صفحة 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 74
    تاجرة برونزية

افتراضي المنتج الياباني كامينو موتو مسرع النمو للشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا هالمنتج الياباني كامينو موتو مسرع النمو للشعر معروف من اكثر من 100 سنه....وانا سالت دكتوره عصمت....ما شاء الله تمت تمدح لي هذا المنتج....
    انا بوفره لكن بسعر معقول ....هو بصراحه غالي....لانه مفيد وايد....وحطيت تجارب البنات....وانا جربته والله شاهد علي.....اذا استفيد من شي ابغي الكل يستفيد.....والحمد لله مرخص عندنا فالامارات من وزارة الصحه.....وينباع بالصيدليات....السعر عندي اقل لاني بطلب كميه كبيره.....والي حابه تطلب وتحجز من الحين ومن سبق لبق.....وابيعه باقل من سعر الصيدليات
    .........
    سعر

الشامبو.....65درهم
    سعر التونيك...مسرع نمو الشعر 140
    سعر التونيك. المقوي,,,,,,,140

وابوظبي والعين وراس الخيمه والفجير.ه......التوصيل عليه.......
    //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

.........
    والبركه في الاخت حبوبه اللي نصحتنا فيه
    ///////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    اراء البنات................
    بصراحه قريت موضوعها وقلت لازم اشتريه خصوصا انه وافق التفات قوي لنفسي وشكلي وشعري وكل شي فحبيت اعمل برنامج عام لكامل الجسم من الشعر لاخمص القدمين

حطيت من اولوياتي هالمنتج وفعلا تم البحث عنه ومن اول صيدليه لقيته

اشتريت المسرع و الشامبو وبالنسبه للتونك قالو البنات يقوي الشعر فقلت استبدله بزيت جوز الهند براشوت واخلط معاه محلب وحلبه والكل عارف المحلب يقوي فروة الراس ويمنع التساقط والحلبه تغذي الشعر

المهم اني اشتريته وبديت فيه لي يومين تقريبا الملمس حلووو تحسن خفيف لانه توني باديه فيه على فكره انا شعري كان نازل اسفل من نص الظهر فقصيت منه قد الكف تقريبا
    ...............................................
    وهذا كلام اخت اخرى مجربتنه..................
    السلام عليكم
    انا كتبت تجربتي عن المنتج السحري كامينو موتو
    اللي خلال 25 يوم طول شعري 6سم
    وبرجع اقيس شعري بعد اسبوع
    وانا قررت اني اعتمد هالمنتج على طول لشعري مو بس لين يطول
    انا ماراح اتركه هذا حبي الاول والاخير<<<<<<<<<<<مسحوره خخخخ

بس انا استعملت الاول التونيك المقوى للشعر وبعد شهر بدأت في المسرع وماشاء الله منتج بجد روعه جربوه واللي ماجربته تجيبه وتجرب

//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    شي يطول الشعر شبر ب 3 أشهر .......من غير خلطات و خرابيط ...
    مرحبا بنات شلونكم عساكم بخير اِن شاء الله ..

حبيت اقول لكم عن منتج كلمه رووووووعه قليله في حقه و لو ما أني مجربتنه و أدري بفايدته ما كنت كتبت لكم عنه اليوم ..و أفيد به أخواتي

المهم أنا قبل سنه بالضبط سويت رباندين لشعري وهو التمليس الفلبيني ..و راعيه الصالون عطتني شامبو الحصان مين ان تيل اسمه مع الكوندشينر ماله .. اتبعته فتره بس المشكله فريحته كان يقول لي ريلي لأشم ريحه بالون فشعرج .... ...تخيلواااا

المهم رحت بعدها لصالون ثاني بشيراتون و نصحتني راعيه الصالون لبنانيه اِني لازم أهتم بشعري
    خصووصا بعد التمليس هذا و اللي كان طالع جنااااان بشعري الصراحه ..((بس الله لا يراويكم التقصف اللي صار له بعدين))

و عطتني شامبو و تونيك من منتج ياباني ..اسمه KAMINOMOTO

التونيك اسمه HAIR GROW ACCELATOR ,وهو عباره عن مسرع لنمو الشعر يقضي على

البكثيريا و الحكه و القشره ...و يخلي الفروه نضيفه و هذا أهم شي لشعر طويل و صحي ...

و بنفس الوقت هو يحرك الدوره الدمويه بالشعر ويقوي جذور الشعر ويمنعه من التسااقط..

بعد ما نصحتني أخدته على طول من عندها و قلتها حطي لي منه ..و حطت بايدها شوي من التونيك و

قامت تحط على الفروه كلها مع عمل مساج خفيف بأطراف الأصاابع ...صدقوني اِنه على طول يتغلغل

بالداااخل وحسيت ببروده و انتعاش ..وما ينغسل وراه الشعر ..

يعني لما اتحطينه من الأحسن اتكون فروه الرأس نظيييييفه عشان يسوي شغل ...

المهم اِني ارتحت عليه و استمريت عليه أحطه بعد السبوح وانا عاده 3 مرات بالأسبووع أغسل شعري..

بعد أول شهر حسيت بطول بشعري قلت يمكن لأنه على طول سيده ها اللي خلاني أحس بالفرق ..وبعد ما كملت 3 أشهر صار فرق واااااااضح حتى ريلي انتبه لها الشي ...و أهم شي عنده انه افتك من

الريحه .. اللي صدق أذته وهذا غير المنظر الصحي للشعر وتخلصت من القشره الدهنيه اللي كانت مأذيتني بالحكه ...

المهم اِني وقفت المنتج من 6 أو 8 شهور تقريبا وما منه أي اآثار أو مضاعفات ..بس التمليس اللي سويته هو اللي هلك لي شعري وصاير يبين مثل الأسلاك صحيح اِنه صاير طوييييل ..بس كنت كل فتره
    أقص شوي من شعري .. بس من شهرين قصيت منه واااااايد لأني شليت كل الشعر اللي كان مملس ..و الحين شعري كله طبيعي مع ان طبيعته نااعم بس فيه طعجات ويستوي كيرلي اِذا حبيت ..

المهم اِني بغيت شعري يطول من أول و يديد وهو طبيعي ..و حبيت أعرض عليكم تجربتي و اللي تبي تبدأ معاي حياها الله لأني اشتريته أمس و أبغي أبدا من ها الاسبووع واِن شاء الله شعري يوصل لآخر ظهري بعد 3 شهوور من الآن...

وما أبغي منكن اِلا دعواتكم بظهر الغيب اِن الله يستر و يسهل علي بأمري ويحفظ لي بناتي الثوائم ...

أختكم في الله .
    .................................................. .........

هلا الغاليه ..

مشكووره على الرد أول شي ...صدقيني استخدامه آآمن و سهل أنا أحط منه بعد ما أغسل شعري ...

وأحاول اِني أغطي كل الفروه ..مع عمل مساج خفيف ليصل للجذور ..وبعدين ألف شعري باِشارب ..

وأيلس أحس ببروووده خصوصا المناطق اللي أكثر فيها و شي مثل الحرقان أو انتعاش كأن شي يدخل يدخل داخل الرأس و يشتغل ...

وأول ما ينشف تختفي عالأشياء << يا زيني و زين شرحي .....

على العموم حبوبه استخدميه و ما اضيعين وقت ويكون شعرج أحلى و أطول شعر ..........

والسلااااااام
    ..............///////////////////////////////////////////////

هلا حبيبتي ..الغاليه حسيت بالطوول من أول شهر بس ما يلست أحسب بالضبط كم طاال ..تقريبا طول الاِصبع ..

بس صار الفرق وااضح بعد شهرين أو 3 اشهر لأنه كان تحت اكتافي بشوي ووصل لنص ظهري وأروم أمسكه من تحت اِذا لويت اِيدي ((يعني تحت الستيان ))اِنشاء الله فهمتي علي....
    ////////////////////////////////////////////////////////
    اهلين فيك طبعا انا سبق وكتبت تجربتي معا كامينوموتو والا اللحين ماني مصدقة مفعول المنتج بشعري لان شعري مايطول ابد , تعبان , متقصف وحالتة حالة المهم مالكم بالطوالة ......... هذا المنتج رهيب بمعني الكلمة الاخياااااااااااااال شي لايصدق والحمد للة رب العالمين شعري في تحسن دائم وهذا من فضل ****المنتج الياباني كامينو ثم صاحبة الموضوع الي ماراح انسي تجربتها لة والي حبت تفيد البنات فية بكل صراحة ومصداقية و**** يزيد من امثالها .......
    //////////////////////////////////////////////////////////////////////

ال
    سلام عليكم

وااايد فنان على فكرة انا استعملته والحمدلله لاحظت الفرق من أول اسبوعين

بصراحه رهيب وقف تساقط الشعر بشكل مب كاااامل ولكن أقل .. انا كان شعري يطييح بشكل فضيع لدرجة أن حالتي النفسية بسبة شعري استوت في الترااااب على قولتهم Down لكن قبل رمضان كنت سايره ويا حريم خواني الصالون وسويت حمام زيت لشعري كنت ابغي على الأقل اغير من مزاجي وانا يالسه جان اشوف البروشور مال هالعلاج هناك وتميت متخبله ابا آخذه هههههه سألت اللي سوت لي شعري جان تقول موجود عندنا قلت لها ويييييييينه ابا اشتريه
    خذته بالفعل وقمت استعمله باستمرار
    والحمدلله الله يدييييييييييم عليييييه النعمه يا رب له الفضل والشكر خف تساقط شعري وبديت احس بتغيير حلو ولو بسيط على الأقل

كنت اغسل شعري بالشامبو وما يهم كم مره اغسله وعقب ما انشف شعري استخدم التونك ريحته مثل المطهر حتى قام يحرقني فراسي حسيت كأني حاااطه فلفل ههههههههههه بس قلت ما عليه متوكله على ربي انا

بالفعل يا خواتي من تجربه شخصيه حسيت بتغيير لكن بالإستمرار والإراده ان شاء الله بنحصل نتيجه حلوه
    لكن مثل ما تعرفن نحن فينا هيازه (كسل) ما نستمر على الشي

اختيه جربيه وان شاء الله بتربحين توكلي بس على رب العالميييين ^^ وبتستانسين

اتمنى اني ما نسيت شي واني افدتج وافدت خواتي ويعل ربي يحل كل مشاكلن ^^ ونعيش في سعاده بلا هموم ولا حالة نفسيه هابطه

بالتووووووووووووووووووفيج غناتي ودعواتكن الحلوه....
    ........................
    اختي انا جربته وهو فعلا مذهل وكيف مواد مسرطنه وهو طبي 100 فال 100؟؟؟

اختي ترى تحسبي اللي يكذبن فالاشياء انا سمعت هجوم كبير عليه بس ترى كل هالهجوم عشان صارت الطلبات عليها كثيره يعني صار استهلاكه اكثر من انتاجه وعشان تسذا صار قليل فالصيدليات والله اعلم

عالعموم ترى اي منتج صار شبه منقرض يصيرن الحريم يذمنه عشان يتوفر لهن هن بس

/////////////////////////////////////////////////////////////////////
    الفراشات المحتارات انافراشة محتارة ادور هذا المنتج صارلي شهرين وتقول جارتي انه رووووووووووعه وانه مستخدمته وصارشعرها طويل وانا اشهد الله يخليكم الي تعرف شى عن وين يوجد تقول والله يجزاكم الف خير عشان بنوتي ok

هلا اختي انا شريت حبه وحده بس واستعملتها بس هي اخذت معي تقربا شهر الا شوي شعري كان كاريه فرنسي يعني لين نصف الاذن النتيجه تبتدي تبين لما تخلصين اول اسبوع اما قبلها فراح تلاحضين ان شعرك ثقل وصار ناعم وفيه لمعه ولا راح تصدقين لين تجربينه بخصوص الطول انا شعري من النوع اللي مايطول بسرعه يعني لي سنه وزياده يوم قصيته كريه فرنسي وقبل 4 اشهر كان توه واصل لتحت رقبتي وبعد مااستعملته بدا يطول بسرعه وهالحين نص ظهري يعني باقي لخصري ويوصله 3 اصابع بس

هاه اذا حصلتيه امانه عليتس علميني وين حصلتيه فيه بالضبط اذا انتي بالرياض او خذي حبه زياده وبعيها علي اذا انتي من خارج الرياض اوكي؟؟؟؟؟

الله ييسر امور الجميع يارب

التعديل الأخير تم بواسطة اليشمك ; 2010-05-23 الساعة 18:47

اللاصقات مزيلة السموم :
    شآمبوْ ميتآلْ : http://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=839508
    سآلي هآنْسن خآفي عِيوب الـبَشره:http://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=909484
    بِزآرْ أم سعيدْ : http://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=909401

نجمة ماسية

اللهّم اغننا بحلالك عن حرامك ،

وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،

اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،

اللهّـــم آميـــن .

تاجرة برونزية

الحمد لله

اللاصقات مزيلة السموم :
    سآلي هآنْسن خآفي عِيوب الـبَشره:http://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=909484

تاجرة برونزية

الله الله ربي

اللاصقات مزيلة السموم :

تاجرة برونزية

موفقة

كوليكشن مغربي جاهز و تفصيل 0559570776
    http://forum.uaewomen.net/showthread...3#post43224953

تاجرة برونزية

ضيفي الصور عزيزتي

تاجرة برونزية

موفقه

بوك بول سميث للبيع

صفحة 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة