صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 37
  1. #1
    بانتظار تفعيل الإيميل


    رقم العضوية: 157631

    تاريخ التسجيل
    10 - 12 - 2009
    الدولة
    دبي وقلبي بالعين
    مشاركات
    93

    افتراضي إحذروا فتيات مراكز التدليك والمساج


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    عمان - طارق ديلواني - العربية نت ( إسراج ) بدأت الحكومة الأردنية مؤخرا بشن حملات ومداهمات على مراكز التدليك والمساج في الأردن إثر انتشار أخبار تفيد بأنها تستخدم لتسهيل أعمال غير أخلاقية، ولكونها أصبحت كما يرى الكثيرون مرتعا لما يعرف بالسياحة الجنسية.
    وقد تزايدت بشكل غير مسبوق عدد محلات ومراكز المساج والتدليك في الأردن وبشكل واضح عبر إعلانات مكثفة ومتزايدة تتحدث تارة عن طبيعة الخدمات التي تقدمها وعن حاجتها لفتيات متخصصات تارة أخرى.
    وفيما دخلت جهات عديدة في سباق محموم لتقديم هذه الخدمة الجديدة على الشارع الأردني كالفنادق والنوادي الرياضية يتزايد يوما بعد حجم المعارضة والاحتجاج على وجودها.
    وذكر مواطنون للعربية.نت أن عددا من هذه المراكز يقدم "خدمات مشبوهة ولا أخلاقية أقرب إلى السياحة الجنسية"، ويؤكد محمد فريج الذي يعمل بالقرب من أحد أشهر مراكز التدليك والمساج في عمان الغربية التي يقطنها الأثرياء أن أغلب العاملين في هذا المركز فتيات من جنسيات أجنبية وشرق آسيوية .
    ويضيف "مما يثير حفيظة أهالي المنطقة أن عمل هذا المركز يبدأ في ساعات الليل، حيث تبدأ الفتيات اللواتي يعملن فيه بالتردد عليه بملابس غير محتشمة يعتقد أنها ملابس العمل وتتكون من تنورة قصيرة وملابس علوية فاضحة"، مشيرا إلى أن أغلب زبائن المركز من ....................".
    أما أحمد زاهر (مصري الجنسية) ويعمل في مركز متخصص بالعناية بالجسم فيشير إلى أن هنالك بالفعل مراكز مشبوهة أساءت لسمعة الكثير من المراكز "النظيفة" على حد تعبيره ويضيف "مركزنا يقدم خدماته للرجال فقط والقائمون على عمل المساج والتدليك رجال أيضا".
    ويعتقد محمد أن دخول فنادق ونوادي وملاهي ليلية على الخط في هذه المهنة هو الذي سبب الشبهات الأخلاقية التي يتداولها الناس حول مراكز التدليك والمساج ويقول إن تكلفة الجلسة الواحدة للتدليك والمساج تتراوح بين 15- 40 دولار.
    ويشير مصدر أمني رفض الكشف عن اسمه أن نتائج التحقيق في هذه الظاهرة بينت أن معظم أرقام الهواتف المنشورة في الصحف على أنها لمراكز تدليك والمنشورة في الصحف وعبر الإعلانات تعود لفتيات من جنسيات مختلفة .
    ويقول هذا ما يثير الشبهة في بعض الإعلانات عن هذه المراكز إنها لا تذكر تفاصيل كثيرة كالعنوان وساعات الدوام باستثناء أرقام هواتف "موبايل ".
    ويضيف "حققنا في بعض الشكاوى التي وردتنا من مواطنين فوجدنا أن ثمة مراكز لياقة بدنية تقوم عليها فتيات أجنبيات بدعوى التخصص والخبرة كالطرق الصينية والطرق التايلندية في العلاج.
    أما فاتن ابنة العشرين عاما فتول إنها كادت أن تقع في شراك إعلان وهمي يتحدث عن حاجته لتوظيف فتيات في أحد مراكز المساج يشترط المظهر الخارجي وعدم الزواج وبدخل شهري يتجاوز 300 دينار "500 دولار" ليتبين بعد ذلك أنه وكر للدعارة ومكان مشبوه على حد تعبيرها.
    قد كان النواب الإسلاميون في البرلمان الأردني أول المحتجين على انتشار هذه الأندية والمراكز بشكل غير مسبوق ويتركز احتجاج الإسلاميين على أساس أن هذه الأندية تشكل غطاء للممارسات لا أخلاقية وإباحية بدعوى تقديم خدمة التدليك والمساج .
    وسلم نواب جبهة العمل الإسلامي أكبر الأحزاب الأردنية والذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين مذكرة لوزير الداخلية الأردني سمير الحباشنة، وتحدثت المذكرة التي حصلت "العربية. نت" على نسخة منها عن ممارسات شاذة مخالفة للأعراف الأردنية والشريعة الإسلامية بدأت تظهر في الحياة الاجتماعية الأردنية تحت لافتة الانفتاح الاجتماعي وقالت المذكرة إن سوسة الفساد والأخلاق بدأت تنخر في جسد المجتمع الأردني وتعمل علي ترويج الفساد والانحطاط الأخلاقي وتدمير أخلاقيات الشباب.
    وقال النائب إبراهيم المشوخي أحد النواب الإسلاميين الموقعين على المذكرة إن انتشار هذه المراكز والأندية "فحش المبطن" وطالب الحكومة الأردنية بموقف حازم ضد هذه المظاهر الفاحشة التي تدمر الأخلاق العامة ومطالبين بإعادة إحياء شرطة الآداب وحجب المواقع الإباحية علي الانترنت.
    ويقول النائب المشوخي بأن مراكز التدليك والمساج غطاء باطني لممارسة الرذيلة وترويج الثقافات التي تهدم الأمم والمجتمعات وسبق للجنة الإفتاء والعلماء في حزب جبهة العمل الإسلامي أن نددت بثقافات الجنس وحذرت من التقليد الأعمى لمجتمعات الغرب بحجة التحديث والتطوير وتحت لافتة الانفتاح.
    وتقول إحصائيات وزارة الداخلية الأردنية إن عدد محلات ومراكز التدليك والمساج واللياقة البدنية والعناية بالبشرة في العاصمة عمان وحدها يزيد عن 32 محلا ومركزا جميعها تم ترخيصها من قبل الجهات المختصة في العامين الأخيرين.
    ولم تكن محلات المساج والتدليك في عمان قبل نحو 3 سنوات بهذا الشكل من الانتشار المرخص باستثناء الفنادق الفخمة وتقدم هذه المراكز التي ينظر إلى أغلبها بعين الريبة إضافة للمساج والتدليك خدمات العلاجات الطبيعية، وحمامات الساونا والبخار وتخفيف الوزن والعلاج بالأعشاب والحمامات التركية.
    وتظهر إحصاءات صادرة عن وزارة الصناعة والتجارة الأردنية أن عدد مراكز التدليك والمساج المتخصصة للجنسين في الأردن لا تزيد عن 10 بينما يبلغ عدد مراكز اللياقة البدنية 85 مركزا و3 مراكز للحمام التركي و98 للعناية بالبشرة و34 مركزا لرياضة بناء الأجسام.
    من جهته نفى محافظ العاصمة الأردنية عمان عبد الكريم الملاحمة في حديث صحفي"عدم تطبيق إجراءات مشددة على أصحاب هذه المراكز في حال مخالفتها للتعليمات حتى وإن كان أصحابها من المتنفذين".
    لكن المسؤول الأردني يعترف بأن مراكز المساج والتدليك لا تخضع لأي مرجعية قانونية تحكم وتراقب عملها، وأن محافظة العاصمة لا تتدخل في شروط ترخيص هذه المراكز لكنها تمنح موافقة أمنية لها فقط، ويقول المسؤول الأردني إن معظم العاملات الوافدات في هذه المراكز من المغرب وأوكرانيا والعراق.
    تجدر الإشارة إلى أن العاصمة الأردنية- بحسب رأي بعض سكانها- تشهد منذ سنتين تقريبا "فوضى أخلاقية" عززتها أجواء الانفتاح الاجتماعي بتشجيع من الحكومة الأردنية فقبل عام ثارت ثائرة الإسلاميين الأردنيين حول سماح الحكومة بدخول فتيات من جنسيات عربية مختلفة للعمل في الملاهي والنوادي الليلية التي تزايدت بشكل ملفت خاصة بين الأحياء السكنية.
    وقبل نحو عامين تفجرت فضيحة إلقاء القبض على عدد كبير من عبدة الشيطان في الأردن معظمهم من أبناء الطبقة الغنية. وكانت دراسات خاصة قد أشارت إلي أن المواقع الجنسية هي المواقع المفضلة لأكثر من 90% من الشباب الأردنيين من الجنسين من الذين يتعاطون يوميا مع شبكة الانترنت.
    وتتعدد أوجه الانفتاح الاجتماعي والأخلاقي في الأردن ما بين النهم في استعمال شبكة الانترنت وأجهزة "الموبايل" المتنقلة خاصة المزودة منها بتقنية "البلوتوث" فضلا عن اختلاط الجنسين وانتشار مجموعات من "الشواذ" و"الهيبيين"، وفي اتجاه آخر حذر تحقيق صحفي في صحيفة الغد الأردنية اليومية حديثة الصدور على لسان خبراء من اجتياح الدعارة الالكترونية للمجتمع الأردني تمارس من خلال غرف الدردشة علي الشبكة أو عبر تبادل آلاف الرسائل القصيرة والصور الخليعة من خلال أجهزة المحمول المزودة بتقنيات خاصة.

    منقول


    وفي بعد موضوع قريته ونقلته

    شبكة الدعاره الصينيه المتكونه من خمس فتيات حلت في البدايه كضيفه على مدينة الدوحه في قطر وتم افتتاح محل للتدليك والمساج وهي ظاهره انتشرت في البلدان والدول الخليجيه وتوارد الى المحل كثيرا من الشباب بغرض التدليك والمساج ليرتكبو الفاحشه معهم وبصوره مستمره لقاء مبلغا ليس ببسيط .

    وبعد ان تخوفو افراد العصابه من انكشاف امرهم قررو تغيير وجهتم الى دبي بدولة الامارات وقد تم تماما مثل ماحدث بالدوحه وبشكل موسع اكثر .
    وبعد ذلك بفتره قررو الاتجاه الى الكويت ليمارسو الدعاره هناك وقد كانت الكويت المحطه الاخيره لهن وقد تم افتتاح اكبر واخطر شبكة دعاره هناك وقد وجد بحوزتهن اكثر من 100 رقم لشباب من الكويت وقد كان احد ضحاياهم رجل في السبعين من عمره .
    وقد تم الاعتراف من قبلهن على انهم مارسو الدعاره مع ما يقارب ال700 شاب مرورا بالدوحه ودبي ثم الكويت .
    تحت غطاء التدليك الصيني والمساج تمكنت شبكة دعاره صينيه من الدخول لاكثر من بلد خليجي بهدف افساد الشباب وسلب اموالهم وفي النهايه تعريضهم لمرض الايدز والعياذ بالله .

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    اللهم انا نسألك العافية والسلامه
    التعديل الأخير تم بواسطة اناناسة ; 2010-02-05 الساعة 12:05

  2. #2
    نجمة لامعة


    رقم العضوية: 142699

    تاريخ التسجيل
    19 - 08 - 2009
    الدولة
    أعيش وأموت براااااك
    مشاركات
    570

    افتراضي

    والله حااااااااااااالة


    دنيا نحن العجب فيها



  3. #3
    نجمة مضيئة


    رقم العضوية: 155768

    تاريخ التسجيل
    22 - 11 - 2009
    الدولة
    >> دبـــــي <<
    مشاركات
    274

    افتراضي

    نسال الله العفو العافيه

    الله يبعدهم عنا

  4. #4
    نجمة برونزية


    رقم العضوية: 25518

    تاريخ التسجيل
    02 - 04 - 2007
    الدولة
    دبــــــي
    مشاركات
    3,902

    افتراضي

    للرفع


    [IMG][/IMG]



  5. #5
    تاجرة برونزية


    رقم العضوية: 71344

    تاريخ التسجيل
    20 - 01 - 2008
    مشاركات
    3,995

    افتراضي

    الله يعينا ع بلاوي هالزمن...

    اللهم انا نسألك العفو والعافيه ياااااااااااااارب..


    .¸¸۝❝لـآنجـري الدفـ ع ــه الـثانيه❝۝¸¸.

    http://forum.uaewomen.net/showthread...4#post34936844



  6. #6
    تاجرة برونزية


    رقم العضوية: 68439

    تاريخ التسجيل
    03 - 01 - 2008
    الدولة
    بوظبي..فديتها
    مشاركات
    3,163

    افتراضي

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظييم


    سبحانــ اللهــ وبحمدهــ سبحانــ اللهــ العظيمــ...



  7. #7
    نجمة براقة


    رقم العضوية: 122989

    تاريخ التسجيل
    31 - 03 - 2009
    الدولة
    عقب حبيبي مالي مكان ولا وطن ....
    مشاركات
    772

    افتراضي

    استغفر الله .... لا حول ولا قوة الا بالله ...


    والله حاله ...






صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة


المواضيع المتشابهه

  1. التدليك والمساج أنواعه وفوائده
    بواسطة إمارتيه في قسم : العناية بالبشرة
    مشاركات: 19
    : 2010-03-15, 23:55
  2. التدليك والمساج أنواعه وفوائده‏...بالصور والخطوات
    بواسطة فستان زفاف في قسم : العناية بالبشرة
    مشاركات: 9
    : 2010-01-29, 01:29
  3. جهاز التدليك والمساج .....من شركة حياتي
    بواسطة shbany في قسم : Garage Sale
    مشاركات: 27
    : 2009-07-28, 06:59
  4. التدليك والمساج أنواعه وفوائده
    بواسطة برستيج AD في قسم : الحياة الزوجية
    مشاركات: 40
    : 2009-02-11, 11:53
  5. أنشطة صيفية متنوعة في مراكز فتيات الشارقة
    بواسطة نور في قسم : مجلس الأخبار
    مشاركات: 5
    : 2006-07-04, 19:56

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  



Loading