صفحة 1 من 19 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 131
    تاجرة برونزية

Icon1414 تبين بطنج يلزق في ظهرج؟دخلي عندي㋡تجارب جديده*اعشاب(د.جابر القحطاني)للكرش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال الله تعالى‏:‏

‏{‏‏وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ
    فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَــلغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا‏}

بعد نجاح اعشاب الدكتور جابر القحطاني للتخلص من الكرش وثبات فعاليته على كل من جربه وبشهادة الجميع حبيت اشكر كل من كتبت لي
    تجربتها او اتصلت لي وشكرتني على الاعشاب واحب ان اقول لكم اني احبكم فالله اختكم ام عمر

تعريف الدكتزر جابر القحطاني :::
    جابر القحطاني عميد كلية الصيدله ورئيس قسم العقاقير ومدير مركز ابحاث النباتات الطبيعيه والعطريه
    والسامه في جامعة الملك سعود

صورة المنتج

الرجاء التاكد من علامة الجوده مع اسمي

للطلب
    عن طريق الرسائل الخاصه

وزن المنتج
    1500 ML اي ما يعادل كيلو وزياده شوي

وصف المنتج
    لا داعي للتعب و لا المعاناه و لا التفكير في عمليات الشفط و التجميل يمكنكم الأعتماد على اعشاب

التخسيس تبع الدكتور جابر القحطاني لإزالة الشحوم المتكدسه و المتمركزه في منطقة

البطن و حول الخصر بالتحديد

أختي ما عليج الا التوكل على الله ثم على أعشاب التخسيس استمري عليها لمدة شهـر

لمدة شهر و سوف ترين ان الكرش اختفى و النتيجه مضمونه بإذن الله و الأعشاب

مفيده و صحيه جدا ماراح تلاقون مثلهه في اي مكان مفعول عجيب على البطن

تمسحه مسح بشكل رهيب بتغنيكم عن الريجيمات

مميزات الأعشاب

{} طبيعيه 100%

{} تنظم السكر في الدم

{} تنظم الضغط كما انه وقاية منه

{} تساعد على تنزيل الكوليسترول

{} تطهر المعده و الأمعاء وتعالج انتفاخها واضراباتها

{} تصفي الدم

{} ترفع من طاقة حرق الدهون خصوصا منطقة البطن

{} تزيد من الشعور بالطاقه و الحيويه ومريحه للاعصاب
    مفيدة لنضارة وجمال البشرة
    مفيدة لآلآم المفاصل والقلب والكلى
    {} آمنة الأستخدام للمرضعه و الحامل

طريقة الأستخدام :

يغلي مقدار3ملاعق طعام((خاشوقه))مع 3اكواب ماء مثل غلي الشاي لمدة 10 دقائق
    ثم يصفى بدون سكر او بأمكانك استعمال السكر الدايت لان النعناع يساعد على تحسين الطعم
    ويشرب على الريق كوب وقبل الوجبات الرئيسيه زاي وجبه اضافيه بنص ساعه استمري عليها
    لمدة شهر علة الاقل وسوف ترين ان البطن التصق بالظهر والنتيجه مضمونه بإذن الله اهم شئ التوكل

على الله والمداومة ع الاستخدام

ملاحظه::
    كل ملعقة من الاعشاب يضاف اليها كوب واحد من الماء

ملاحظات مهمه قبل الشراء

{} الأعشاب مخصصه للتخلص من الكرش فقط

{} الأعشاب ليست مخصصه لتنزيل الوزن و لا لسد الشهيه

{} اخواتي مابي وحده تشتري مني الأعشاب و تراسلني و تقولي ترا وزني ما نزل

و ما نسدت شهيتي انا وااااضحه معاكم جدا و صادقه و لله الحمد
    سعر المنتج

خواتي سامحوني غيرت السعر بسبب الجمارك تآخذ علي نسبة في اي بضاعة
    سعر الأعشاب 300 درهم و التوصيل متوفر لباب بيتج عن طريق مندوب

للطلب و الأستفسار عن طريق الرسايل الخاصه

مع ذكر البينات التاليه

{} عدد العلب المطلوبه

{} الأسم

{} العنوان

{} رقمين للموبايل

بشرى سارة لأهالي رأس الخيمه منطقة الرمس التوصيل مجاني عند نادي الرمس قرب مكتبة الحرمين
    التعديل الأخير تم بواسطة وجـه الخيـر ; 2012-06-17 الساعة 19:51

تاجرة برونزية

افتراضي رد: تبين بطنج يلزق في ظهرج؟دخلي عندي㋡تجارب جديده*اعشاب(د.جابر القحطاني)للكر

المشاركه الاصليه كتبت بواسطة غزير الدمع
    مرحبا الغالية
    تسلمين تسلمين ع الخدمة السريعة، و الله ما توقعت توصل بهالسرعة ما شاء الله. كان المفروض امس استلمها بس لاني كنت فالدوام و ما عندي حد يستلمها فاتفقت ويا المندوب اني استلمها اليوم و الحمدلله وصل و وصلت الاغراض وياه.... حدي مستانسة
    و بس شفت الاغراض الصراحة انصدمت، لاني ما تخيلت انها بهالحجم ما شاء الله تبارك الرحمن..
    حتى اني قسمتهم بيني و بين ربيعتي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا كما أنا
    هلا أم عمر أنا حبيتش وايد من دون ماأشوفش لأنش طيوبه واااااايد أنا ماأعرفش بس
    دخلتي قلب بسرعه أحسش تاجرة تخافين ربش مو بمثل بعض التاجرات الله يسامحن يعرضون بضاعته ويوم
    أشتريها مب نفس الصورة أنقهر والله وإذا كلمتهاماترد علي؛إنت والله غير غير مب مثلهم تردين عالمسجات عندي
    سؤال بعد إذا أريد أشتري من وحده من خواتش و من عندش عادي أطلب منش إنتي
    والسمووووحه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس عذب
    هلاا اختي
    وصلتني الطلبيه باسرع ماتوقعت
    مشكوره الغاليه على الهدايا ويزاج الله خييير
    ان شاء الله بجرب منتجاتج وبخبرج بالنتااايج
    تسلمين الغاليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Jo0ouri
    ماشاء الله عليج يا ام الخير ،،

البارحه الفليل طرشتلج طلبيتيه ،،واليوم ع الساعه 11 يدقلي المندوب يقولي انا جريب بيتج

قتله صبر صبر اي طلبيه من عند منووه قالي من ام الخير ،،
    ما شاء الله البارحه طالبه واليوم وصلني مع انه اتريااا اسبووع من التاجرات عقب توصلني الطلبيه وانتي ساكنه
    راس الخيمة وانا العين وصلتني بسرعه
    اشكرج ع سرعه التوصيل ويعطيج ربي الف عااافيه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوونوو
    ام عمر يالغاليه حبيت اشكرج على تعاملج الراقي ويااي وحبيت ابشرج انه طلبيتي وصلت اليوم رغم اني طلبتها البارحه
    بس وتوقعتها توصل عالاسبوع الياي بس ماشاء الله فاجأني المندوب اليوم لما اتصل بالعاده كل ما اطلب شي من المنتدى
    اتريا ايام واسابيع ههههه الصرااحه انتي قمه في الذوق حتى التوصيل كان عليج استحيت لما قلتيلي التوصيل عليج .
    طلبيتي كانت الشاي الفيتنامي والصراحه شربته مرتين اليوم وارتحتله حتى بدون سكر او اي اضافات ارتحت لطعمه
    وكريم نويره وصابونته بعد والله بدون مجامله رغم اني اليوم اول مره استخدمه بس ما ضايقني لما حطيته على ويهي بشرتي
    حساسه وما تتحمل اي شي وان شاء الله من تبان نتيجته ونتيجة الشاي بكتبلج تجربتي انا بس حبيت اشكرج عالتعامل وعالتوصيل
    وربي يعطيج العافيه ويرزقج من خيره ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنوف الغلا
    السلام عليج/ مساء الخير الغاليه
    حبيت اشكرج على وصول الطلبيه ما توقعت انها توصل فنفس اليوووووووم حتى اقول للأخ الي ياب الطلبيه
    ان يمكن في خطأ لاني اليوم بس طالبه
    جد شكرآ واااااااااااااااايد حبيت تعاملج وحبييييييت سرعة التوصيل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الورود
    السلام عليكم اليوم بخبركم عن تجربتي مع اختي الغاليه وجه الخير (ام عمر )
    والله يا بنات ما اعرف من وين ابدأ من طيبتها او من ذوقها كلها على بعضها خير في خير اسم على مسمى
    المهم انا خذت منها تقريبا من شهرين خلطة الاعشاب لازالة الكرش وشاي الفيتنامي معاه مجاني
    وقلت بجربه ما في شي ما جربناه والله يابنات اني ما اشرب منه الا مره وحده فاليوم والمفروض اشرب ثلاث مرات واشرب الشاي يمكن مرتين بس وشي عجيب صار في جسمي اتغير 180 درجه الكرش خف والارداف راحت واحسن اني خفيفه وفي نشاط غريب حتى زوجي ملاحظ هذا الشي ( فاهمات علي ) الزوج يلاحظ شي عجيب
    وشهر هذا رجعت طلبت خلطة للكاف والنمش و الشاي لي ولاختي لانها غيرانه مني ومن رشاقتي
    وانصحكم يابنات تجربوه والله فيه فايده وهذا عن تجربتي
    واشكر اختي الغاليه وجه الخير على طيبتها وذوقها والله يرزقها من حيث لا تحتسب
    معاكم اختكم ام حمدان كتب بتاريخ 6/2/2012

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه الدنيا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السموحة ع تأخير تجربتي كنت انتظر امي تخلص الاعشاب جابرالقحطاني
    لتخلص من الكرش جزاك الله عن امي وكل من شراها منج خير الجزاء كنت
    اسمع صوت الغازات في بطن امي وهي يالسه ع الكرسي مسكينة واااايد كانت
    تعبانه خصوصا ان البطن عندهاكبيييييييييير تقول متى بولد ههههه كلكم طلعتوا من
    بطني الا هلولد مب راضي يطلع لكن بعد الاستخدامها للاعشاب وداااااااااااااااااااعا
    للغازااااااااااااااات وللكرش والله انه امي تدعيلج اختي وجه الخير وتدعي للبحرين انها
    ترجع احسن من اول واللحين بغيت علبة ثانية للوالدة فديتهاوتسلمين والله يوفقج وتروحين
    وترجعين بسلامة وسلمي ع اهل البحرين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد
    انا كنت لما البس العبايه الي يشوفني يقول حامل والله قهر من هلكرشه الي ملعوزتني طبعآ داومت على شرب الاعشاب
    وصارت العبايه مرتبه علي شوي وحسيت بخفه فجسمي والحين لو سمحتي ابي اطلب علبه ثانيه
    وانتي يا وجه الخير حبوبه واجتماعيه وتنحبين بسرعه الله يوفقج ويرزقج من حلاله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة فراق
    مساء الورد والخير حابه اطلب من الاعشاب مال الكرش والشاي الفتنامي وايد ربيعتي تمدحه وتمدحج
    ما شاء الله عليج تقول عنج انج انسانه والنعم ووايد حبت التعامل معاج ما سالفتها الا وجه الخير ووجه الخير ام عمر
    وتمدح التوصيل السريع بنشوف الحين متى بتوصلينها على بوظبي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الامارات
    اول شي بغيت اشكرج شكر كبييير على نصايحج الحلوه سواء للشعر او البشره او الجسم
    مع اني تعبتج معاي بلأسأله الا ان صدرج كان قمه فالصبر واذا بتدخلين الجنه كله من دعاء امي لج
    كل ما اشربت من لعشاب دعت لج تقول خف عندها الغازات وانتفاخ البطن والحين موصيتني اطلب 5 علب
    حابه اتوزعهم على ربيعاتها واتقول لج لا تسوين تخفيض لانها تبيج تستفيدين بصراحه كلمة ثقه قليله
    ولنا تعامل معاج على طول ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الخير
    بصراحه نفس ما يقولون الشخص المناسب فلمكان المناسب انتي اول تاجره اتعامل معاها فلمنتدى
    ما خاب ضني فيج اخلاق وامانه واجتهاد ما شاء الله عليج الي تفكر تشتري منج ربحانه لانج اخت نصوحه وامينه وتستاهلين هذا الاسم
    حابه اطلب منج مثل طلبيتي السابقه حق اختي
    طبيب الشعر والغزاله واعشاب الكرش + الشاي الفيتنامي وايد نتايجهم حلوه وبإذن الله لي تعامل معاج دايمآ
    عساج على القوه ويكفيج شر الحاسدين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالي مستواها
    مرحبا وجه الخير انا عندي عتب صغير بصراحه عتبانه عليج ليش من زمان ما عرضتي اعشاب جابر القحطاني
    للتخلص من الكرش كان عرس اختي قبل شهرين والكل كان يسألني انتي حامل ؟؟؟؟ مع اني لابسه ضاغط لكن كان فيني انتفاخ مش طبيعي فبطني
    الاعشاب وصفها اكثر من رائع وام تسألني شز السالفه وشو مسويه فبطني حابه اطلب الشاي الفيتنامي مع اعشاب الكرش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الياسمين
    مساء الخير حابه اطلب منج اعشاب جابر القحطاني للقضاء على الكرش عطتني نتايج حلوه ولي تقريبآ شهر مداومه عليها
    والحمد لله بطني خف كثير وملابسي صارت اوسع علي وعلى فكره انا تركت شرب المياه الغازيه وركزت على شرب العصاير
    وبعد الوجبات كنت اشرب الشاي الفتنامي الكل انبهر بجسمي خصوصآ ابو العيال بغيت اطلب 2 اعشاب الكرش و2 الشاي الفيتنامي واتمى تجربتي
    تفيد اصحاب الكروش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheShadow
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،،
    أولا حبيت أشكرج على سرعة توصيلج للطلبات لأني أطلب
    منج كذا مرة لربيعاتي و أهلي و داااايما توصلني الطلبية اليوم الثاني ماشاء الله،،،، و مشكووورة على الشاي الفيتنامي
    الي دايما اطرشينه مجانا مع كل حبة!!!!
    بالنسبة لتجربة اختي فهي كالآتي/
    هي من 10 سنين متزوجة و استخدمت الأعشاب خلال ال 3 أسابيع
    اللي مرت، و تصدقين إنها بس كانت تشربها مرتين!!!
    كرشتها كانت واايد واضحة من الأمام و الجوانب،،،
    الحين ماشاء الله تبارك الرحمن ،
    بدا بطنها يخف وااااااااايد و خصرها طلع و ماشي زائد من الجوانب،، و احلو جسمها،، بس تمت كروشة صغيروونه عند السرة هي بالأحرى
    بروز بسيط، أنا متأكدة إنها بتخوز بسرعة،،،
    صدق جزاج الله خير على الفرحة و السعادة اللي حققتيها لها من بعد شكر الله طبعا،،،،

أما بالنسبة لي استخدمته، وااايد نفعني مع الغازات اللي فبطني، صدق الوااحد يحس عمره خفيف و فيه حيويه أكثر،
    و هذا اللي لاحظته اختي بعد،،،
    ماشاء الله أنا خذت منج مايقارب ال7 حبات ، و إن شاء الله أول مايخلصن الشهر برسلج تجاربهن
    و تقبلي تحياتي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادقه بكلمتي
    انا وللامانه بعد تجربتي للمنتج قلت لازم اعرض تجربتي للبنات واقول كلمت شكر للانسانه الراقيه
    الحمد لله النتيجه روعه وبانت بعد 3 اسابيع مرتاحه من بطني تستاهلين كل الخير يلغاليه
    وعسى ربي يحقق لج كل الي تتمنينه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة العين
    مساء الخير يوجه الخير كنت اعاني من الكرش بسبب الحمل والولاده كنت متضايقه منهم ومسببه لي حاله نفسيه
    ساعات ودي اخذ سكين واقطعها مرررررررررررره اكرها اختي شرت لي اعشاب الكرش بصراحه جابت لي نتيجه
    ما توقعتها صحيح ما اختفى كرشي كله لاكن خف عندي وااااااااااااااااايد والحين حابه اطلب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم البدر
    حبيت اقول لج تجربتي لاعشاب ازالة الكرش دكتور جابر بصراحه شفت نتايج حلوه كان مقاس بطني ؟؟
    والحين صار مقاسي؟؟؟؟ وفوق هذا كله الي يشوفني ما يقول ان ام حق 4 عيال ما شاء الله تبارك الله
    ولحد الحين مستمره عليها وما راح اقطعها وهذي ثاني علبه استعملها مشكوره فديتج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام من قلب
    يعطيج العافيه فديتج والله شغلج صج لا يعلى عليه عساج على القوه استخدمت الشاي الفيتنامي واعشاب الكرش
    والله يهبلووووووووون وما ابالغ فلحجي الحمد لله راضيه بالنتيجه ودليل النتيجه حابه اطلب 3 علب شاي و3 علب
    اعشاب الكرش وتسلمين فديتج الله يعطيج العافيه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشمشه
    السلام عليج اختي ام عمر انا حابه اشكرج واهنيج على المنتوجات الحلوه خصوصا الشاي مع اعشاب الكرش ممتازه
    خلت بطني لاصق فظهري هههههههههه ووزني وايد نزل والله النتيجه الي وصلت لها شي ما كنت اتوقعه
    يعطيييييييييييييج العافيه وحابه اطلب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهات الليل
    الله يجزاك الف خير يم عمر ويعطيج على قدر نيتج نعم التاجره الامينه عسى ربي يوفقج ان شاء الله ويصب عليج الرزق صب
    الاعشاب والشاي مفعولهم عجيب ابي اطلب علبتين شاي وعلبتين اعشاب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة عسل
    هلا ام عمر حي الله هل البحرين الشاي والاعشاب تهبل كرشتي وايد فرق عن اول صج روعه وعلى فكره
    انتي ما شاء الله عليج معروفه فلمنتدى والكل يمدح شغلج وللامانه ويدعي لج
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العامري
    السلام عليكم ي بعد عمري يم عمر والله انج طيبه وبنت اياويد وشغلج ما عليه كلام
    وكل درهم تربحينه حلال عليج وانا جربت الشاي والاعشاب والنتيجه واااااااايد مرتاحه منها
    تخلصت من الغازات وانتفاخ البطن الي كا يسبب لي احراج واتصلت فيني وحده تسالني عنج
    من المنتدى تسالني عن رايي فالشاي والاعشاب قلت لها ام عمر لو تبيع سم جان انا اشتريه منها وانا واثقه ^^
    الله يكثر من امثالج ووفقج ويسعدج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصوت البعيد
    صباح الخير يا وجه الخير دخلت المنتدى عشان ادعي لج ما اقول غير الله يجزيج الجنه
    نقصت 3 كيلو وانزاح اشوي همي وتفاءلت وبعد 3 اسابيع نقصت 3 كيلو وبطني الكل يسال عنه
    وين راح بطنج ههههههههه قلت لهم سر اشكرج اختي ولج مني اجمل تحيه وتقدير وحابه اطلب 5 علب شاي
    و5 علب اعشاب الكرش السر انكشف يم عمر ههههههههههه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء الحب
    اخواتي العزيزات على قلبي هذه تجربتي ان الي يشوفني يعطيني 20 سنه وانا ام عيال
    وفنهاية الثلاثينات لان الشاي مع الاعشاب وايد ساعدوني في نزول وزني
    واختفاء بطني الي كان مسبب لي مشكله بصراحه الاعشاب مع الشاي انصج فيه لان الاثنين طبيعيين
    والنتيجه حلوه يا رب موفقه يا وجه الخير والى الامام دائما
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الحنان
    مشكوره الغاليه على الشاي والاعشاب العجيبين الي توفرينه لنا لان بصراحه جابو معاي نتيجه
    نزلت 5 كيلو تقريبا في اسبوعين وان شاء الله بطلب منج عن قريب ويبت لج زباين فديتج
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسـرمـديـه

حبيت اقوولج عن تجربتي لاعشاب دكتورجابر القحطاني للكرش..

بصراحه عجيييييييييييييبه هالاعشااب...وخف عندي الكرش بواااااااااااااايد...حتي ماكنت اصدق...كنت اقوول لا يتراواالي يتهيألي

بس بعدين خواتي لاحظ وقالن خف كرش واايد الحمد الله...وفوق هذا كله كان عندي غازات ومتملل من بطني علي طووول بس ..استخدمت الاعشاب ورتحت وااايد عليهن تنظييييف ويخف الكرش...بعدين طلبت من عندج اربع علب اذا تذكرين لخواتي وعماتي لانه لاحظوو الفرق عليه..وستخدمته عمتي وكان عندها القالوون العصبي الحمد الله الحمد الله رااااح نهااائي ماخف وبس والله رااااح عنهااا ..ورتاااحت.

بصراااااااااااااااحه احس الاعشااااب تسوي تغير كاااااااااااااامل فالمعده والكرش وتنظف وتريح....تخلي الواااحد خفيييف ومرتاااح

جزااات الله الف خير يا ام عمر علي البضااعه اللي تريح وتعالج في نفس الوقت..وتعااملج الرااااائع معاااي والله ماقصرتي معااي وجزاااات الله الف خير ويووووفقج ياااارب..

واللحين في خاطري اطلب منج خلطه الغزااااله للعرايس...لان بعد تجربت الاعشاااب احس كل بضاااعتج 100%...ماشاااااء الله تباارك الله...ربي يسعدج ويوووفقج دووووووووم..

والسمووووحه منج..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر ضاوي..~
    مساءالخير هـَْـُلاٌٍْ? اختي صراحه أنا ابا أخذ عنج خلطة الدكتور جابر مالت البطن والشاي الفيتنامي بس السعر غالي علي شيء مجال اتخفضين لي

على فكره أنا كنت مأخذه خلطة البطن عسب جيه طلبت 2 الحين. لإنج صادقه وخلطتج فادتني
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الغالي حمد
    تحاى مافي الاعشاب انها ما تسبب اسهال كنت خايفه ان تسبب لي اسهال وما شاء الله تخلصت من الدهون
    الي حوالي بطني كان يضايقني وايد والحين صرت نشيطه الله يوفقج حياتي في تجارتج
    الي تستاهل الواحد يدعيلج بالخير من كل قلبه تجاره فيها امانه ةمتواضعه حتى
    باسعارج المييزه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمود
    خوش اعشاب زوجي يقول لي لا تمارين شاقه ولا حبوب تخسيس ومرتاح عليها
    والحمد لله بطنه يخف شوي شوي يعطيج العافيه على الاعشاب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القمر
    حبيت اشكرج واهنيج على المنتجات الحلوه كل شي شريت منج عجبني خصوصآ
    الشاي مع اعشاب الكرش ممتازه ردت بطني لازق بظهري ووزني وايد نزل والله النتيجه
    النتيجه الي وصلت لها شي ما كنت اتوقعه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام شهد
    مشكوره اختي اسعدني التعامل معاج الاعشاب حلوه حباها ريلي وانا جربتها معاه
    والله العظيم يم عمر اني كنت اعاني من القولون والم في بطني وتعالجت فلخارج لكن الله المستعان
    وم بدات اشربها وايد ارتحت عليها والالم وايد خف علي الظاهر ان من انتفاخ البطن اثر على القولون
    جزاك الله خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام البنات
    السلام عليكم الي ما يعرف وجه الخير خسران بلمره حبيبتي انا متابعه كل مواضيعج ومنتجاتج
    صارت على كل السان من نجاحها وفايدتها واشكرج حبيبتي على اعشاب جابر القحطاني
    مقاس بطني تغير وايد وخلطة الغزاله ما شاء الله عليج شغلج غير ومتميز وحبيتج في الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوبه كيوت
    السلام عليكم اختي انا حابه اش كرج من كل قلبي الله يعلم اشكثر كنت اعاني
    من كبر كرشتي والصراحه كنت فاقده الامل لكن الاعشاب معجزه والله ادعيلج من كل قلبي وراح
    ان شاء الله اتواصل معاج ربي يسعدج
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون ساهره
    مراحب يا منقذة البنات هيه والله منقذة البنات الحمد لله عملت بكلامج
    ونصيحتج والنتيجه ان بطني صج تغير انقذتيني قبل حفلة زواجي
    عساج علقوه وتسلمين حبيبتي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام البنات2
    السلام عليكم وجه الخير بغيت اعشاب الخاصة لازلة البطن حق زوجي لان اندهش
    من اختفاء بطني يوم رجع من السفر جزاك الجنة وجه الخير مشاركة بوسطة شيخة امها السلام وجه الخير كيف حالك وصلتني
    رسالتج وان شاءالله بكتب اللي يرضية ظميري وانتي تستاهلين ام عمر زيت الصبار القروء عليها ماشاءالله رووووووعة والحمدلله
    توقف التساقط عندي لان اظاهر شعري فيه عين لان بدء التساقط من بعد زواج اختي والحنة البيضاء ما عليها كلام تغير سريع
    وملحوظ في الاماكن الداكنة واما اعشاب الدكتور جابر صار لي اسبوعين اشربها لكن بطني تغير وااااايد وان شاءالله بداوم ع شربها
    شهر لكن الكتاب يبان من عنوانه جزاك الله خير وجه الخير وانتي غنية عن التعريف
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان الطنيجي
    مراحب شحالج ان شاءالله مرتاحة اختي السموحة رحت العطار ودورت الاعشاب الخاصة لأزلة البطن
    لقيت صعوبة في طحنها وسعرها تقريبا نفس سعرج وانتي مخلوطة عندج جاهزة بغيت اطلب لان تفاجئت
    يوم شفت بطن زوجت اخي تقول شرت من تاجرة اسمها وجه الخير واللحين لها 3اسابيع لكن البطن روووووووووووعة
    ممكن اطلب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الباحه
    هذا الخلطة شفت نتيجتها بعيني محد قالي عنها جارة اختي عندها ماشاءالله 6عيال
    ولا يبان عليها اختي سألتها عن البطن هل هي مسوية عملية شد ضحكت وقالت تبارك الله
    انه استخدمت خلطة الدكتور جابر القحطاني لازالة الكرش وداومت ع شربها وهي طبيعية
    شريتها من تاجرة في المنتدى مخلوطة جاهزة وكفتني شهر ونصف واللحين بغيت اطلب لي وحق
    اختي وآسفة ع الاطالة مشاركة بوسطة الدوسرية مراحب اختي بغيت طلب اعشاب الخاصة لازلة
    الكرش بصراااحة كنت اعاني من انتفاخ البطن وكان مقاس بطني 40 الحمدالله تغير مقاسي وحابة
    اطلب مرة ثانية حق ناس عزيزين علي مشكورة وجه السعد والخير وعنواني عندج لاني زبونة قديمة عندج
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الجنه
    اختي جربت الخلطة اللي تكلم عنها الدكتور جابر القحطاني طبيب الاعشاب وارح
    بطنها بشكل ملحوظ وانا دورت ع الاعشاب في العطار ما وجدتها قلت بشتري منج وجه الخير
    ابي علبة وان شاءالله اداوم عليها وشكرا المشاركة والهاااااااانة بصراحة الخلطة كثير جربوها
    أعرفهم ومنهم بنت عمي أختفى بطنها ماشاءالله الخلطة مفيدة حتى اضطرابات البطن بغيت اطلب لي وحق اخي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الماضي
    انا تجربتي غير بالبدايه وايد قمت اسأل صاحبة الموضوع ادري اذيتهه لأني كنت متردده
    و قلت اكيد هالعشبه مثل باقي الأعشاب اللي نشوف اعلاناتهه بكل مكان و ما منهه فايده لكن
    توكلت على الله و طلبتهه و استخدمتهه بنفس الطريقه اللي قالتهه لي بالضبط و بدى كرشي ينزل
    و انا من اقيس و اشوف قياس بطني صغر اتصل في وجه الخير و اششششششششششششكرهه
    التعديل الأخير تم بواسطة وجـه الخيـر ; 2012-06-17 الساعة 17:35

تاجرة برونزية

افتراضي رد: تبين بطنج يلزق في ظهرج؟دخلي عندي㋡تجارب جديده*اعشاب(د.جابر القحطاني)للكر

المشاركه الاصليه كتبت بواسطة غزير الدمع
    مرحبا الغالية
    تسلمين تسلمين ع الخدمة السريعة، و الله ما توقعت توصل بهالسرعة ما شاء الله. كان المفروض امس استلمها بس لاني كنت فالدوام و ما عندي حد يستلمها فاتفقت ويا المندوب اني استلمها اليوم و الحمدلله وصل و وصلت الاغراض وياه.... حدي مستانسة
    و بس شفت الاغراض الصراحة انصدمت، لاني ما تخيلت انها بهالحجم ما شاء الله تبارك الرحمن..
    حتى اني قسمتهم بيني و بين ربيعتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا كما أنا
    هلا أم عمر أنا حبيتش وايد من دون ماأشوفش لأنش طيوبه واااااايد أنا ماأعرفش بس
    دخلتي قلب بسرعه أحسش تاجرة تخافين ربش مو بمثل بعض التاجرات الله يسامحن يعرضون بضاعته ويوم
    أشتريها مب نفس الصورة أنقهر والله وإذا كلمتهاماترد علي؛إنت والله غير غير مب مثلهم تردين عالمسجات عندي
    سؤال بعد إذا أريد أشتري من وحده من خواتش و من عندش عادي أطلب منش إنتي
    والسمووووحه

تاجرة برونزية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الباحه
    هذا الخلطة شفت نتيجتها بعيني محد قالي عنها جارة اختي عندها ماشاءالله 6عيال
    ولا يبان عليها اختي سألتها عن البطن هل هي مسوية عملية شد ضحكت وقالت تبارك الله
    انه استخدمت خلطة الدكتور جابر القحطاني لازالة الكرش وداومت ع شربها وهي طبيعية
    شريتها من تاجرة في المنتدى مخلوطة جاهزة وكفتني شهر ونصف واللحين بغيت اطلب لي وحق
    اختي وآسفة ع الاطالة مشاركة بوسطة الدوسرية مراحب اختي بغيت طلب اعشاب الخاصة لازلة
    الكرش بصراااحة كنت اعاني من انتفاخ البطن وكان مقاس بطني 40 الحمدالله تغير مقاسي وحابة
    اطلب مرة ثانية حق ناس عزيزين علي مشكورة وجه السعد والخير وعنواني عندج لاني زبونة قديمة عندج

نجمة فضية

بالتوفييييييييييييييييييييييييق

للتواصلbbm: 2ABB84F5 واتساب:0504817887

نجمة ماسية

يرزق من يشآء بغير حساب

سبحانك اللهم وبحمدك , أشهد أن لا إله إلا أنت , أستغفرك وأتوب إليك

خارج الخدمه

تاجرة برونزية

للرررررررررررررررفع

صفحة 1 من 19 12311 ... الأخيرةالأخيرة