صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 8 إلى 14 من 33
  1. #8
    ✿مشرفة قسم نادي الفتيات✿

    رقم العضوية: 197088

    تاريخ التسجيل
    22 - 05 - 2011
    الدولة
    الامارات
    مشاركات
    4,980

    افتراضي رد: انا مريضه بشك كيف اتعالج منه


    شو مصلحتها تأذيج
    لا حول ولا قوة الا بالله يعني بعض الناس بدل لا يلتفت على حياته ويصلحها
    يضيع وقته بمراقبة فلان وعلان ويحسد هذا ويسحر هذا ويدمر حياة هذا
    وأخر شي يشلونه على نعش ويدفنونه تحت التراب ياكله الدود وين بيروحون من عذاب رب العباد
    انتي دايماً رددي اللهم اكفيني ايها بما شئت وتعوذي من ابليس وحصني نفسج بالاذكار ولا تخلي نفسج عرضه للوساوس
    ترى المثل يقول ( من خلا عمره شعير لعبة به الدياي)
    وتلاحقي على عمرج ترى الحين الزوج من غير شي يروح يعرس على حرمته
    عاد وين اذا حصل له سبب قوي مثل هذا وش بيسوي محد بيلومه لو خلاج وراح يعرس محد يروم يتحمل الشك


    اضحك للدنيا تضحكلك
    وتناسى الهم



  2. #9
    نجمة لامعة


    رقم العضوية: 227738

    تاريخ التسجيل
    19 - 05 - 2012
    مشاركات
    507

    افتراضي رد: انا مريضه بشك كيف اتعالج منه

    نصيحة قطعي علاقتج في ربيعتج

    هذي مش ربيعة هذي شيطان

    وحتى رقمج غيريه ولا تفتحين أي مجال للتواصل ما بينج وبينها


    اللهم من اراد بنا وبأبنائنا وبناتنا وأبناء الإمآرآت و المسلمين بسوء او شر او كيد او فتنة
    فضيق عليه كل طريق -وأغلق عليه كل باب - وسد عليه كل منفذ -ورد كيده في نحره واشغله في نفسه واجعل اللهم تدبيره تدميره



  3. #10
    عضوة جديدة

    رقم العضوية: 262411

    تاريخ التسجيل
    01 - 11 - 2013
    الدولة
    اللهم سخر لي زوجي
    مشاركات
    39

    افتراضي رد: انا مريضه بشك كيف اتعالج منه

    مشكورات على نصايح
    بس هذا توتر حتى ياني هبووط مب عارفه ليش تعبانه ادعولي


    اللهم اني اسئلك ان تفرح قلبي و تفرج كربتي وتسعدني و تحقق لي ما ارجوه منك يا الله يا كريم ياما اذا اردت شئ قلت له كن فيكن
    بنات ادعولي ان ربي ما يخيب ظني ويحقق اللي في بالي اللهم امين



  4. #11
    نجمة برونزية


    رقم العضوية: 196665

    تاريخ التسجيل
    18 - 05 - 2011
    الدولة
    بلادن شعبها كلهم أيتام .
    مشاركات
    2,416

    افتراضي رد: انا مريضه بشك كيف اتعالج منه

    حبيبتي روحي لدكتور نفساني

  5. #12
    نجمة برونزية


    رقم العضوية: 196665

    تاريخ التسجيل
    18 - 05 - 2011
    الدولة
    بلادن شعبها كلهم أيتام .
    مشاركات
    2,416

    افتراضي رد: انا مريضه بشك كيف اتعالج منه

    حبيبتي روحي لدكتور نفساني

  6. #13
    نجمة متألقة


    رقم العضوية: 43115

    تاريخ التسجيل
    06 - 07 - 2007
    الدولة
    أبوظبي
    مشاركات
    398

    افتراضي رد: انا مريضه بشك كيف اتعالج منه

    الله يعينج الغالية
    انتي تحتاجين لقراءة سورة البقرة كل ثلاث ايام ضروري
    والخطوة الثانية ابتعدي عن الناس اللي يوترونج وييبون لج علوم مب زينة
    والشي الثالث سيري سوي لج مساج والا اشتركي في نادي رياضي او امشي على جهاز مشي في البيت صدقيني انا عالجت عمري كنت اشك دوم واتييني وساوس بس يوم جي سويت ارتحت وماعادت تييني الوساوس والشكوك الله يعينج
    ولاتنسين تكونين لج صداقات جديدة مع بنات ايجابيات مش سلبيات و يحبن النكد عشان ما يزيدونج
    بالتوفيق الغالية انا عطيتج من واقع تجاربي في الحياة مع الحلول اللي جربتها ونجحت و الله الحمد





  7. #14
    عضوة جديدة

    رقم العضوية: 262411

    تاريخ التسجيل
    01 - 11 - 2013
    الدولة
    اللهم سخر لي زوجي
    مشاركات
    39

    افتراضي رد: انا مريضه بشك كيف اتعالج منه

    مشكورات
    بس ادعولي الله يخليكم حاسه شوي وبتخبل
    بسوي عن اللي قالته ام محمد11


    اللهم اني اسئلك ان تفرح قلبي و تفرج كربتي وتسعدني و تحقق لي ما ارجوه منك يا الله يا كريم ياما اذا اردت شئ قلت له كن فيكن
    بنات ادعولي ان ربي ما يخيب ظني ويحقق اللي في بالي اللهم امين



صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة


المواضيع المتشابهه

  1. وين تنصحوني اتعالج فالعين؟!!
    بواسطة أليكساندرا في قسم : الحمل والولادة
    مشاركات: 17
    : 2011-01-03, 02:04
  2. وين اتعالج...؟؟
    بواسطة نت سي في قسم : العناية بالبشرة
    مشاركات: 6
    : 2010-05-07, 23:48
  3. بسافر اتعالج ادعوا لي
    بواسطة maitha2007 في قسم : نادي السفر والسياحة
    مشاركات: 82
    : 2008-07-23, 22:49
  4. مريضه مريضه مريضه
    بواسطة احبه حيل في قسم : الصحة و التغذية
    مشاركات: 12
    : 2008-03-22, 22:28
  5. هل انا مريضه؟؟
    بواسطة نيهال في قسم : الفتاة المسلمة
    مشاركات: 2
    : 2008-01-26, 07:01

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  



Loading