مشاركات: 31
    : 2007-07-20, 13:36
  5. كوني ساحرة charming في منزلك
    بواسطة 3awash في قسم : المول العام
    مشاركات: 65
    : 2007-06-03, 22:08

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  



Loading