صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 9

الموضوع: بلاروسيا روسيا البيضاء

عضوة

افتراضي بلاروسيا روسيا البيضاء

مرحبا ابتداء الصيف والناس تفكر بالسفر انا من حيث تجربتي حبيت الي يفكر يسافر السنه يفكر يسافر بلاروسيااعتقد اني تاخرت في الحديث عن السفر لان الناس حجزوا للسفر يمكن ينفع للناس الي ما حجزت وبعدها تفكر في السفر قررت انا وعائلتي للسفر لبلاروسيا عاصمتها منسك روسيا البيضاء كان الموضوع شئ غريب بالنسبه لنا وخاصه انه ليس لدينا أي معلومات عنها وكان اخي قبلها بفتره سافر الي بلاروسيا اثناء النقاش عن السفر قد نصحنا بالسفر الي بلاروسيا قال انها مدينه جميله وهادئه تمتاز بالهدوء والطبيعة الخلابه ففكرنا بالموضوع كثيرا قبل اتخاذ أي قرار سالنا في المنتديات عن هذه المدينه واذا أي احد له تجربة السفر بالصراحه لم اجد أي جواب عن سوالي فاظطرينا نسال السفاره في ابوظبي وتكلمنا مع السفير وكان في غاية الادب وشرحنا عن المدينه وعطانا كتيبات عنها بصراحه بالصور وايد جميله وفي الواقع ايضا جميله وشرحنا عن خطوات يجب ان نتبعها عشان نسوي الفيزا اولا لازم يكون في مكتب في بروسيا يدعونا لزيارة هذه المدينه وقال هذا شي سهل قام بالاتصال بمكتب ببلاروسيا حتي يبعثوا لنا اوراق الدعوه ونقوم نحنا بتملية هذه الاوراق يعني عنده اوبلكشن معين بعد ان نمليها تاتي الموافقه من السفاره ويعملونا الفيزا لزيارة هذه البلد لا تقلقون كل هذه الاشياء يسوونها بالسفاره ويكون هناك قائد سيستقبلنا في المطار
    بعد ان خلصت الفيزا حددنا موعد السفر طيران الاتحاد عن طريق مطار ابوظبي الشركه الوحيده الي تسير مباشر الي مينسك اوعن طريق مطار دبي KLm
    وتنزل امستردام ترانزيت ومدة الرحله خمس ساعات وذهبنا عن طريق مطار ابوظبي يوم الخميس الساعه الثامنه واربعين دقيقه صباحا طارت الطائره بالضبط الساعة التاسعه صباحا والحمدالله كانت الرحله وايد هادئه لا توجد أي مطبات هوائيه لاني بصراحه اخاف من المطبات الهوائيه وصلنا بتوقيت الامارات الساعه الثانية وهبطت الطائره الساعة الثانية والنصف كانت مدة الرحله حوالي خمس ساعات ونص وكان هذا بتاريخ 8-8-2009
    وكان في استقبالنا القائد المجموعه واسمه اندرو من شركه اسمها smokeعندما نزلنا في المطار دفعونا رسوم بسيطه عن كل فرد حوالي 11دولار والله اني مب متذكره المبلغ بالظبط بعد ذلك حرجنا من المطار كما قلت لكم لقد كان في انتظارنا اندرووكان حاجز لنا شقه وسنرنا نشوفها بصراحه مب حلوه واثاثها وايد بدائي ما عجبتنا وقام يراويينا شقق بصراحه كلها ما عجبتنا لانها علي النظام القيديم ايام الحرب العالميه مافيها مصعد وبعدين تعبنا وقررنا نسير الفندق ونكمل اليوم الثاني للبحث عن الشقه وتكون علي مستوي ارقي من الي شفناهم وسرنا الي فندق منسك وخذنا خمس غرف نحنا ماشاء الله اكثر من عائله وكانت الغرفه بحوالي 200 دورلار في اليوم الفنادق شويه غاليه عندهم مع الافطار فاقترح علينا زوجي ان نكلم السفاره الامارت في مينسك يمكن يلقونا شقه فكلم سفير الامارات وكان رجل طيب ومتواضع وقال بيبعث لنا ناس من السفاره لمساعدتنا وقال ليش ما كلمتوني من الامارات كنا دبرنا لكم شقق وحجزناها لكم عشان يوم توصلون تكون جاهزه وماتتعبون فشكرناه علي هذه البادرة الطيبه منه وقال الناس الي يونا من الامارات كله نحجز للهم عن طريق السفاره ما كنا نعرف هي المعلومه وقال بصراحه تقريبا انتو اول عائله تاتي بلاروسيا كل الي يون شباب المهم حياكم في بلاروسيا وفي اليوم الثاني بعثوا لنا ناس وذهبنا معهم عشان نشوف الشقه وكانت الحمدااله كويسه وجلسنا فيها بس شو المشكله ما لقينا شقق في نفس العمارة لان ونحنا كلنا محتاجين ثلاث شقق فاخذنا ثلاث شقق في ثلاث بنايات متقاربه في المسافه يعني مش بعيده وايد لان هذه شقق عوائل ياجرونها في الصيف وكان حوالي ايجار الشقه بمئة دولاراو مئة وخمسين المهم الجو وايد روعه درجة الحراره بالنهار مابين 16او 18 مع سقوط الامطار في بعض الاحيان وفي الليل يكون حوالي مابين 10 و 12

وفي بعض الاحيان توصل 8 او 7 اما بالنسبه للاسواق عندهم مولات بس تعبانه وغاليه علي الفاضي اما بالنسبه للاكل مب غالي معقوله الاسعار نحنا اغلب اكلنا يايبنه من الامارات وسوق الخضار حلو نسير نشتري من الخضروات والفواكه عندهم مول كبير مثل الكارفورفيه كل شي نحتاجه kapohaويفتح حتي الساعه الثانيه عشرليلامينسك مدينه جميله حلوه وبارده وتتسم بالهدوء وامان صراحه نحنا نكون برع حتي وقت متاخر ولا احد يتعرضنا بالنهار نطلع نتمشي بشارع الاستقلال وهو الشارع الرئيسي في مينسك بالنسبه للسكن كان فيه امان عبره عن مجمع سكني ينزلون اليهال يلعبون في الحديقه وهي مزوده بالالعاب وكانوا عيالنا مستانسين وايد وكانوا يرددون دائما انهم يحبون يرجعون لهذه المدينه وايد بالنسبه للتيلفونات موجود بسهوله في كل مكان بس المهم يكون عندج جواز اثبات شخصيه والاسعار رخيصه بالنسبه لاسعارنا الصرف تقريبا مئه دولار تصرف تقريبا حوالي 2800روبل من كثر ما استانسنا حتي كلهم الاهل قالوا لاتنزلين معلومات عن بلاروسيا لان بعدين كل العرب بيون هي البلاد بتستوي مثل تايلند بس انا بالنسبه لي انصحكم تسيرون لها هم شعب طيب وهم يحبون يساعدون الناس واي معلومات عنها انا مستعده للجواب والحين اترككم مع الصوروانشاء الله تعجبكم

نجمة متلألئة

مشكوره فديتج على التقرير ... كنت اتمنى اشوف صور للاماكن والشقق

عضوة

افتراضي صور بلاروسيا

صور بلاروسيا احاول انزلها بس لاقيه صعوبه انشاء الله تنزل

عضوة

افتراضي بلاروسيا

مرحبا سامحوني حاولت انزل الصور بس ما قدرت مع اني اتبعت الخطوات بحاول باجر مره ثانيه الحين الوقت اتاخر باجر دوام بحاول باجر انزل لكم الصور انشا الله بنجح ادعو لي مع سلامه

عضوة

[IMG]C:\Documents and Settings\admin\Desktop\مجلد جديد\1.JPG[/IMG]

نجمة برونزية

للرفع

تاجرة برونزية

مشكورة على التقرير

بس بالصور أحلى

نزليهن من موقع ثاني

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة