صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 4567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 36 إلى 42 من 47

الموضوع: شو رايكم بماليزيا في شهر واحد؟؟؟؟

عضوة جديدة

مرحبا اختي اشحالج وشخبارج.,.

ماليزيا حلوه في كل الاوقات وانا رحت لها مرتين وخاطري اسير لها بعد .. بصراحه ما تنمل..

انا بخبرج عن احلى الاماكن ونصايح يمكن تفيدج في سفرتج..

كوالامبور.. حلوه ومدينه عصريه ومتطوره حالها حال اي مدينه متطوره من مثل دبي وبوظبي

يعني فيها المولات والاسواق والحدايق..فا نصيحتي لج انج ما تطولين في كوالامبور وايد ..

يعني تسدج 4 ايام .. تقدرين تروحين الحدايق يلي هي (( حديقه الطيور - الفراشات - عالم البحار - مناره كوالامبور ) في يوم واحد..

واليوم الثاني تقدرين تروحين فيه رحله شويه طويله تقريبا ساعه وربع لمنطقه اسمها منتجع افوماسا بصراحه منتجع حلو وتقدرين تروحين له من الساعه 11 او الساعه 12 لين الساعه 10 في ليل وفيها كذا حديقه .. مائيه وسفارى و حديقه الهنود الحمر

اليوم الثالث تثدرين تتسوقين فيه من كثر المولات والاسواق..

وعندج الحديقه المائيه في صن واي لاجون .. ومول الماينز .. بصراحه روعه

عندج السوق الصيني -ومركز تايم سكوير - ومركز كي ال سي سوريا - واكيد شارع العرب

وبالنسبه للسكن - اذا انتي تحبين السكن في منطقه فيها حركه طول اليوم فانصحج تسكين في شارع العرب وعندج كذا فندق هناك.. (( تايم سكوير - ماريوت - تريدرز - فندق ويستن )) وانتي اختاري يلي يعيبج..
    واما اذا حابه تسكنين في منطقه راقيه وعند الابراج بالضبط بس مسافه دقيقتين فانصحج وبالقوه انج تسكنين في احلى وارقى فندق هناك... (( مندرين اوريانتل )) فندق راااااقي وحلووو وماعليه كلام..
    وتحت الفندق شي مووول كبييير اسمه كي ال سي سوريا .. محلات راقيه - مطاعم عالميه - كوفيهات - وحديقه النوافير جدامج بالضبط.. وفوق كل هذا قريب من شارع العرب تقريبا 10 دقايق بالتاكسي..

....

ولا تنسين تسيرووون جزيره بينانغ احلى مكااان في ماليزيا .. البحر والانشطه البحريه من اسكوترات وخيول ودراجات وبراشوت .. بصراحه شي حلووو.. وانصحج في فندقين .. الاول هو ارقى فندق هناك وسكنت فيه 6 نجوم فندق شانغريلا .. وعندج فندق ثاني هو جولدن ساندس وعندج اماكن حلوه في بينانغ.. (( جزيره القرود - السوق الشعبي من الساعه 7 الين الساعه 11 في ليل كل يوم وهو جدام الفندق على طول - حديقه الفراشات - حديقه حديقه الطيور - حديقه الفواكه - هضبه بينانغ - مصنع الشوكلاته - ومصنع القهوه الماليزيه )

لنجاوي لا تطولين فيها .. تسدها يومين بس .. لانها هاديه وايد في المسا..

جينتنغ .. تسدها يوم واحد بس.. يعني تروحين لها من اول الصبح الين في ليل ..واذا عزمتي تمين فا تقدرين تممين فيها ليله ..

وهذا يلي عندي احينه واذا بغيتي اي شي ثاني .. انا حاضره طال عمرج..
    التعديل الأخير تم بواسطة شذى_دبي ; 2008-10-22 الساعة 03:36

نجمة براقة

انا بعد كنت موجوده في شهر يناير

صح الجو حار وخاصه في الجزر

بس وناسه

وفي العاصمه

الجو يتغير فجأه

يعني توقعي كل الفصول

في ساعه وحده

الله يهنيج حبيبتي

اللهـمـ إنيـ اسألكـ ليـ ولهمـ منـ خيركـ ، بخيركـ الذي لايملكهـ غيركـ

نجمة براقة

ماليزيا حلوه في كل الاوقات انا سرتلها العام في شهر واحد وجوها ما يتغير طول السنة
    وأحلى شي تلقينها فاضية من زحمة العرب اللي تكون في الصيف

نجمة متلألئة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غريبه مشاهدة المشاركة
    انا سرت لها من سنه في شهر 2 كان الجو روعه و كنا حاجزين في جي دبليو ماريوت روعه كان جدامه مول كبير مع فندق مدري جهز اكيد لان ذاك الوقت تشطيب بس مدري شو اسمه

المهم ماليزيا حلوه في كل وقت
    الله يهنيج
    مشكووورة حبوبه

نحن بنسير نص 1 يعني تقريبا بيكون نفس الجو ان شاءالله

نجمة متلألئة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى_دبي مشاهدة المشاركة
    مرحبا اختي اشحالج وشخبارج.,.

ماليزيا حلوه في كل الاوقات وانا رحت لها مرتين وخاطري اسير لها بعد .. بصراحه ما تنمل..

انا بخبرج عن احلى الاماكن ونصايح يمكن تفيدج في سفرتج..

كوالامبور.. حلوه ومدينه عصريه ومتطوره حالها حال اي مدينه متطوره من مثل دبي وبوظبي

يعني فيها المولات والاسواق والحدايق..فا نصيحتي لج انج ما تطولين في كوالامبور وايد ..

يعني تسدج 4 ايام .. تقدرين تروحين الحدايق يلي هي (( حديقه الطيور - الفراشات - عالم البحار - مناره كوالامبور ) في يوم واحد..

واليوم الثاني تقدرين تروحين فيه رحله شويه طويله تقريبا ساعه وربع لمنطقه اسمها منتجع افوماسا بصراحه منتجع حلو وتقدرين تروحين له من الساعه 11 او الساعه 12 لين الساعه 10 في ليل وفيها كذا حديقه .. مائيه وسفارى و حديقه الهنود الحمر

اليوم الثالث تثدرين تتسوقين فيه من كثر المولات والاسواق..

وعندج الحديقه المائيه في صن واي لاجون .. ومول الماينز .. بصراحه روعه

عندج السوق الصيني -ومركز تايم سكوير - ومركز كي ال سي سوريا - واكيد شارع العرب

وبالنسبه للسكن - اذا انتي تحبين السكن في منطقه فيها حركه طول اليوم فانصحج تسكين في شارع العرب وعندج كذا فندق هناك.. (( تايم سكوير - ماريوت - تريدرز - فندق ويستن )) وانتي اختاري يلي يعيبج..
    واما اذا حابه تسكنين في منطقه راقيه وعند الابراج بالضبط بس مسافه دقيقتين فانصحج وبالقوه انج تسكنين في احلى وارقى فندق هناك... (( مندرين اوريانتل )) فندق راااااقي وحلووو وماعليه كلام..
    وتحت الفندق شي مووول كبييير اسمه كي ال سي سوريا .. محلات راقيه - مطاعم عالميه - كوفيهات - وحديقه النوافير جدامج بالضبط.. وفوق كل هذا قريب من شارع العرب تقريبا 10 دقايق بالتاكسي..

....

ولا تنسين تسيرووون جزيره بينانغ احلى مكااان في ماليزيا .. البحر والانشطه البحريه من اسكوترات وخيول ودراجات وبراشوت .. بصراحه شي حلووو.. وانصحج في فندقين .. الاول هو ارقى فندق هناك وسكنت فيه 6 نجوم فندق شانغريلا .. وعندج فندق ثاني هو جولدن ساندس وعندج اماكن حلوه في بينانغ.. (( جزيره القرود - السوق الشعبي من الساعه 7 الين الساعه 11 في ليل كل يوم وهو جدام الفندق على طول - حديقه الفراشات - حديقه حديقه الطيور - حديقه الفواكه - هضبه بينانغ - مصنع الشوكلاته - ومصنع القهوه الماليزيه )

لنجاوي لا تطولين فيها .. تسدها يومين بس .. لانها هاديه وايد في المسا..

جينتنغ .. تسدها يوم واحد بس.. يعني تروحين لها من اول الصبح الين في ليل ..واذا عزمتي تمين فا تقدرين تممين فيها ليله ..

وهذا يلي عندي احينه واذا بغيتي اي شي ثاني .. انا حاضره طال عمرج..
    الحمدلله انا بخير ^^

مشكووووورة فديتج

نحن حاجزين حق اسبوعين وكنت اقول بصراحه وايد اسبوعين شو بنسوي هالكثر هناك اكيد بنمل

بس خليتيني اغير رايي

عطيتينا وايد امااااااكن نقدر نسيرها مشكورة وايد وايد تعبتج وياي

شكله الجدول بينترس لوول

كل ما اقرا ردود الاعضاء اتحمس اكثر

مشكوووووووووووورات خواتي وايد يزاكن الله الف خير

نجمة متلألئة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. أم حميد .. مشاهدة المشاركة
    انا بعد كنت موجوده في شهر يناير

صح الجو حار وخاصه في الجزر

بس وناسه

وفي العاصمه

الجو يتغير فجأه

يعني توقعي كل الفصول

في ساعه وحده

الله يهنيج حبيبتي
    مشكوورة حبوبه

شكلنا بنجرب كل الفصول فوقت واحد

نجمة متلألئة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reemany مشاهدة المشاركة
    ماليزيا حلوه في كل الاوقات انا سرتلها العام في شهر واحد وجوها ما يتغير طول السنة
    وأحلى شي تلقينها فاضية من زحمة العرب اللي تكون في الصيف
    هيه عشان جي قلنا بنسير هالوقت لان ماشي وايد عرب شرات الصيف

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 4567 الأخيرةالأخيرة