صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 15 إلى 21 من 54
    نجمة ساطعة

افتراضي رد : شو أفضل مدرسة خاصة في أبوظبي KG 1؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saasmo مشاهدة المشاركة
    الغاليه ام حمدان يمكن انتي تقصدين الورديه لاني كل الي اتعاملت وياهم ولا واحد هندي كلهم عرب واجانب
    بس في المراحل الكبيره ما شاء الله على العيال في وقت الراحه بين الحصص لما كنت اروح اسال عن ولدي شو الانجليزي ابدا ما يدل انا الي مدرسينهم هنود وانا مدرسة لغه انجليزيه واعرف اميز الانجليزي الهندي من الانجليزي الاوكيه ولما رحت اسجل ولدي الي اختبرت مستواه اجنبيه بس حبيت اوضح للاخت السائله

وعندج اختي شموسه الشويفات بعد اوكيه اربيعتي مدخله ولدها بس اشوي صعبين في التعامل والصرامه وما شاء الله على ولدها عمره 10 سنوات وكان يكلمنى بدال امه على الشات لما كنت باستراليا بالانجليزي وما شاء الله ولا غلطه في النحو او الاملاء
    وفي الاخير هو قرارج حبيبتي
    الوردية كانوا يسمونها راهبات الوردية..يعني تنصيرية
    الشويفات أوكييييييييي

نجمة ساطعة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق دبي مشاهدة المشاركة
    والله بوظبي ما اعرف بس النهضه وو اكاديميه زايد فيها كل بنات عمي ونص اهليه
    النهضة مدرسة واسطات و خرطي هالمدرسة مالها قيمة
    ربيعتي لما سارت تتنازع ليش ولدي درجاته موب زينة
    قالوا لها إذا تبغين انجحه ولا يهمج..و بنرفع درجاته بعد
    تقول بغيت الولد يتعلم مابغيه ينجح و هو كسلان

نجمة ساطعة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة مشاهدة المشاركة
    البطين العلمية الخاصة
    البطين ممتازة و تدريسهم قوي
    بس المشكلة الطلاب ما يتعاطون الانجليزي مع بعض
    في الفسحةيرمسون عربي
    مافي ممارسة يعني
    عيل شو الفايدة؟؟

نجمة ساطعة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة ليوا مشاهدة المشاركة
    هلا الغاليه

أنا أنصحج بمدرسة جمعية المرآه الظبيانية تأسيسهم واااااااااااااااايد ممتاز لمرحلة الطفوله

أو أكاديمية زايد

:22 (16):
    أنا وياج

نجمة

انا نتي في اكاديمية زايد المدرسة ممتازة
    وبعد الجمعية مافي كلام عليها
    بس التأسيس القوي مع المتعة في حضانتي او اسمها روضتي بس مستحيل تلاقين فيها تسجيل

عضوة جديدة

احسن تأسيس في الوردية ( ما اقصد الورود ) ومافي كلام عليها المدرسة بس في الروضة مدرسات عرب ومافي هنود على راي اختي saasmo اما من الثالث بعض المدرسات هنود في اللغة الانجليزية بس الهنود على فكرة مشهود لهم بالثقافة و التعليم الجيد احسن من شوي اجنبيات بريطانيات او جنوب افريقيات او استراليات ماعندهم ثانوية عامة وفي بلداننا نحن نعطيهم اكثر من حجمهم و نخليهم يدرسون عيالنا ، والاهم من هذا كله انك تتابع عيالك في البيت ومب تخلينهم وتهملين تدريسهم يعني انا مثلا كل طفل عندي حتى في الروضة ياخذ على الاقل ساعة و نص وماكنت اغفر اي خطأ واربي فيهم حب الدرجة العالية وما اقلل من الدرجة و الدرجتين
    نصيحتي للاخت اي مدرسة خاصة للاطفال لازم تتوفر فيها الشروط التالية ( بغض النظر عن جنسية المدرسين او الاقساط العالية اللي صار الناس يدورون عليها كنوع من التباهي الاجتماعي )

1- البيئة : شوفي هل فيها ساحة كبيرة جدا جدا هل فيها ملاعب رياضةو مسرح مقصف يعلم الطفل المنافسة و الاعتماد على النفس فمثلا مدرسة النخبة اللي اقساطها نار و النجاح و الربيع و الرواد كلهم فلل !!!! تخيلي ابنج يطلع من بيت لفله و انت فرحانه عشان بتدرسة انجليزية !! بينما وجدت في الوردية البيئة المثالية للتعلم

2- المناهج : اهم شي وجود منهاج لغة عربية و تربية اسلامية و اجتماعيات ومنهاج اجنبي خاص للغة الانجليزية وكمدرسة مميزة تتبع سلسلة منهجية خاصة فمدرسة الوردية تتبع منهاج برافو الانجليزي و هومن المناهج النخبة الدولية وياسلام علىاللغة الانجليزية وفروعها عندهم مميزة جدا

3- خدمات تعليمية مميزة : الوردية فيها منهاج فرنسي مميز من الروضة للنهاية بحيث يصبح للطالب امكانية الانضمام لاي جامعة عالمية لانه يملك 3 لغات( انجليزي و عربي و فرنسي )
    وكذلك الوردية تعطي منهاج علوم عربي وانجليزي تبعا لمنهاج هاركوت الامريكي العالمي الذي يعرف قيمته كل انسان تربوي وكذلك الحساب عربي وانجليزي

4- مصداقية الامتحانات و التقييم : الوردية صارمةفي الدرجات وهذايعطي مصداقية المخرجات التعليمية

5- اسألي نفسك سؤال : هل ابني يقدر يدرس في اي مدرسة عربي ولاانجليزي لو لاسمح الله طلع من الوردية ؟انا اقول نعم وبكفاءة يشهد لها معلمين مدرسة الشويفات الذين انضم اليه طلاب من الوردية بعد التأسيس فيها ، وممكن بعد يدرس في جامعةومدرسة فرنسية بعد

اسمحيلي على التطويل بس حبيت اني اشارك بموضوعية اكثر من مجرد النظر في اسم المدرسة واقساطها العالية وانتي صاحبة القرار والشور بايديج ؟

عضوة جديدة

على فكرة الوردية ادارتها راهبات بس بينما المعلمات ثلاث ارباعهم مسلمات

اعطيج مثال على انها مدرسة مميزة ما فيها تنصيرمثل ما قالت بعض الخوات :

ربيعتي ولدها في النجاح اللي مسلمين و بريطانيات رجع في احد اعياد المسيحيين ومعاه بيضة ولابس احمر وكتب حق امه عبارة تهنئة بالعيد النصراني
    اما عيالي في الوردية من سبع سنوات لم يعرفو لحد اليوم اسماء الاعياد المسيحية الا من التلفزيون والدعايات !!! تخيلي ذلك والراهبات شديدات الصرامة في التربية يعني ما في مياعة ودلع ومخالفات و اللي ما يعجبهم يتصلون في اهلة ويقولون شل ولدك ؟؟؟ ما في اي تبشيرية فيها انا كنت خايفة قبل سبع سنوات من ها النقطة بس الحين احمد ربي اني اخترتها لعيالي الخمسة اللي فيها لانها مدرسة بكل معنى الكلمة وعلى فكرة اقساطها مب غالية وايد بعد ، اما المدارس الثانية غالية تعرفين ليش لان الانجليز فيها رواتبهم عالية وطبعا احنا لازم ندفع اقساط عالية يعني مب عشان التميز التعليمي و لا ان عيالك بيدرسون شي غير عن الناس

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة