صفحة 1 من 108 1231151101 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 751
    تاجرة برونزية

Icon36 عبايات fatentus : نعم للتميز . ....لااااااااااااااااااااا لغلاااااااء الاسعاااار

عبايات fatentus: : نعم للتميز ..... لا لغلاء الاسعار

اليوم يبتلكم كولكشن : شهر فبراير ..... تشكيله حلوه : فيها موديلات خفيفه و راقيه و تنفع تكون يوميه ....و فيها بعد عبايات ثقيله تنفع للمناسبات و التجمعات النسائيه و الزيارات .....

و ركزت هالمره اكثر شي : على حركات الايادي : بحيث تكون جديده و مبتكره .. الشي الي يخلي العباه راقيه باسلوب ناعم و غير مبالغ فيه

قبل لابلج بعرض صور العبايات الجديده : عندي لكم مفاجاة :

و بغيت قبل لاعرض الصور بعد يا الغاليات :

انقل جزء من الرسايل الخاصه ...و المسجات الي كانت توصلني عالموبايل او من خلال المنتدى : و هي شهادلات جداا اعتز فيها لانها خير دليل على اتقان شغلي و على حسن معاملتي لزبوناتي و لله الحمد

بسم الله

Angle girl
    مساء الخير الغالي اا الغاليه وصلتني الاغراااااااااض توووووها .. و جربت البنااطلين و التوباات واااااااايد حلوووووووين .. طلعوا قيااسي الحمدلله ..

و الشنط روووووووووووووعه رووووووووووعه روووووووووعه ما يبينون تقليد !! و الابواااك جناان الصرااحه .. خاامتهم واايد زيييييينة والكل عجبه الاغراض ..

اهدية الواااالده واااايد حلوة << ليش كلفتي ع عمرج حبوبه ^_*
    و هديتي اتصدقييييييييين اني من فترة ابي اخذ شدوهااااااات سبحاان كأنج حاسه فيني .. النيل بولييييييش الوااانها رووووووعه ..

حبيبتي والله ما تقصرين و ربي يوفقج .. صدق وفرتي علي دوااره السوووووق و الخساير ..

يكفي تعااملج الطيب ^_^ ما اعرف كيف اشكرج حبوووبه ..

كل الاغراض واااااايد حلوة بدوووون مجاامله والله ..

ما قصرتي ي الغلا ..

و اي شي يدييييييييد عندج راسليني ^_^

امل سالم

مرحبا الغالية

وصلتني العباة اليوم وأحب أشكرج على الهدية الحلوة...اتصدقين كنت أفكر هاليومين اسير الصيدلية عشان اشتريلي فرنش منيكير وسبحان الله وصلني من ضمن الهدية اللي طرشتيها والله ياأختي كلفتي على عمرج مشكورة فديتج احرجتيني هههههه...و بخصوص العباة مثل ما قتلج إنها حق بنتي هي مصممة تلبس عباة( على أيامنا وصلنا الإعدادية وبالغصب لبسنا الشيلة هههههههه).. فصلتلهاوحدة مسكرة وعباة إسلامية سادة بس حق المناسبات ما عندها فشفت عندج مجموعة المناسبات فإخترت وحدة منهم والصراحة الشغل نظيف وما عليه كلام حتى القطعة ممتازة عيبتني..وقياسها مضبوط ويت في وقتها عندنا عرس أخر هالإسبوع وهي مستانسة إن عندها عباة فيها فصوص وتلق هههههههه...وتسلمين على متابعتج للموضوع من البداية لين وصلتني العباة وانا يشرفني اتعامل معاج مرة ثانية.

حمده الدبه
    هلا الغاليه

اشحالج ... عساج الا بخير

وصلتني طلبيتي .... واليوم بس استلمتها...
    اذا قلت رووووووعه بحقها قليل ... ما كنت ما تصوره ان الشنط تطلع احلى بوااايد من الصور
    صج رووووووووووووووووووووووعه ... ما عليها كلام ...

وتعاملج انتي الاروووووووووووووووووع .. حتى بعد ما طرشتي الطلبيه كنتي متواصله وياي اول باول ... وطمنتي على وصول الطلبيه ... وهذا يدل على اصلج الطيب ... وتعاملج الراقي

وان شاء الله اكووووووون من زباينج .. واتعامل معاج دوم

بيض الله ويهج اختي

اشكرج من كل قلبي ع الشنط الحلوه .. وذوقج الحلو.... وان شاء الله تعامل معاج مره ومرتين واربع وعشر .............. الخ

فمان الكريم اختي

Cute girl

QUOTE=Cute Gurl]ماشاءالله كوليكشن عبي رووووعه .. صج ماشاءالله احترت شو اسوي ..
    اممم بسألج عن العباه .. اول وحدة ع اليمين .. بكم تسوينها؟

[IMG]http://********.*******.com/ups/u/15589/19361/275836.jpg[/IMG]

من زمان وانا خاطري اسوي نفس هالموديل بس ما احصل دزاينات حلوة .. وعيبتني هذي ..

حاليا بس بسوي وحدة .. لانه العبي اللي سويتهم عندج قبل روووعه ومستانسه عليهم .. وان شاءالله الايام اليايه ناوية اسوي اكثر من وحدة .. صدق والله من بديت افصل من عندج وانا ما اسير السوق للعبي .. الحمدلله ريحتيني من هم السوق والقياسات اللي مايضبطونها ..

ماشاءالله عليج والله .. والله يوفقج دنيا واخره يارب .. ويرزقج من الذريه الصالحه

عقد لولو منثور

عقد لؤلؤ منثور
    اليوم استلمت طلبيتي من الاخت الغاليه -- fatentus

وهذي كانت طلبيتي

والشنط واايد حلوات على الطبيعه
    ومشكوره فديتج على تعاملج الراقي

والسموحه منج

غواني دبي

مرحبا فاتن الصراحه الل عبي و ايد حلوين خاصه اللي بالدانتيل روووووعه و القياسات كلها مضبوطه و حتي الشغل وايد نظيف و الله أنا يشرفني أكون من زباينج الدايمين خبريني دوم عن يديدج و ما شاءالله عليج ملتزمه في مواعيد التوصيل.. الله يوفقج دوم و خواتي يشكرون فيج وايد

خسووووووووووووووووفه

بصييييييييييييييييييييييح يوم شفت هالنعال ها نعال عندي وشارتنه من البلاد والله بتنصدمين لما تعرفين سعر

ب 700 درهم ها بعد لاني كنت ما خذه مجموعه المشكله هالمحل كل نعلته اقل شي 400 عااادي للأف بس احب ديزيناته ولما شفت نعال عندج انصدت من سعر

باجبر بتفيج بصور لج ياه

Cute girl

السلام عليكم ..
    شخبارج؟ ان شاءالله بخيييير ..

اليوم استلمت الاغراض من اراميكس .. وماشاءالله كل الاغراض روووعه بدون مجامله والله ..

البوت .. روووووعه وكشخـــه
    والشنط .. ماشاءالله صدق كل وحدة احلى من الثانيه ..
    والبديات .. صدق رووعه وحسيتهم اسبيشل ..
    التنورة .. جربتها وطلعت قياسي الحمدلله .. ههه يعني بلبسها ان شاءالله
    العباه .. ماشاءالله الله رووووعهـ وااااايد وحبيتها

الهدايا .. احس انج ساحره لوول .. تدرين اخر مرة لما طرشتي لي الاغراض كنت ابا اشتري ماسكرا .. وانتي طرشتي لي وحدة ونفس اللي كنت ابي اشتريها بالضبط .. واليوم تفاجئت بالجلوسات .. والله كنت ناويه اشتري واحد نفس لون اللي طرشتيه لي .. سبحان الله !!

مشكوووورة وماتقصرين .. ماعرف كيف اشكرج .. تميت ادعيلج من خاطري والله .. ههه عاد مابقولج شو بشو دعيتلج .. ســـر ..
    وتسلميييين والله مرة ثانيييه ..

كنت بطرش لج مسج بالموبايل .. لول بس ما اخذ راحتي لما اعبر صعب شوي .. الكيبورد عندي اسهل

والله يعطيج العافيه ان شاءالله ..

الغلا كله 2007

هلا الغالية...
    مشكوووووووره حبيبتي شفت العباه بصراحه روووووعه وعسى الله يوفقج ويهنيج
    وان شاء الله تكون الجايات اكثر...

NIRAN

هلا الغلا و صلني روووووووووووووووووووعععععععه شوي عليه و تسلمين عالهديه فديتج كلج ذوق

روح ريلها
    هلا حبيبتي اسفة على التأخير

أمس استلمت العباة ..وايد حلوة ..وأنيقة تسلمين يالغلا

حتى خواتي وايد عيبتهم

يزاج الله خير وان شالله بنتعامل واياج وايد.

ولا تحرمينا من يديدج

دلوعة_قطر
    مرحبا يالغاليه

استلمت الاغراض....والشنط وااايد حلوه...وتسلمين على الهدايا...تعبناج معانا...

مشكووووره
    Cute girl

بااااركيلي .. نجحت في امتحان الايلس كللوووش .. لول تخبلت .. بس باجر ان شاءالله بتأكد من الكليه انه كل شي اوكي .. عشان اقدر اقدم حق البكاليريوس
    والحمدلله واااايد استانست ..
    واليوم بعد استلمت الاغراض .. وصدق صدق والله كل شي روووعه ..
    العباة والشيله اللي طرشتيها ... والجواتي .. والساعه والهدايا الحلوة
    والله ماعرف كيف اشكرج ...
    وكنت اراوي امي الاغراض حتى هي واااايد عيبتها العباه والنعول
    ومشكوووورة واااايد واااايد ... هههه انا قلت لو نجحت بسوي عزيمة ..
    لووول وايد عزايم بسوي الحين ..

وثاااانكس مرة ثانيه ^__^ وااايد فرحتيني اليوم

Love-swira

وصلوني امس ماشاء الله وايد حلوين واليوم لابسه المسكرة الكل يقولي حلوة تسلمين والله والقياس بيرفكت مرتب ^_*

h-برنزيهh-

الصراحه رووووعه القطعه و الشغل و التوقيع
    و حتى الكيس عجيييب .^_^.

و المفاجئه عاد الهديه اللي في الكيس
    استااااااااااااااااااااااانست عليها
    مشكوووووووووره مشكووووووووووووووره الغلا
    و اكيد بطلب منج مره ثانيه
    الريح الرحاله

مراحب الغالية وصلتني الاغراض بس ليش تعبتي روحج مطرشة ماسكرا ام ويهين وكريم مرطب تسلمين حبوبة
    اما بالنسبة للعبي ترا الاسلامية طالعة اوكي واللي صدق عيبني العباة البحرينية اللي بالكرستال روعة وايد فنانة زين انه فيها حزام تضبط شكلي شوي و تسلم ايدج وانشالله بيكون لنا تعامل ثاني والله يوفقج

الريح الرحاله

مرحبا ملايين بكل بنات المنتدى اولا احب اشكر الاخت الفاضلة fatentus واااااايد
    فصلت عندها من ها المجموعة عباتين وحدة اسلامية سادة والثانية العباة البحرينية بالكرستالات وبصراحة وايد حلوة استانست بها وايد واليوم يالسة اسوي دعايا لها عشان الكل يفصل عندها
    مشكووورة الغالية وعسى الله يرزقج من حلاله ويبعد عنج الحرام تحياتي لج
    ام مايد

فديت قطر

مرحباا..
    انا حبيت اقولج كلمه في حقج والله
    انا طلبت منج عبايا ومشالله طالعه روووعه
    غير العباه اسلوبج روووعه وقمه فالتعامل
    حتى يابنات صارت لحبطه في رقم الحساب ورجعت حولت المبلغ
    وطلبت منها تفصلها لين ارجع احول لها المبلغ ومشالله ماقصرت
    اوصلتني العبا في الوقت الي قالت لي عنه...
    عروب 77

اشحالج غلاتي ان شاااء الله بخير
    سامحيني اذا مارديت على رسايلج بسرعه لان يوم الجمعه كان عندي زحمة تعرفين انتي انتي الزيارات ومجاملات الاعراس والخطوبات وبعد يوم السبت كان عندي تطهير لولدي وانتي بكرامه

انيي للعبي بدون مجامله رووووووعه الغاليه واااايد حلواات
    هن اربع القياس اوكي بس يمكن 2 منهن شوي ضيقات بس مووااايد بس الغلط مني انا ما قلتلج وسعي اشوي
    هذاااااا كله كوم وتعاملج الفنان والذوووق كوم ثاني
    تسلمين على ذوووقج وشكرا شكرا شكراااااااااااااااااااااااااااااا على الهديه الغاويه استعملت البودره وايد روووعه والقلم بعد فنان
    بارك الله فيج ان شاااء الله

Vipuae

مرحبا اختي
    حبيت اشكرج وتسلم ايديج ع العبايا
    بصراحه ماتوقعت العبي جذيه والصور ظالمه الموديل
    انا اول مايبت العبي فرشتهن ع الشبريه ابا اخذ راي اختي
    اختي قالتلي بصراحه كل وحده احلى من الثانيه
    جان استانس وقستهن والقياس مضبوط
    وياريت انج تحتفظين بالقياس لاني انشالله بفصل غيرهن
    واتريا يديدج
    وبخصوص الخدمه ممتازه
    العبي خلصن بخلال اقل من اسبوع

عروب 77 : عالعام :

وصلتني العباياااااااااااات بنات
    سويت اربع عبايات كل وحده احلى من الثانيه
    وصدق كلمة رووووووووووووعه اشوي عليهن والخامات والتوقيع ماااشاااااء الله
    مشكووووووووووووووووووره ام محمد الف الف الف شكر
    غير الاسلوب الرااااااااااااائع والمميز والراااقي تسلمين
    وان شاااء الله ........بالتوفيق والنجاح والله يزرقج من رزقه يارب
    هااااااااي عبايات للسفر بس ان شااء الله بسوي وياااااااااج عبايات العيد باذن الله تعالى
    بالتوفيق

بنوتهs

صباح الخير الغاليه

سوري فديتج تاخرت عليج بالرد

اولا العبي وصلن رووووووووووووووووووعه ما شاء الله حتى خواتي يننني يقولن ليش ما قلتي لنا العبي وايد حلوه قتلهم خلاص المره اليايه بخبركن خخخخخ .

مشكووووووووووووووره فديتج ما قصرتي والله

ومشكوره بعد عالهدايا كلج ذوووق والله

ايمان1976

بصراااااااااااااااااااااحة وااااااااااااااااااااااااااااااااو وايد حلوة العباة وااااااااااااااااايد والله بياض ويه يالغالية وماشالله عليج ذوق فالتعامل واحترام ودقة ،،، بصراحة سرني التعامل معاج ،،،

صح عيبتني العباة الثانية واااااااايد حلوة بس متى اختي بتخلص؟

والسموحة طولت عليج،، وبالتوفيق الغالية
    راي اخت الريح الرحاله في عباتها ..:

صباح الخير الغالية العباة وصلت واختي عيبتها لا وفيها توقيع وانا ما كان لي توقيع بس ها المرة سويلي تبا تخليها حق عرس ولد عمي ما تبا تلبسها لين الشهر الياي قلتلها عادي لبسيها لانه الشغل اللي فيها موب وايد ولا انها ثجيلة بالعكس وايد خفيفة ومريحة مشكورة الغالية وبانتظار جديدج كل مرة بفصل خلاص للعيد وللدوام فكيتيني من سيرة الاسواق والله ...

ه\ا راي : ام سعيد : عالموبايل : منقول مني :

اليوم الاول : شكرا وااايد عالعبايا قياسهن مضبوووط

اليوم الثاني :اليوم سويتلج اكبر دعايه ما في حد ما سالني وين مسويتنها اللله يوفقج

Hبرنزيهh وهذه طلبيتها الثانيه

السلام عليكم ...

ام محمد فديتج حبيت اخبرج ان ال4 عبي وصلن

و العبي الصراحه احلى من الصور
    كشخه في اللبس
    الموديل و القياسات كله حلو و تمام

و اذا نزلتي دزاينات جديده و عيبني الدزاين
    اكييييد ما بتردد اني افصل من عندج الغاليه
    و الاحلى اهتمامج بالزبون
    مشكوووووووووووووووره مشكووووووووووووره مشكووووووووره حبيبتي
    و ربي يوفقج و ايسر امورج
    و السموحه

كستريم 77

ربي يوفقج يالغاليه

العبي وصلتني والكل تخبل عليهن حتى بنتي غارت من عباتي هههههه

بصراحه او ما فصلت عندج كنت خايفه بس يوم شفت النتيجه خلاص

ما فصل غير عندج ولاحظتي اني فصلت مرة ثانيه

بصراحه بنات وربي يشهد على كل كلمه اكتبها تعاملها راقي وشغلها

ارقى ...حتى سلفتيه فصلت شرات عباتي من حلاتها

والا الهدايا الروعه اللي تعبر عن ذوق

ربي يوفقج يالغلا

ونتريا الديزاينات اليديه

Cute girl و طبعا هاي زبونه دااايمه و اخت عزيزه على قلبي واااايد :
    QUOTE=Cute Gurl]هلا والله شخبارج وشو مسويه؟ ووينج من زمااان؟
    لول مب جني انا اللي قاطعه ..
    وصلت لي العبي امس .. وبصراحه والله وبدون مجامله كلهم رووووووعهـ ..
    كل ما البس وحدة اقول الله روعه هذي احلى وحدة .. ولما البس الثانيه اقول نفس الشي .. صدق ماشاءالله كلهم رووووعهـ .. وعباة الورود ماتوقعتها بتطلع جذي واااايد عيبتني حركه الموديل واحسها مميزه وغير .. ووناسه يعني انا وانتي مطقمين بالعبي ^__^ ..
    واذا تبين تنزلين العباه عادي والله ماعندي مشكله متى مابغيتي سواء الحين او بعدين .. لانها صدق روعه واحس بيكون الاقبال عليها وايد

اممم بالنسبه لعباه خلود .. للحين ماراويتها العباه .. بعد ما اييبها من الدوبي بخليها تشوفها .. مادري انا اقترحت عليها تسوي نفس العباه بدون الورود .. هي ماتعيبها العبي الملونه وايد .. وهي بعدين تختار الاكسسورات اللي تبيها بالعباه وتركبها .. اممم يعني خلي الفلوس عندج لين بعدين عادي نوو بروبلم

----

عن الفحص .. خفت لما قلتيلي صعب ومؤلم .. احس معاناه .. بس الحمدلله افتكيتي ..
    وبشري عن النتيجه؟
    والله انج على بالي دوم .. وكل ما اصلي ادعيلج ..

ومشكووورة واااااايد على العبي .. ماشاءالله رووعه من كل صوب .. القياس .. الموديل .. كل شي ماشاءالله مضبووط .. تسلميييين والله وماتقصرين والله يعطيج العافيه يااااااااارب[/QUOTE]

دلع_مسقط

انا توني استلمت العباة
    بصراحة كلمة روووووووووعة شوي عليها
    والقياسات مضبوطة عالاخر
    بيني وبينج كنت خايفة ان العباية تطلع عادية
    بس والله الشاهد كثير عجبتني
    طلعت فعلا روعة
    وبعدين ماتوقعت يكون في اطرافها دانتيل وشغل
    لان في الصورة مش كانت واضحة
    و ع فكرة العباة عالطبيعة احلى التصوير ظلمها شوي
    حبيبتي بخصوص المبلغ والله اني ابدا ماحاطة في ذمتج شي
    حلال عليج
    فالنهاية اهو مبلغ تافه وعيب تطرينه
    بس الصراف قال مايصير اطرش 40 درهم
    بيطلع رسم التحويل اكثر من المبلغ المحول
    قال اقل شي 100 درهم
    قلت ماعليه
    ويكفي الموقف الاول البنك غلط وطرش مبلغ اقل
    وانتي ماشاللع عليج كلج ذوق
    طرشتي العباة وخلصت بسرعة
    وماكنتي عارفة اني بطرش المبلغ
    واكيد بتعامل وياج مره ثانية
    اذا نزلتي ديزاينات ثانية
    ومشكورة اختي مرة ثانية

ام سعيده و حمدان

انا ما بشكرج بس..

صدق صدق العبي رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه..
    انتي يبالج بوسه والله..
    مشكووووووووووووووووووووره حبيبتي..
    عن جد روعه ومن قلبي اقولج مشكوره حبيبتي..
    العبي عيبتني وعيبت ريلي حيل..
    وفديت قلبج اي ديزاين يديد خبريني لاني عن جد ابغي افصل بعد كذا عباءه..
    سعرج روعه والعبي روعه والديزاينات روعه..

الريح الرحاله : و هاي طلبيتها الثانيه:

هلا الغالية شخبارج ام محمد استلمت العبي امس
    الصراحة شو ها العباة اختي وايد استانست بها اول مرة تجرب المسكرة بس شو حلوة وربيعتي نوال بعد عيبتها صدق حلوة حركت اليدين انا اشكرج واختي تشكرج ونوال بعد تسلم عليج وانشالله نتعامل وياج ف القريب العاجل

الريح الرحاله : عالعام في موضوعي :

السلام عليكم خواتي
    انا ها ثالث مرة اتعامل ويا اختي ام محمد والصراحة شو انسانة فن ف التعامل والعبي الصراحةما عليها كلام وايد استانسنا وياها ...................
    كان اختياري ها المرة للعباة رقم 53 وايد حلوة ومرتبة في اللبس طلبت 3 حقي وحق ربيعتي وحق اختي نفس الموديل لانه يديد وشو اقولكم عجيب ف اللبس لا وبعد ام محمد حاطة هدايا مشكلة من المكياج وكل مرة تحط هدية غير والله انها انسانه طيبة ........
    وانا اليوم كاشخة بها عاد توقعو ف الدوام البنات بعد ما شافوني انا وربيعتي مطقمين شو قالو يبون اسم راعية العبي شكلهم بيتعاملون وياها...............
    الله يوفقج الغالية ام محمد وانشالله بانتظار جديدج والخصومات بعد وانصح البنات يجربون من عبيج لانج تستاهلين كل خير.......... مع تحياتي ام مايد

عويد الياس : و ه\ا رايها الي طرشته عالموبايل :

مرحبا ام محمد ...البارحه استلمتهن ..وايد عيبني مرتبات و مشكووره فديج ع الهديه . البنات تخبلن ع العبي قالن نبا نفصل قلتلهن فاتكن الحرمه بتسافر ...ام محمد نتى بتردين ان شاء الله ؟؟

و هذه الرساله الخاصه الي طرشتلي اياها بعدين

مرحبــآ الســآع ..

شحـآلج ختيهـ ؟؟

وووصلنيهـ العبي اليووم .. وااااايد عيبنيهـ .. مرتبآت والقياسـات كشخــهـ ..

والكل عيبنهـ .. يبوون يفصلوون عنج لول .. سويتلج دعايهـ هههه تستاهلين كل خير ..

وان شاللهـ هذا مابيكوون اخر تواصل فيااج .. لنهـ خاطريهـ ف كمن مودييل من عندج ..

ومشكــــــــــووورهـ ع الرووج والبلاشرر .. مايحتاي تعبليين ع عمرج فديتج ..

ويزااج اللهـ كل خيــر .. خوويتـج .. عوويد اليـآآس

الرهام : و ه\ا المسج عالموبايل :
    السلام عليكم ... حبيبتي وصلن العبايا ...بصراحه ما عليهن كلام ...رووعه و قياسهن مضبوووط
    ... ما قصرتي ... و مشكووره عالهديه ....
    كلج \وووق .

هاي الاخت من مسقط و النك نايم مالها : SENORITA
    و هالمسج عالموبايل بعد :
    مرحبا الغاليه اسمحيلي تاخرت عليج بالرد : وصلت العباه و بصراحه تجنن
    مشكوره

الرهام برساله خاصه عالمنتدى :

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

أختي ام محمد ...أبشرج وصلن العبي وبصراااااحه روووعه ولا عليهن زود....ولقياسات مضبوطه...
    وإن شاء الله إني زبونه دايمه عندج بإذن الله...ومشكووووره على أسلوبج الراقي فالتعامل....وعلى الهديه المرفقه وايد حلوه......ما قصرتي ..أختج الرهام.

Mahoora
    السلام عليكم ..ام محمد

الصراحه ما شاء الله عليج العبي؟؟؟؟؟

كلمة رووووووعه شوي عليهن واااااااااايد عيبني العبي شغلهن نظيف وقياسهم مرتب ما شاء الله ما اعرف شو اوصفلج فرحتي بهن,,,, حلووووووين وايد خاصه الشيله الي بالشغل الكريسال كلمة فخمه شويه عليها؟؟؟
    واشكرج ع الهديه الحلوه وعلى وصول العبي في موعدهم والاهم من هذا كله تعاملج الطيب
    تسلمين ويعطيج العافيه ما تقصرين و الله يوفقج ان شاء الله...

وخلينا دوم في تواصل يشرفني وجودج يالطيبه في هالمنتدى...والله يردج بالسلامه......

هاي الاخت vipuae تاجره ويانا في المنتدى : و هاي طلبيتها الثانيه :
    الاخت طلبت مني و استلمت العبي و نست تعطيني رايها : طرشتلها مسج عالموبايل : اختي استملتي العبي ؟؟ و كل شي تمام ؟ا ردت علي :

تسلمين الغاليه و كل شي تمام : بغيت اسئلج : بتنزلين ديزاينات يديده حق العيد ؟؟

هاي الاخت : ghoor-85
    و هي بعد تاجره ويانا في المنتدى :
    طرشتلها مسج عالموبايل اسالها ان كانت استلمت و لا لا :
    هذا كان ردها : امس وصلوا .. بصراحه روعه .. ربي يسعدج ز خواتي و ربيعاتي بيطلبون بس قلتلهم
    عقب ما تردين من السفر احسن .. شفتي .. سويتلج دعايه ..

و هذا رايها في العبي عالخاص : ghoor-85

مرحبا غناتي
    بصراحه العبي لا يعلى عليهم
    روعه وكلمة روعه شوي بحقهم مرتب وشغل راااائع الله يوفقج واسعارج حلوه
    وشكلي دوم بتعامل وياج
    ويوم وريت خواتي وبنات خالتي تخبلوا وكل وحده تسحب عباه الحمد لله ولا وحده قياسي ولا جان شلوهم هههههه
    بس خبريني متى بتستقبلين طلبات الدفعه اليايه لانهم ذبحوني يبون وكل شوي يقولون متى بنفصل عندها متى بنفصل عندها
    فارجوج خبريني متى بتستقبلين طلبات الدفعه اليايه عشان افصل عندج 4 عبي

ومشكوووره على الهدايا الله يوفقج يارب

ام مريومه : عالموبايل :

واايد روعه الخياطه و النوعيه و تسلمين حبيبتي و ان شاء الله بطرش رساله عالخاص

الرهام :

على الموبايل : طلبيتها ال2 :

العبي ما عليهن كلام رووعه .. و وحده حافه : يعني شوي قصيره : و الله يهدي البنت عباتها الي ماخ\ين
    منها القياس اصلا قصيره و انا ما دققت في القياسات و هي ما قالتلي ... الغلط اختي منا نحن

سيرلاك2 : طلبيتها ال2 : و هالرساله عالموبايل :

اخيرا العباه وصلت يا ام محمد
    وااايد حلوه ... و مشكوره عالهديه

ام مريومه : هذه الرساله الي طرشتلي اياها :

السلام عليكم
    مرحبااااااااااااااااا حبوبة
    وصلن العبي وتسلمممممممممممممممممين وايد روعة في كل شي الخياطة ونوعي القماش ولا ننسى سرعة التوصيل وسرعة الخياطة وانشاالله ترجعين من السفر سالمة

همممممممموسه:

احم احم ..

بالبداية انا ماعندي رسايل خاصة مثل الناس عسب ام محمد اتنزلها

لاني أتعامل وياها اكثر شي بالتلفون

وبصراحة والله ما ندمت بذوقها وبتصاميمها ..

بالبداية اتوقعت بفصل عباة وحدة ولكن بعد ما شفت الترتيب بالعباية قلت بجرب اسوي كم وحدة..

وطبعا أختي وبنت خالتي نطوا عليها وفصلوا 7 عبي هههههههه

ورديت انا فصلت للصيف عباتين والحين ناوية أفصل عندها بعد 3 عبي

شغلها واااااااااايد حلو وذوقها احلى ..

ونسيت أخبركم ترا الصور مب واضحة وايد ..

يعني اذا قلتي انج انعجبتي ف موديل واحد بس خايفة الطبيعة تكون هب حلوة فإنتي غلطانة

لان صدقيني عمرها الصور ما وضحت الواقع ..

واختي لين هاليوم قالت دووم بفصل عند ام محمد وكانت تتشره على غيابها وسفرها وغاثتها حتى بسفرها تتصل تبي تعرف متى بترد ..

وترا اسعالها واايد خياليه بالنسبة للمحلات ..

جربت عندها ووالله ما خسرت شي ..

بالعكس وفرت على نفسي وقت من الاختيار من عدة محلات ووفرت مبلغ بسيط حتى لو 100 ع الاقل نفس الموديل اللي راح افصله بمحل عادي بس بسعر أقل ..

واللي يحسسنا بالاحراج انها اول ما ترسل العباية ترسل معاها هدايا حلوة ..

وطبعا كل من شاف العباية يسالني وين واقولهم سر (: ويقولون نعطي هالعباية 1500 والله انها عند ام محمد نص المبلغ ما اتيي .. والتصميم ولاااااااا اروح

الله يوفقها ياااااااااااارب .. واللهم لا حسد ..

دعواتي لها بكل التوفيق .. ونصيحة جربوا من عندها .. وترا والله اني اقول كل كلمة وانا واااااااااثقة ..لان اخترنا من موديلاتها ويبنا لها تصاميم خارجية والله كلها طبق الاصل للي بالصور وأحلى بعد ...

والسموحة ام محمد لا تفشلينا ما عندي رسايل مثل الناس ههههههههههه

اذا يبون مسجات والا اسجل مكالماتي اوك (: <<< تسولف وياكم

روزليندا :
    هلا حبيبتي ،،

اليوم الصبح وصلت الطلبية واستلمتها المغرب ،،

وبصراااااحة رووووووووووووووعة رووووووووووووووعة

روووووووووووووووووووووووووعة والله ،،

عجبوني واااااااااااااااايد والقياس مضبوط 100%

وان شاء الله لي تعامل وياج جريب ،،

حتى ريلي استانس ع العبي وقالي ريحي عمرج ودووم فصلي عندها

تسلمييييين يالغالية ربي يحفظج ...

إختج أم محمد

الاخت رززاليندا نفسها : عقب شوي

هلا حبوبة ،،

فديتج نسيت أشكرج عالهدية إلي طرشتيها لي ،،

مشكوووووووووووورة وما تقصرين،،

كلج ذوق والله يا أم الذوووق

سحابة الامارات

هلا الغالية،

وصلتني العباه أمس وااايد عيبتني وأنا ان شاء الله في نهاية الشهر بفصل لي عباه بعد من عندج

ومشكوووووورة

رفيعة الشان

مرحبا ام محمد

اطمنج الطلبيه وصلت وكل شئ تمام...الشغل تمام والقياسات مثل مابغيت

ماعدا التطريز(بلونين وردي وبني) وانا طلبت الموديل رقم 33 باللونين الوردي+ الاخضر

احتمال تكون غلطة الخياط عندج....مب مشكله...العباه مب شينه لهاي الدرجه...بس انا كان في خاطري اللونين اللي طلبتهن.

يزاج الله خير على سعة صدرج وانا ان شاء الله بصور العباه على المانيكان وبحط موضوع

شكر خاص لج.

وان شاء الله بطلب منج عبي مستقبلا

تحياتي لج.

rooOoOsa

هلا اختي

هيه وصلتني البارحه الظهر بس انا كنت بدوام شفتها بالليل حلوات ماشاءالله

ومشكوره وايد ع الهديه

وان شاءالله لي تعامل ثاني وياج

موفجه بتجارتج
    والله يبارك لج برزقج

مع السلامه
    Aynawiah

هلا والله بالحلوين ..

الصراااحة العبايا وااايد حلوات ومرتبات ع اللبس يعني ع القياس تماما ... بس غناتي كنت اتحسب التطريز في الشيله من اليانبين طلب من يانب واحد ( اقدر ارد عليج الشيل واتسوين تطريز من الجانب الثاني من الشيله ؟؟؟)

الصراااحة تسلم ايديج وشغلكم وااايد مرتب واسعاركم احلى ..

تحياتي لج ...

هلا فيج يا عيوني ... انت تبين التطريز من الجنبين في كل الشيل يا لاغلا؟؟

لاني انا كاتبه : في كل موديل ان الشيل من صوب وااحد
    عالعموم يا حبيبتي : مو مشكله ... كله و لا زعلج ... اذا تبين من الصوبين خبريني و بسويلج الشغل من الينب الثاني بعد
    و السموحه ..و ان شاء الله راضيه عالشغل يا اختي ؟؟؟
    لا فديتج انا راضيه ع الشغل .. وهذا شئ اكيد ما شاء الله عليكم ..

بس

غناتي انا بطرش لج شيلتين اباج اتسوين لهن الشغل من الصوبين ... وبكم بتسوينهن لي ؟؟

انتظرج ..

بنت_يدتها

تسلمين الغالية ع الذوق اللي عاملتيني فيه ..

الصراحه خواتي عيبتهم الموديلات .. الله يوفقج الغلا .. و ان شالله لي تواصل ثاني معاج ..

الله يوفقج انشالله ..

اختج آمنه ..

الغربيه

شحالج ام محمد؟

اتمنى انج تكونين بخير وسلامة

وصلتني العبايا اليوم الصبح

وبصراحة ما تخيلتهن جي

خصوصا عباة السمكة وايييييييييييييييييييييييييييييييييييد روعة لا والقياس مضبوووط تبارك الرحمن

وايد عجبني خصوصا عباة الازرار تجنن عاللبس

وحتى عباة الكروشية بعد تجنن وكلاس

تسلمين يا ذوووووق ما قصرتي

Reemoo20

مرحباا الغاليه
    العباه وصلت بصرااااحه وايد حلووه تسلمين وان شا الله يكون في تعامل ثاني بينا

عبق الامارات

fatentus
    خوااااتي بغيت اخبركن ....... اني اليوم وزعت كل الطلبيات يعني هي الحين في عهدة الامبوست .......
    يا ريت الي تستلم منكن : تطمني و تعطيني رايها في الشغل و في العبي من خلال رساله خاصه عالمنتدى ...
    و السموحه من اجميييييييييع .
    اختكم ام محمد
    فديتج اسمحي لي نسيت أكتب والله
    المهم الأطقم وصلن الحمد لله وكل طقم أحلى عن الثاني
    يزاج الله خير ولي تعامل ثاني إن شاء الله معاج انتظريني

ام سعيده و حمدان

هلا حبيبتي..
    حبيت اطمنج ان وصلولي ال5 عبيي.. ووريتهم لزوجي وعجبه حيل حتى قالي وايد ملفته لا تلبسينها في الاسواق هههههههههههههه..
    مشكوره حبيبتي على العبي وكلهم مثلما توقعتهم روعه واحلى من الصور..
    والقياسات مضبوطه ما شاء الله..
    كل الشيل وارين ونص الا وحده وارين؟؟ استغربت يمكن الخياط خربط..
    بس مشكووووووووووووووووووره حبيبتي كلهن زيناااااااااات..
    ولا تنسين تخبريني ان كان عندج كولكشنات يديده تراني وحده من زباينج..
    وبارك الله فيج..

الريح الرحاله

مرحبا الغالية شخبارج ما شالله العبي وااايد روعه مشكورة وما قصرتي الصراحة......
    الحين الغالية انا شفت المجموعه كاملة والصراحة احب افصل عباه للعيد اذا في مجال عايبتني رقم 77 واتخيلها بتطلع اوكي علي بس ما ادري تقدرين والا مو فاضية هاي الايام ادري اني ازعج بس شو اسوي تحمليني اتريا ردج عزيزتي
    هذه شهاده الاخت ام مايد : على العام : و الصراحه شهادتها اعتز فيها الريح الرحاله

السلام عليكم الغالية ام محمد الصراحة مثل ما عودتينا العبي ما عليهم كلام انا وايد عايباتني واشكرج جزيل الشكر وانشالله بعدني بفصل حق الاعياد من عندج حقي وحق خواتي تسلمين الغالية والله يوفقج اكثر واكثر تحياتي لج من اختج ام مايد

و هذا بعد ردها عالعام بخصوص نفس الطلبيه : فديتها ما قصرت : كفت ووفت ..

الريح الرحاله

مراحب خواتي نسيت ما اقولكم انواع العبي اللي فصلتهم عند اختي العزيزة ام محمد العبي كانت اول وحدة رقم 63 الحواف سويتهم اسود والكور لونهم عنابي وايد اوكي شكلي طالع ومريحة ع اللبس ومحترمه....... وثاني عباه كانت رقم 59 اسود في اسود الصراحة الموديل غريب علي شوي ويديد بس وايد حلوة عيبتني وايد الحركات اللي فيها واحب اشكر اختي ام محمد وااااايد وانصح الجميع انه يفصل من عبايا الاخت fatentus وانشالله ماله غير طيب الخاطر محد بيندم اوعدكم........ تحياتي للجميع ام مايد

عويد الياس :

[QUOTE=عويد الياس]مرحبـآآ السـآآع ..

شحـآلج ام محمـد ..؟؟ مبـرروكـ عليـج الشهـرر مقدمـآ ..

آستلمـت آلعبـي .. وآآيـد عيبنيهـ .. كشخهـ .. وآللهـ آمبوونيهـ متخوووفهـ من العبآهـ آللي فيهآ شيفـوون .. بس طلعت روووعهـ .. آحلـى عبآهـ الصراحهـ لوول ..
    وكـل آلعبـي ماعليهـن كـلآلآمـ ..

وتسلميـن فديتـج .. ويـززآآج آللـهـ كل خيـر .. وربيهـ يووفقـج ويرزقـج ع قد نيتـج ..

وآلسمـوووحهـ .. خوويتـج ~ عوويـد اليـآآس

نهار و ليل

اشحالج الغالية أم محمد؟ ان شاء الله تمام
    بطمنج اني استلمت عباياتي ألحين

قيااااسهن مضبووووووووووط وايد عيبني
    وشغلهن وايد حلو
    وخواتي اتخبلن على العبي

يزاج الله خير والله يديم تعاملنا بالطيب

في أمان الله

ه\ا راي الاخت : اخت ghroor-85
    على الموبايل
    مرحبا غناتي توها واصله العبي رووعه و رايي بكتبه فرساله خاصه

هذا راي الاخت : ghror-85 نفسها : لان طلبيتها كانت غير و منفصله عن طلبيات خواتها
    على الموبايل
    هلا حبوبه بصراحه روووعه شويه عليهن
    تسلمين حبيبتي و ان ساء الله من تنزلين الكولكشن اليديد خبريني

رياااااااامي

مشـــــــــــكوره الغاليه على العبـــاة

قمـــــــــــــه فالرووووعه

والصراحــه الشغل وااايد نظيف

تسلم ايديج

ملسونه :

و ه\ا رايها على الموبايل

بصراحه ما اعرف شو افولج بس صدق شغل نضيف
    ووايد حلو حبيبتي .و قياساتي خليها عندج عشان أي وقت اطلب
    منج عباه تكون القياسات موجوده و أي شي يديدعندج خبريني اول باول
    ملسونه
    Sweetee

وصلتني العباه اليوم و قبل موعدها
    واااااايد عيبتني و كل شي مضبوط و اهم شي الفنيشينغ
    النظيف و انا خلاص ما بفصل الا عندج .اعتبريني زبونه دايمه عندج
    ربي يسعدج و يحققلج كل ما تتمنيه .

وروده دبي : الاخت الغاليه ام محمد في موضوعي على العام :

اليوووووووووووووم استلمت عبايتي من عند الغالية ام محمد
    العباية مضبوووووووطة بالميلي
    على قياااااااااااااااسي بالضبططططططط

وحاطه لي فديتها شيله وايد غاويه بالكريستال هدية

شكرررررررررررررررررا حبوبة

وخلاص ضمنتيني زبونه دااااائمة عندج

وانصح كل البنات يتعاملون معاج

فديت الضحكه : ه\ا المسج الي طرشتلي اياه على الموبايل

تسلمين
    العباه روعهو اكثر من \لك و القياس اوكي
    تسلم ايدج و تسلمين على التعامل الرائع

الريح الرحاله : عقب استلامها لعبي العيد

بالتوفيج الغالية انا اشهد انج عند كلمتج وعبيج ما عليهم كلام وانا تراني زبونة دايمة انشا الله لج ............

Noor-e-dinya: الاخت من مسقط

هذا رايها طرشته على الموبايل :

صباح الخير
    العباه وصلت مشكووووره الغاليه

روووعه
    الله يبارك فيج حبيبتي ...انتظر يديدج و عيدج مبارك مقدما

روح سواف

[QUOTE=روح سواف]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشحالج اختي ام محمد......

الغاليه حبيت ابارك لج عالعيد...... و كل و انتي بخير......

و هذا نص شكر و تقدير لج ترومين تنزلينه في مواضيعج عند طرحج لآراء البنات..... و لا تعتبرينها مجامله يالغاليه و الله العظيم انج فرحتيني يوم رديتي و قلتي بفصل لج لانه المدجه كانت قصيره...... صح فالبدايه تضايقت لاني كنت متوقعه حصل الطقم، بس عقب ريحتيني و يلست اديلج و كنت انتظر طلبيتي بفارغ الصبر....... و فرحت يوم وصلتني

Sola

هلا الغاليه ..

العباه وصلت أمس الساعه 6 ونص

وماشا الله اتجنن .. حتى من حلاتها الوالده اتخبلت عليها
    وقالت لي باخذها عنج ههههه ( ترى الوالده صغيره )

مشكووورهـ ما قصرتي الغلااا.....

أحب اشكر اختي ام محمد، فصلت عندها طقم و طلع مرتب و غاوي و عيب اختي بعد، و ماشاء الله عليها فصلته لي في مدة قياسيه، و كان في سوء فهم مني و تأخرت عليها في ارسال البيزات، و لكن يوم رديت و نشدتها قالت لي و لا يهمج طرشيلي القياسات و إن شاء الله خير، و الحمدلله خلصت لي الطقم و طرشته بعد و كانت اتابعني في كل خطوه.
    تفصيلها مرتب و دقيق و موديلاتها ماشاء الله روعه، و احلى شي في الاخت ام محمد انها متفهمه و تتابع زبونتها و تراعي ظروفها و هذا إن دل فإنما يدل على حسن خلقها و طيب أصلها، يزاها الله خير و رزقها من أوسع أبوابه، و إن شاء الله يكون لي تعامل ثاني معاها إذا الله راد

Kawla
    و هذا المسج الي طرشتلي اياه على الموبايل

هلا ام محمد: عساج بخير يا رب
    حبيت اطمنج الي م وصلن العبي
    ابصراحه روووووووعه شوي عليها
    رقيقه و سمبل تسلم ايدج و ذوقج يا رب
    و انشاالله ارجع افصل عندج
    مره ثانيه بس ما اوصيج اول ما تنزلين موديلات يداي اتقوليلي ؛الله يعطيج العافيه
    و يحفضج يا رب .
    nooralsham

مرحبا يالغالية وصلتني العبي اليوم وماشاء الله عالشغل مرتب و نظيف وشكلها أحلى بوااايد من الصور... و***** الله لنا تعامل معاج مرة ومرتين وأكثر

ه\ا راي الاخت الغاليه ورودة دبي عالعام : الله يحفظها

ماشاء الله عليج

صج العباية من عندج تظهر كانها فستان
    ع القيااااااااااااس

وتظهر مرتبه
    لين احين عبايتي واااااايد عايبتنيييي

من غير تعاملج الراقي

اتريا كولكشنج اليديد
    وبتشوفيني اول وحده تفصل عندج

Cute girl

والعبي ماشاءالله روووووعه بدون مجامله والله ..
    صدق والله موديل العباه وااااايد احلى من الصورة .. ماشاءالله ماشاءالله علييييج .. وااايد استانست يوم شفتها ووايد عيبتني ..
    والعباه الثانيه عيبتني واااايد بعد حسيتها هاديه وراقيه بنفس الوقت .. صدق واللهفرحانه فيهم امس .. هههههه وكل شوي اراوي خواتي عشان اقهرهم لووول ..
    تسلميييين والله .. مب عارفه شو اقولج ..
    ومشكوووورة مرة ثانيه .. والله يحقق لج كل اللي في بالج ياااااارب
    GLA RAK

وجان توووووووووووصل العباااه ^^

واااااايد حلوووه فديتج .. انا عبالي السلاسل لونها ابيض

طلعت ملوونه بس هي جي احلى من ان كله ابيض

وفالبس كشششششخه وشكلها غريب ع قولت خواتي

وماشالله بسرعه خلصت حتى انا استغربت هع

تسلمييييييين والله يعطيج العافية

هذا المسج عالموبايل : من اخت في المنتدى : الاخت لطيفه

تسلمين الغاليه عالعباه الرائعه
    بصراحه واايد عيبتني
    و ان شاء الله بكون زبونه عندج

على فكره اول مره افصل عباه
    و ما اردها و اكون راضيه عنها .

هذي الاخت مربوشة دبي : عالموبايل

شفت العبي
    تسلمين الغاليه واايد حلواات
    ظاهرات العبي و مضبوطات
    ....

الله يهنيج بس ما عليج اماره
    اذا حطيتي عبي يداد خبريني لان عيبني شغلج

و اااخر شي قبل لاخليكم ويا الصور : بغيت اوضح بعض النقاط الهامه :
    التعديل الأخير تم بواسطة fatentus ; 2009-07-16 الساعة 14:02

صوغه تراثيه مطليه ذهب عيار 24 للطلب وتس اب 0557870055

تاجرة برونزية

القياسات المطلوبه:
    طول العباه بالكامل

طول الكم كااامل : يعني من نص عضمة العمود الفقري

نص دوران الصدر

نص دوران الحوض

كلوش العباه

نص دوران الابط

نص دوران المعصم

دوران الهاي نك ..و تكون القياسات بالانش رجاء

انواع الخامات المتوفره عندي :

انترنت رقم1
    كريب سعودي
    صالونه رقم1 و 2
    حرير بحريني بلمعه : روبي
    حرير بحريني بدون لمعه : الندى

بالنسبه للشيله :
    عندي دجى اليل ....و الدبل ساري

الدفع
    :

مسبق رجاء يا خواتي و منعا للاحراج : و الي تبا تحول عربون بنص المبلغ قبل لافصللها العبي ...و يوم تجهز العبي اطرشلها مسج : تحول النص الباقي و بنفس اليوم ارسل عبيها و اطرشلها رقم وصل الامبوست

التوصيل :

عن طريق المبوست: و انا احب اتعامل وياهم لانهم في نفس اليوم الي اتصل فيه ييون يجلون عني الطلبيه : اما اغلب باقي الشركات : يكون عندهم جدول خاص بكل اماره : يعني اذا اتصلت عليهم اليوم احتمال ما ييوني بو ظبي الا عقب يومين : بحسب برنامجهم

كيفيه الطلب :

عن طريق ارسال رساله خاصه : تتضمن

البيانات : الاسم و رقم الموبايل و الاماره

القياسات : و ارجو انها تكون صحيحه و من عند الخياط

ارقام الموديلات

نوع الخامه بالنسبه لكل موديل

خامة الشيله + طول و عرض شيلتج

تفاصيل العباه : ان كانت مسكره ؟؟ او مفتوحه ؟؟؟ و الحلج ان كان : هاي نك؟؟؟ او مدور ؟؟او مربع ؟؟؟

اتمنى يا خواتي الجديه في الطلب رجاااااااااااااااء

و الحين اخليكم ويا الصور باذن الله

[CENTER]

[CENTER]

التعديل الأخير تم بواسطة fatentus ; 2009-07-16 الساعة 14:38

تاجرة برونزية

التعديل الأخير تم بواسطة fatentus ; 2009-07-16 الساعة 15:02

تاجرة برونزية

التعديل الأخير تم بواسطة fatentus ; 2009-07-16 الساعة 15:00