صفحة 7 من 147 الأولىالأولى ... 567891757107 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 43 إلى 49 من 1025

الموضوع: مشتريات سيدااات الامارات

نجمة برونزية

ويـــن المشتـــريــات,,
    ولا كلنــــا نتريــــا الراتـــــب,,,,,,

أٌمٍـــٍ سًــــوِاَفٍــــيٍ

تاجرة برونزية

Unhappy

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cutey مشاهدة المشاركة
    BoW ^_^

FroM MAC

with prices

MSF powder in medium
    Nylon eyeshadow
    pallete
    217 brush
    from the new collection
    on a mission blush
    solar richie Bronzer

bs =d
    السلام عليكم ورحمة شحالكم كلكم الصراحة كيوتي مشترياتج رووعة بس حبيت أقوللكن ان ماك الي عدنا ظهر تقليد وانا انصدمت من هالشئ خلاتي قبل يومين رادات من بانكوك و قالن يوم كانن في المول جفتو كيف دبنهامز و هارفي الي في امارات مول جي يوم سارن خطفن على ماركة ماك و سألن عن بودرة اذا عندهم قالو ماعدنا هالبودرة جان خالتيه اتراويهن بودرة الرقم والشكل تمن يضحكن استغربت خالتيه قالت ليش تضحكن قالن هاي البودرة تقليد لأني مكتوب عليها fix معناها تقليد و اذا في كلام طويل بس انا مادري شو بكتوب في الكلام معناته اصلي و خالاتي ماخلن شئ ماخذنه من عندهن لأنه اصلي وانا ما أداني الي عدنا ماك ولا ميك اب من ماك الي في الأمارات عندي ياه ومستحيل اخذه هني بس اللهم في اوروبا و تايلند و ماليزيا و اذا حد من اهلي سافر امريكا اوصيهم ياخذولي من ماك فا الي عدنا مصخرة والله يقصوون علينا اونة لا اصلي كذب واونهم يلبسون ثياب ماك الحريم الي يستقبلنج و يساعدنج خخخ مصخرة لا يغرج في خدماتهم و اشيائهم و ديكور المحل

نجمة برونزية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fifi_girl مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة شحالكم كلكم الصراحة كيوتي مشترياتج رووعة بس حبيت أقوللكن ان ماك الي عدنا ظهر تقليد وانا انصدمت من هالشئ خلاتي قبل يومين رادات من بانكوك و قالن يوم كانن في المول جفتو كيف دبنهامز و هارفي الي في امارات مول جي يوم سارن خطفن على ماركة ماك و سألن عن بودرة اذا عندهم قالو ماعدنا هالبودرة جان خالتيه اتراويهن بودرة الرقم والشكل تمن يضحكن استغربت خالتيه قالت ليش تضحكن قالن هاي البودرة تقليد لأني مكتوب عليها fix معناها تقليد و اذا في كلام طويل بس انا مادري شو بكتوب في الكلام معناته اصلي و خالاتي ماخلن شئ ماخذنه من عندهن لأنه اصلي وانا ما أداني الي عدنا ماك ولا ميك اب من ماك الي في الأمارات عندي ياه ومستحيل اخذه هني بس اللهم في اوروبا و تايلند و ماليزيا و اذا حد من اهلي سافر امريكا اوصيهم ياخذولي من ماك فا الي عدنا مصخرة والله يقصوون علينا اونة لا اصلي كذب واونهم يلبسون ثياب ماك الحريم الي يستقبلنج و يساعدنج خخخ مصخرة لا يغرج في خدماتهم و اشيائهم و ديكور المحل

حبيبتي لو دخلتي موقع ماك "الاكتروني عالنت"ودورتي
    وبتشوفينهم حاطين لج اماكن تواجد محلات ماك فالامارات
    فمب معقوله اللي عندنا يكون تقليد اونهم ياييبين بنات ملبسينهم جيه عسب نصدق وديكورات ... الخ
    لو كانت المحلات اللي عندنا تقليد ما بيحطون اماكن تواجدها بموقع ماك "الاصلي"

وعلى فكره معروف انه في محلات في تايلند مخصوص لتقليد مكياج ماك يمكن اللي اهلج خذوه هو التقليد حبيبتي

ومره قريت موضوع في منتدى ثاني كيف تفرق بين ماك الاصلي والتقليد والحين الحين سويت له سيرج عشان انقله للبنات ويقدرون يقرقون ......... ادعولي عاد لا حد ينسى هههههه

هذا جزئ من الموضوع لانه الموضوع طويييييييييل وفيه صور فما حبيت اطول عليكم

لكن يمكن تستغربون ان ممكن يكون في مكياج ماك تقليد ..

ايه في ماك تقليد

الفرق بين التقليد الـ fake والاصلي واضح للي دوم تتعامل مع ماك وتركز على كل شي من الوان و علب ..

بداية ..

محلات ماك المعروفه والمعتمده ما منها خوف لأنها اكيد اصليه ..

لكن ...

انا بقول لكم

سمعت ان في محلات في شرق اسيا ،، تنغشين فيها ،، تشوفين المحل بكبره حق ماك وشي طبيعي بتعتقدين انه اصلي و تنصدمين من الاسعار و تشترين بالهبل وبالنهايه .. يطلع fake

كذلك في موقع Ebay الشهير ،، تلقون عروض وايد ما تتفوت وتصدم .. يعني كمية كبيره من مكياج ماك ،، لو تشترونها بسعرها الأصلي ما تقل عن 7000 ريال ..
    وتحصلونها بـ 300 دولار او اقل في الموقع وهذا شي لا يصدق .. حتى لو قلنا عندهم اسعار ماك أقل ،، لكن مب لهذي الدرجه ..

نقطه اخيره و اعتذر عنها ،، في ركن التسوق وما اخص فقط منتدانا ،، لكن اكثر من منتدى ..
    يطرحون مكياج ماك بأسعار منافسه وبعضها بأسعار ما تتصدق ..
    وغالباً التاجره ماعندها علم او خبر ان بضاعتها تقليد .. لأن لاحظت اغلبيتهم ما يكونون يستخدمون ماك او مالهم تجربه كبيره مع الماركة ..

وهالشغلات ممكن نتعرض لها خلال تسوقنا عبر النت ،، لأن نعتمد فقط على النظر وما يكون ملموس ..

بعرض لكم النقاط المهمه اللي من خلالها تضمنين شراء منتجات ماك الأصليه ::

1/ خلال تسوقك عبر النت سواء من المنتديات او موقع الـ e bay اطلبي فقط صور المنتجات من خلال تصوير التاجر ،، ولا ترضين بالصور المنقوله من موقع ماك الرسمي ..

2/ اذا شفتي منتج مطروح غريب عليج وكان التعليل او السبب انه فقط مطروح لـ آسيا او اوروبا او كندا وامريكا ،، اعرفي ان المنتج غير مضمون لأن ماك تطرح جميع المنتجات في جميع البلدان حتى ولو كان في فرق وقت وتاريخ في الوصول ..

3/ كل منتجات ماك من بودرات و شادوات و كحل و ارواج وقلوسات ،، بالمختصر كل منتجات ماك ما عادا الفرش ،، تحمل اسماء مو ارقام مثل باقي الماركات ..
    يعني لما تشوفين وصف لشادو من ماك مثل هذا : Shimmery Eye Shadow Shade #6
    يعني شادو بلمعه ورقمه 6
    اعرفي انه تقليد على طول ..

4/ شادوات ماك مستحيل مستحيل مستحيل تجي بعلبتها مرايا او اسفنجه لتوزيع الشادو ،، ارجع واقول مستحيل بأي حال من الاحوال ..
    وكذلك علبة الشادو ماتكون مقسمة الى طبقتين ،، مثل بودرة ستديو فيكس اللي تكون طبقه فيها الباودر و ترفعينها تلاقين طبقه فيها الاسفنجه ،، هالشي موجود فقط في البودره ولو شفتي هالطريقه على شادو على طول اعرفي انه تقليد ..

5/ علب ماك بمختلف الألوان دائماً تكون باللون الاسود المتعارف عليه ،، الا بعض الكولكشنات المعروفه مثل Lure, Belle Azure, ICONs وهالكولكشنات تنزل في الموقع وممكن تتعرفين عليها اكثر

6/ اذا بتشترين درجة معينه من شادو او روج او قلم كحل في البدايه راجعي موقع ماك الرسمي وشوفي لو الدرجه متوفره عندهم او لا .. لأن في كثير من الاوقات تجار التقليد يحطون اسماء جديده من عندهم ويغفل عنها المشتري لأن الدرجات كثيره في ماك فما يركزون عليها ..
    حاولوا كثر ما تقدرون ترجعون لموقع ماك الرسمي لأن اي درجه تنزل عندهم في البدايه وقبل اي موقع آخر حتى الكولكشنات الجديده ،، تنزل عندهم اول ما يعتمدونها ..

7/ ارجع واكرر على شكل وصنع العلب .. حتى ممكن طريقة طباعة اللوقو مال ماك هي اللي تكشف اذا كان تقليد او اصلي ..
    احياناً العلب التقليد تكون مقسمه بطريقة مختلفه ما تعودناها من ماك .. وهالشي اذا ما كان مطروح عند ماك اعرفي على طول انه تقليد ..

8/ لاحظت بعض علب البودره او الشادو نفسها ما تفرق عن الاصليه لكن بشوية تركيز ،، تشوفين محتوى العلبه بمستوى العلبه نفسها او نافر لبرا شوي ،، لكن الشادوات والبودرات الاصليه لو تلاحظونهم في العلب يكون محتواهم شوي اعمق من العلبه بمسافة صغيره ..اتمنى فهمتوا قصدي ..

منقووووووووووووووووووووول للافاده لانه الموضوع مهم وخطييييييير ههههههههههههه
    التعديل الأخير تم بواسطة فرفوشة 2009 ; 2009-06-29 الساعة 09:04

نجمة برونزية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fifi_girl مشاهدة المشاركة
    اسمحيلي الغلا
    لكن الكلام مش صح
    ممكن البودره اللي ماخذينها مش من ماك
    ترى ماك التقليد معروف خص لليث متعودين يشترون من ماك
    واكثلر الاماكن اللي تبيع ماك التقليد
    تايلاند وماليزيا
    لكن - في محل ماك الرسمي في بعض الدول- ينزل كولكشن حصري لهم بس
    يعني حتى ما ينزل في امريكا
    محلات ماك اللي عندنا في الدوله محلات ماك اصليه وارجعي للموقع
    وقارني اسامي الاغراض عندنا وعندهم
    نحن نشتري من سنين وعلى فكره ترى اغراض ماك كلها اسامي مش ارقام
    اللهم الفاونديشن والبودره والفراشي مرقمين

يا ريت لو تصورين لي البودره اللي ماخذينها واشئليهن من وين؟؟

والاخت فرفوشة 2009

ما قصرت

نجمة برونزية

ونا ويا فــرفوشة وهنــودي..وكلامهــم كله صح
    الغلا انتي ما اتعرفيت التايلاديــن كيف يبون يمشون بضايعهم بأي طريقة..
    الغلا صح انا وياج انه في ماك تقليد لكن مش اللي ينباع فالمحلات الكبرى الخاصة فيهم
    هذا أصـلي..واللي اعرفه انه ماك ما اتنزل اي منتج بأرقام..لا كله منتجاتهم الها أسماء الا البودرات اتكون
    اسماء وارقام...والغلا اذا مب امصدقة انه اصلي راسلي الموقع واتأكدي منهم..
    الغلا انتي ترمسين الحين عن محل معروف وله مكانته وسياسته وافرعه وزباينه..
    اذا اتقولين انه ماك الحين الموجود فأغلب المراكز تقليد والموظفين فيه كلهم يخدعونا
    هذا مب كلام ينقــال...واذا ما تبين تاخذين من محلات ماك الإمارات عادي الغلا..
    والسموحة لكن هذا من المحلات المفضلة عندي وما أرضى علييه..^^..
    التعديل الأخير تم بواسطة mayadah99 ; 2009-06-29 الساعة 16:56

أٌمٍـــٍ سًــــوِاَفٍــــيٍ

نجمة برونزية

الظاهر موضوع ماك هز كيان الجميع ههههههههههه "كله ولا ماك ما ارضى عليه خخخخخخخخخخ
    التعديل الأخير تم بواسطة فرفوشة 2009 ; 2009-06-29 الساعة 22:50

نجمة برونزية

عدستين من فاشن لوك

ومكياج من لايف ستايل
    بلاشر خوخي على بطيخي لونه وايد طبيعي و اي شدو لؤلؤي "اضاءه من nyx
    برونزر من برستيج "لزوم لوك الصيف ههههه
    روج من برجوا وااااااااايد عيبني لونه

كنت رايحه اشتري ماسكرا ماكس فاكتر اليديده داخله خاطري بالقو حاطين لها اعلانات بكل المجلات والتلفزيون

بس مادري كيف راح عن بالي شريت اشيا ما اباها والشي اللي رايحه مخصوص له عشان اشتريه نسيته قههههههههههر

دايما جيه اول ما اشوف المكياج انسى الدنيا وما فيها خخخخخ

صفحة 7 من 147 الأولىالأولى ... 567891757107 ... الأخيرةالأخيرة