النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضوة مميزة


    رقم العضوية: 496

    تاريخ التسجيل
    27 - 12 - 2005
    الدولة
    الأمارت
    مشاركات
    1,989

    افتراضي معرض المجوهرات في الشارقه


    50% زيادة المساحات المحجوزة و33% ارتفاع عدد المشاركين
    انطلاق معرض المجوهرات في الشارقة بحضور 300 عارض من 26 دولة


    الشارقة - “الخليج”:

    افتتح الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي رئيس الديوان الأميري بالشارقة صباح أمس فعاليات الدورة العشرين لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات والذي ينظمه مركز اكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة ويقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ويستمر لمدة خمسة أيام، ويشارك في هذه الدورة أكثر من 300 عارض من رواد صناعة وتجارة المجوهرات والذهب والماس واللؤلؤ والأحجار الكريمة والساعات من 26 دولة يعرضون أعمالاً خلابة من الذهب والماس في أجنحة دولية جديدة.

    حضر حفل الافتتاح أحمد محمد المدفع رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومحمد سلطان بن هويدن النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة ومحمد سالم المشرخ عضو مجلس إدارة وسيف محمد المدفع المدير العام لمركز إكسبو الشارقة، وفصاحت علي خان مستشار المركز وأعضاء من السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وممثلين عن الهيئات والمنظمات والمراكز التجارية.

    وقام الشيخ عبدالله والحضور بجولة تفقدية لكافة الأجنحة المشاركة فيه والتي اشتملت على عروض متميزة للعديد من التصاميم والموديلات الحديثة والمصنعة من الذهب والماس واللؤلؤ والأحجار الكريمة وغيرها والتي يتم عرض الكثير منها لأول مرة من قبل الدول التي تشارك في المعرض، وأشاد الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي خلال جولته في المعرض بالتنظيم الجيد والمشاركة المتزايدة فيه مؤكدا أن دولة الإمارات تعتبر مركزاً إقليمياً للذهب والمجوهرات كما يعتبر المعرض من المعارض المهمة في المنطقة واستمر بنجاح طول الفترة الماضية واكتسب شهرة واسعة موضحاً أن المعارض المتخصصة تلعب دوراً مهماً لزيادة النشاط الاقتصادي وإتاحة الفرصة للعارضين للالتقاء مع التجار بالإضافة الى النفاذ إلى الأسواق المجاورة.

    وأشاد أحمد المدفع رئيس الغرفة بالمشاركة المتزايدة في المعرض مؤكداً أن دولة الإمارات تعتبر مركزاً إقليمياً للذهب والمجوهرات والماس أيضاً، كما يعتبر المعرض من المعارض المهمة في المنطقة واستمر بنجاح طوال الفترة الماضية كما اكتسب شهرة واسعة.

    ويقدم معرض هذا العام خليطاً مميزاً من اللآلئ والألماس والأحجار الكريمة والمجوهرات الذهبية ومجموعات اللؤلؤ والساعات الفاخرة والعديد من المجموعات الذهبية الماسية النادرة.

    ومن جانبه قال سيف محمد المدفع المدير العام لمركز إكسبو: سيكون معرض الشرق الأوسط في هذا الموسم أكبر من معرض الخريف الماضي ،2005 فقد زادت المساحة الكلية المحجوزة بحوالي 50%، وزاد عدد المشاركين فيه حوالي 33%، وأضاف: بالرغم من ارتفاع أسعار المجوهرات عالمياً فقد زاد الطلب على شرائه واقتنائه أيضاً وخاصة في دولة الإمارات.

    ويضم المعرض أجنحة لدول أجنبية منها هونج كونج والهند، وسنغافورة، وإيطاليا، بالإضافة إلى مشاركين من وتركيا وروسيا وأجنحة لدول عربية من بينها السعودية والبحرين والأردن والكويت ولبنان بالإضافة إلى دولة الإمارات بالإضافة إلى مشاركة كل من اليابان وماليزيا وباكستان وسنغافورة وسيرلانكا وتايلاند حيث ستقوم هذه الدول بطرح العديد من التصاميم الجديدة والأنيقة من أطقم المجوهرات والقطع المنفردة من الذهب الخالص والأطقم المرصعة بالماس واللؤلؤ والتي تناسب الذوق المحلي وتتميز بحداثتها كون أن العديد من التصاميم تعرض للمرة الأولى خلال هذا المعرض. كما سيتم وللمرة الأولى عرض مجموعة ربيع 2006 من المجوهرات والماس.

    وسيحظى زوار المعرض بالعديد من الفرص للفوز بجوائز ماسية قيمة يومياً وأيضا ساعات ومجوهرات مقابل قسائم مشتريات بقيمة 500 درهم، وأيضاً تسهيلات الدفع بالأقساط لمستعملي بطاقات بنك المشرق الائتمانية عند الشراء بما قيمته1000 درهم، أما الأطفال فسيحظون بأماكن مخصصة للعب، والعديد غيرها.

  2. #2
    تاجرة برونزية


    رقم العضوية: 51

    تاريخ التسجيل
    05 - 10 - 2005
    الدولة
    u a e
    مشاركات
    24,910

    افتراضي

    معرض اكسبوووووووووووو للمجوهراااااااات

    وايد رووووووووووووعه

    ودائمااااااااا في اشيااااااااء حلووووووووووه

    وبتلاقوووووون اشيااااء غريبه وحلوووووووووووووه عند الصينين ولا اليابانيين

    انا دووووووووووم اسير ودائما اسوي حساااااااابي للمعرض.


    تسلمين اختي ع هذا الموضوووووووووووووع


    تحياااااااتي


    BBM 25A44EDE،،،، أنستغرام 3W3SH_3HMAD

    http://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=1198691#bt




المواضيع المتشابهه

  1. معرض المجوهرات، الشارقه،ابريل
    بواسطة x REEM x في قسم : سـاعــدونـي
    مشاركات: 10
    : 2009-04-08, 09:51
  2. معرض المجوهرات
    بواسطة العصــفورة في قسم : سـاعــدونـي
    مشاركات: 3
    : 2008-04-19, 11:02
  3. معرض المجوهرات.......................
    بواسطة نسمة دبى في قسم : سـاعــدونـي
    مشاركات: 0
    : 2007-10-24, 23:36

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  



Loading