صفحة 38 من 40 الأولىالأولى ... 283637383940 الأخيرةالأخيرة
النتائج 260 إلى 266 من 275
  1. #260
    نجمة مضيئة


    رقم العضوية: 68333

    تاريخ التسجيل
    03 - 01 - 2008
    مشاركات
    223

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dloo3t AD مشاهدة المشاركة
    انا اللي احيدة و اعرفة انة قوم الفهيم مش عيم... اصلهم عربي و عاشو في ايران وبعدين انتقلو السعودية.. وبعدين سكنو فالامارات... وهم مش من قبيلة الهرمودي... ونفس ما قالت الاخت الزرعونية انهم كانو عايشين في هرمود...

    انا هاللي سمعتة منهم نفسهم... ولو كان غير ها جان مايوزوهم بنات البلادو قبايل ومن اكبر عوايل البلاد بعد...

    الا هم عيم حتى النخاع و على فكره هم اصلا شيوخ قبيله الهرمودي ...ما عليج في الفهيم الظبيانين تراهم مستعربين ..تعالي شوفي عيال عمهم الي في باقي الامارات ...

    لكن البيزات سوتهم عرب و خلت العرب يقولن عنهم عرب و لولا البيزات ما زوجوهم بناتهم و السموحه

  2. #261
    نجمة متلألئة


    رقم العضوية: 99199

    تاريخ التسجيل
    29 - 07 - 2008
    الدولة
    :::فــــي قلب ولاحد:::
    مشاركات
    426

    Talking

    فدددييييييت العيييم و العرب!!!


    مسلمييين و محبييين و موفييين حق الأخوة

  3. #262
    عضوة


    رقم العضوية: 64790

    تاريخ التسجيل
    10 - 12 - 2007
    الدولة
    Dub@i
    مشاركات
    95

    افتراضي

    Thanks for your report
    its nice and simple





  4. #263
    نجمة برونزية


    رقم العضوية: 65029

    تاريخ التسجيل
    11 - 12 - 2007
    الدولة
    في قلب بو شباب
    مشاركات
    2,021

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغر الحشيم مشاهدة المشاركة
    الغالية انتي ليش معصبه ؟ و بعدين منو يكون هذا عبدالعزيز الزروعني ؟!
    نحن شخصياً ما نعرفه و محد له فضل علينا و محد زوج عيالنا ولا صرف علينا


    نحن طول عمارنا عشنا معززين مكرمين و راسنا مرفوع و فحياتنا ما احتجنا حق حد .. و عرب فارس معروفين من القدم بالكرامة و عزة النفس و مستحيل يمدون اياديهم حق حد لو بتذبحهم الحايه


    حتى اهالينا و عيال عمومنا اللي ما هاجروا و كانو يطرشولنا مساعدات ؛ ما كنا ناخذ شي منهم و شيوخنا يردونها كلها لان فيهم عزة نفس .. الحين يايه تقولين واحد زرعوني اول مره نسمع اسمه يصرف علينا ؟!


    شو دليلج على هالكلام ؟ وضحي اكثر حبوبه


    و لا تعقين رمسه بدون ما تثمنينها لان المثل يقول ( لسانك حصانك ان صنته صانك و ان خنته خانك )


    انا كنت ساكته وايد و تكلمت بلباقه و اسلوب راقي و ما حبيت اجرح حد و وضحت الفرق بينا و بينكم اكثر عن مره و تكلمت بالمنطق و بالأدلة التاريخية لكن الحين بتخليني اقولج شي ما كنت ابغي اقوله !


    بالغصب يعني تتلصقون في عرب فارس ؛ و تلصقونا فيكم ؟! من متى العيم و الزراعنه ينعدون من عرب فارس ؟؟؟ .. والله هزلت !


    المعلومات اللي قلتي عنها انذكرت في كتابين فقط و كل الباحثين في التاريخ اجمعوا على عدم صحتها (اقصد عدم انتمائكم إلى قبائل عرب فارس و اختلافكم عنهم ، مب قصدي اصولكم العربيه ) و قد تكون أصولكم عربية و مهاجرين من ايام الدولة العباسية لكن غييير عن عرب فارس و ما يخصكم فيهم لان عرب فارس عرب أقحاح 100% و هجرتهم من فترة قصيرة


    و بروحج قلتيها : الحمدلله اني عيمية وافتخر


    شو هالردود المتناقضة ؟ تكلمي بالعقل الغالية


    السموحه اذا غثيتج بكلامي لكن من دق الباب ياه الجواب =)


    و بالنسبة للفرق بين عرب فارس و العيم اقري بعد مره ردي على كلامج صفحة 35 و ان شاء الله تفهمين


    تحياتي لج

    الغالية ليش عصبية ... انا لي راي وقلتها ... انتوا اللي هجرتكم جديدة مب نحن ...

    الغالية اسمحي لي انا غلطت بالمعلومة

    التاجر عبدالرحيم عبدالعزيز الزرعوني لقبه ( بو غزوز)

    هذا اللي كان يصرف مصاريف العرس الجماعي حق شبابنا في الامارات ... ليش انتي وين عايشة ؟؟

    نحن ما نتلصق فيكم شو نبى فيكم ... الحمدلله نحن في خير ونعمة مب محتاجينكم ...

    انا قصدي مثل انتوا فيكم اصول عربية نحن بعد بعد فينا اصول عربية ...

    والكلمة عيميه مب عايبنج حطي في بالج انهم صدق عيم بس فيهم اصول عربية من زمان بعيد ...

    واذا يت على لغة لغتنا فيها واااااااااايد من كلمات محلية ... اصلا انتواااا واااايد زوتوها ...

    ليش الحين عبدالجليل الفهيم الله يرحمه عيمي ....؟؟؟؟

    شوفي عياله منوا ماخذين ؟؟؟ الحين عرب ما ياخذون العيم ... اصلا يتمنون بنات العيم من جمالهم واناقتهم ....

    الله يهديج ... وانا بعد بقولج انا عيمية وافتخر ..

    تحياتي .... الزرعــــــــــــــــــــــــــــــــــونيه حتى النخاع
    التعديل الأخير تم بواسطة AL-Zarouni ; 2008-10-26 الساعة 14:52





  5. #264
    نجمة لامعة


    رقم العضوية: 75669

    تاريخ التسجيل
    12 - 02 - 2008
    الدولة
    دبي & الشارجة
    مشاركات
    506

    افتراضي

    اقوووووووووووووووووووول
    عورتوا راسنا ويا العرب وعرب فارس والعيم خخخخخخخخخخ

    اقولكم لا تتكلمون وااااااايد عن الاصول راسكم بيعوركم ترى

    "لا فرق بين عربي وعجمي الا بالتقوى "


    انا عن نفسي ما اعرف واااااايد فالاصول بس افتخر اني بنت عرب ومتزوجة "عيييييييمي"
    فديته والله خخخخخخخخخخخخخ


    يااااااااااااااااااااااااااااااارب
    احفظ زوجــــــــي وعيالــــي



  6. #265
    نجمة برونزية


    رقم العضوية: 40320

    تاريخ التسجيل
    22 - 06 - 2007
    مشاركات
    3,497

    افتراضي

    تسلمين الغلا ع الموضوع القيم ............................


    (((( اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات .. المؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأمواات))))



  7. #266
    تاجرة برونزية


    رقم العضوية: 78662

    تاريخ التسجيل
    28 - 02 - 2008
    الدولة
    بـــوظـــبــي دار الظبي
    مشاركات
    2,295

    افتراضي

    الحمدلله على نعمه الاسلام


    اللهم اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخره حسنه وقنا عذاب النار

    اتمنى من كل من يقرا توقيعي ان يدعو لابني بالشفاء العاجل يارب
    اكثر عن وحده تستخدم هالنك



صفحة 38 من 40 الأولىالأولى ... 283637383940 الأخيرةالأخيرة


المواضيع المتشابهه

  1. موضوع للمناقشه
    بواسطة بنت غلام في قسم : مال و أعمال و مشاريع
    مشاركات: 10
    : 2010-06-09, 12:08
  2. موضوع للمناقشه اقربن
    بواسطة بنت التوحيد في قسم : مكياج وعطور
    مشاركات: 6
    : 2010-03-15, 01:30
  3. مشاركات: 82
    : 2007-07-11, 20:56
  4. موضوع للمناقشه
    بواسطة فجووورة في قسم : دليـل الـعروس
    مشاركات: 6
    : 2007-04-09, 19:35

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  



Loading