صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 9

الموضوع: حكايات رجل بيعشق الزواج

  1. #1
    نجمة برونزية

    رقم العضوية: 35241

    تاريخ التسجيل
    29 - 05 - 2007
    الدولة
    في عيون ريلي
    مشاركات
    1,254

    افتراضي حكايات رجل بيعشق الزواج

    يكاد عثمان، الشهير بلقب «ثري بريدة» في منطقته أن يقدم صورة مختلفة للرجل المزواج لا تخلو من الدهشة والطرافة..
    تلقى تعليماً عالياً وهو صاحب تجارة ضخمة لكنه بالرغم من كل هذا، ما زال محتفظاً ـ كما يقول ـ بتلك العادة البريداوية الرجالية وهي عشق الزواج المتعدد خاصة من عربيات من مختلف الجنسيات لأن الزواج منهن كما يقول له طعم آخر..
    على ان زيجاته سرعان ما تنتهي بالانفصال السريع، فلماذا؟

    يبادرنا عثمان منذ البداية بحماس:
    ولماذا لا أتزوج وقد انعم الله عليّ بالمال والقدرة على القيام بمهام الزوج؟ ولدى سؤالنا له عن السبب الذي جعل منه رجلا متعدد الزوجات، تابع حديثه قائلاً: الزواج والنساء متعة، فلماذا لا أوفر لنفسي هذه المتعة؟ فلقد قضيت فترة طويلة من الزمن وأنا مقترن بزوجة واحدة فقط، واعتقد ان من حقي أن أمتع نفسي في سنوات عمري الأخيرة.

    لا أحد يعترض على حق الرجل في الزواج، ولكن هل تستطيع أن توضح لنا كيف استطعت أن توجد لنفسك هذه التوليفة من الزوجات المختلفات الجنسيات؟
    ـ أنا ولله الحمد امتلك المال، والشركة التي امتلكها بالمشاركة مع شقيقي تدر عليّ أرباحاً بالملايين، وقد قضيت وجندت سنوات عمري الأولى في تكوين هذه الشركة والعمل على تنميتها حتى أصبحت من أكبر الشركات السعودية التي تعمل بمجال الإعاشة والتغذية، وجاء الوقت لأستمتع بالملايين التي كونتها.

    نعم قد تكون من الناحية المالية مقتدراً، ولكنك بالمقابل لست صغيراً في السن فأنت رجل قاربت الستين من العمر.. الا تعتقد انه آن الأوان لك لتتقاعد؟
    ـ (ضحك كثيراً) هذا كلام غير صحيح نهائياً فانا أولاً قد تجاوزت الستين عاماً بخمس سنوات أي أن عمري الآن 65 عاماً. هذا من جهة، أما من جهة أنني ينبغي ان اتقاعد، لأني كما يوحي السؤال قد اعجز عن أن اكون زوجا كاملا بمعنى الكلمة، فهذا أيضاً غير صحيح فانا ما زلت محتفظاً برجولتي وان خانتني أحياناً فان الأدوية الحديثة تقوم بالواجب خير قيام، ناهيك عن أنني استعين بخلطة طبية شعبية تعدها سيدة عجوز تقيم في مدينة بريدة ولهذه الخلطة مفعول عجيب وفعال وأنا استخدمها أحياناً كما يستخدمها شقيقي الذي يصغرني مباشرة.

    لماذا يستخدمها شقيقك؟ هل هو مزواج مثلك؟
    ـ إنه شريكي في شركتي وأيضاً نهج نفس منهجي في التنويع بالزوجات والبحث عن زوجات من مختلف الدول العربية.
    ويضيف عثمان ضاحكاً: والطريف في الأمر أنني أنا الذي شجعت شقيقي على الزواج وهو الآن متفوق علي فقد تزوج مؤخرا الزوجة السادسة وهي على ما اذكر من بلد خليجي.

    طيب نود منك يا سيد عثمان أن تعود بذاكرتك إلى بداياتك مع الزواج المتعدد وتذكر لنا كيف تمت، وما هو رد فعل زوجتك الأولى؟
    ـ نعم كان ذلك قبل عشر سنوات عندما قررت أن أتزوج على زوجتي الأولى (أم العيال) ومع أنها اعترضت كثيراً حتى وصل الأمر بها إلى المطالبة بالطلاق إلا أنها اقتنعت أخيرا وقبلت بعد أن أخبرتها أن زواجي الثاني سوف يكون لفترة زمنية بسيطة.

    الزوجة المغربية

    يضيف عثمان: وبعد ذلك بدأت في البحث عن زوجة مناسبة ولكنني مللت من نوعيات النساء اللواتي يعرضن علي من قبل الخاطبات حيث ان أغلبيتهن اما مطلقات أو عوانس كبيرات في العمر، والبقية الباقية كن قبيحات الشكل. فقررت أن أتزوج من خارج السعودية، وكان اختياري الأول من المغرب وهناك كان زواجي الأول من بعد زوجتي الأولى (أم العيال) ودعني أقولها لك وبكل صراحة فقد وجدت في الزوجة المغربية عددا من المواصفات الجيدة التي تمتاز بها، من أبرزها أن المرأة المغربية أكثر اهتماماً بنفسها من السعودية إضافة إلى أنها تهتم بنظافتها وبأناقتها بشكل رائع.

    حسنا..اذا كنت راضيا عن هذه الزيجة الى هذا الحد، فهذا يعني انها استمرت فترة طويلة؟
    ـ نعم. استمرت معي هذه الزوجة مدة سنة ونصف.

    ماذا حدث بعد ذلك؟
    ـ بعدها انفصلنا عن بعضنا البعض وخلال هذه المدة لم تزر زوجتي السعودية أبدا، بل كنت اذهب إليها في المغرب أو ألتقي بها في دبي أو بيروت وبصراحة كانت أيامي معها ممتعة.

    ولكن لماذا انفصلت عنها؟
    ـ (بعد فترة صمت): لا ادري ولكنني شعرت بالاكتفاء منها ولم أعد ميالاً لملاطفتها ويبدو انه أصابني ما يصيب الشخص الذي يكثر من تناول الحلوى، حيث انه بعد فترة يصبح كارهاً لها ويظهر لي أن هذا ما حصل لي معها، المهم أنني طلقتها وعدت إلى زوجتي الأولى وقد كانت سعيدة جداً بهذه العودة.

    الزوجة السورية

    إذن تبت وعدت الى زوجتك الاولى؟
    ـ نعم.. ولكن لفترة.. الا أني بعد فترة من الزمن شعرت بالحنين إلى الزواج مرة أخرى وأيضاً لم أرغب في البحث عن زوجة من السعودية، وكان شريكي قد ذكر لي في إحدى الصفقات التجارية التي قمت بها أن النساء في سوريا مطيعات لأزواجهن وأنهن ينصعن لرغباته من دون تردد، فقررت السفر إلى سوريا والبحث عن امرأة جميلة،

    وهل وفقت بإيجاد ما كنت تريد؟
    ـ نعم.. تزوجت بشابة جميلة جداً وأقمت معها في دمشق وقضيت معها فترة استمرت تقريباً عشرة اشهر، وبعد ذلك أقنعتني أن نتوجه إلى السعودية فوافقت على طلبها مع أنني كنت انوي أن لا اذهب بها إلى السعودية، المهم أنها جاءت معي إلى السعودية وبقيت معي أربع سنوات أنجبت خلالها ولدين رغم أنني لم أكن ارغب في الأبناء وبعد ذلك حصلت هي على الجنسية السعودية وطلبت مني أن أطلقها فاستسلمت لرغبتها بعد فترة من المفاوضات غير مجدية.

    لماذا؟
    ـ حيث انني لم أكن أود الانفصال عنها فقد كانت كالسحر، ودعني أقول لك ان هذه الزوجة هي امكر زوجاتي كلهن فقد حصلت عن طريقي على الجنسية، وأيضا حصلت على المنزل الذي تقيم به حيث كنت قد كتبته باسمها إضافة إلى ذلك فقد كنت قد فتحت لها محلا للحلاقة النسائية وسجلته باسمها بعد إلحاح طويل منها، ومع ذلك فقد كافأتني بطلب الطلاق مني ويبدو لي أنها خططت لكل هذا ونجحت في تنفيذ مخططاتها في الوقت الذي كنت أذوب في حبها.

    الزوجة اللبنانية

    وهل عدت مرة اخرى الى زوجتك الاولى؟
    ـ لا، فبعد طلاقي من هذه الزوجة لم أود أن أعود إلى أم العيال بل اتجهت مباشرة إلى لبنان بلد الجمال باحثاً عن زوجة من هناك وساعدني صديق لي من تلك البلد في أن أجد زوجة، وكان ترتيبها الرابعة في العدد الإجمالي من زيجاتي والزوجة العربية الثالثة وبصراحة كانت هذه الزوجة اقل زوجاتي السابقات جمالاً باستثناء زوجتي السعودية طبعاً، ولكن ما كان يميزها عن غيرها من الزوجات السابقات هو كمية الدلال والغنج الذي يجعل منها امرأة مليئة بالأنوثة التي يبحث عنها الرجال.

    كم استمر هذا الزواج؟
    ـ ثمانية أشهر استطاعت خلالها أن تعيد عمري عشر سنوات إلى الوراء بفضل قدرتها على ملاطفتي، لكنها للأسف لم تستمر معي فقد طلبت الانفصال مني بعد أن علمت بنيتي أنني أرفض اصطحابها إلى السعودية وقد كنت خائفاً ومحتاراً بين أن آخذها معي فتفعل بي مثلما فعلت زوجتي السورية، وبين أن انفصل عنها وقد اخترت الاختيار الثاني لكونه أكثر سلامة لي ولكنني مع ذلك وعرفانا مني لها وبالفترة الجميلة التي قضيتها معها والتي تعد من أجمل أيام حياتي، لذلك أردت تعويضها فأودعت في حسابها البنكي مبلغاً كبيراً من المال وما زلت حتى الآن أرسل لها في كل فترة وأخرى مبلغاً من المال.

    ختامها.. زوجة مصرية!

    لم تتوقف مغامرات عثمان في الزواج،. فقد قرر بعد أربعة اشهر من انفصاله عن زوجته اللبنانية أن يعيد التجربة، وفي هذه المرة اتجه إلى مصر وعن هذه التجربة يقول: زوجتي المصرية هي أفضل نسائي كلهن وأيضا هي أصغرهن عمراً وبصراحة فقد وفقت بهذه الزوجة بشكل كبير فقد جمعت كل المميزات التي تمتاز بها زوجاتي السابقات إضافة إلى ذلك فإنها تمتلك قلباً طيباً ورحيما وهي الى الآن ما زالت على ذمتي وقد انقضى على زواجنا سنة ونصف السنة واشتريت لها شقة كبيرة في القاهرة تقيم بها، أتردد عليها باستمرار وأظل عندها لمدة أسبوعين وأحيانا تستمر إقامتي معها لمدة شهرين.

    ألا تخشى من نزوة جديدة تؤدي بك مرة جديدة الى الانفصال عن زوجتك الحالية؟
    ـ لا اعتقد ذلك فانا حالياً مرتاح مع زوجتي المصرية ثم ما هو البلد العربي الذي من الممكن أن أتزوج منه زواجاً يختلف عن زوجاتي السابقات؟ فقد حظيت في زيجاتي السابقة بأفضل زوجات.
    وعن الزواج من خارج الدول العربية يقول عثمان: لم أفكر في الزواج من غير العربيات فقد سبق أن شاهدت تجربة صديق لي تزوج من امرأة من أوروبا وكيف أن زوجته تلك استطاعت أن تكسب حق حضانة أبنائه منه. أنها استطاعت أن تستولي على يعض العقارات التي تعود له في بلد تلك الزوجة وهذا راجع إلى أن القانون عندهم يعطي الزوجة المطلقة حق مقاسمة الزوج في الأملاك في حال الطلاق. وعليه فإنني لم أرغب الزواج بغير عربية وان كان احد معارفي يمتدح الزوجات الشرق آسيويات.

    أخيرا هل ما زالت «أم العيال» على ذمتك؟
    ـ للأسف فقد انتقلت زوجتي الأولى إلى رحمة الله وتركت لي اثني عشر من الأبناء والبنات.

    شقيقتها!

    كدنا نهنئ عثمان على انتهاء مغامراته في الزواج حين فاجأنا بقوله:
    أنا حاليا أفكر في الزواج من شقيقة زوجتي الأولى (أم العيال) والتي سبق أن طلقت منذ سنوات ولم توفق في الزواج مرة أخرى وأنا ليس لدي مطمع شخصي من هذا الزواج وإنما ارغب به لكي تتولى رعاية أولادي وبناتي وهي غير غريبة عليهم فهي خالتهم وبمثابة والدتهم.
    أما أطرف المواقف التي قابلته هو أو شقيقه في زيجاتهما المتعددة يقول عثمان: أطرف موقف واجهته كان مشتركاً مع شقيقي حيث فوجئت به انه راغب في الزواج من طليقتي اللبنانية وعندما سألته عن السبب، قال لي انه تمنى ذلك بعد أن كان سمعني اتحدث عن ميزاتها ودلالها بعد طلاقي منها.
    وعن ردة فعله إزاء طلب شقيقه يقول عثمان ضاحكاً: بصراحة لم أمانع في أن أزوده بعنوانها ولكنني قلت له بالحرف الواحد «إذا وافقت على أن أتزوج من إحدى زوجاتك السابقات فعندها سوف أزودك بعنوان طليقتي اللبنانية» وعندما رفض طلبي رفضت طلبه

    منقــــــــــــــــولمجلة سيدتي


    اربعة اخوات يستخدمن هالنك ربي يحفظنا

    مسافرة ادعولي ويارب يحفظ ريلي وعيالي



  2. #2
    نجمة متألقة

    رقم العضوية: 70372

    تاريخ التسجيل
    14 - 01 - 2008
    الدولة
    Abu 9'abi
    مشاركات
    371

    افتراضي

    هالنوعيه من الرجال نوعيه تعبانه
    وفرحان وهو يتكلم عن زوجاته
    لي طبعا قبلو يتزوجونه عشان ملايينه
    ولا هو شيبه منو بيتحمل شكله
    واشك في صحة زواجة لان قبل لا يتزوج
    ناوي انه الزواج يكون لفتره معينه(مؤقت)
    والزواج الصحيح يشترط فيه الديمومه انه نيه تكون دائمه

    والحمدلله بناتنا فيهن الدلال والغنج والحلاة ماعلينا قاصر

  3. #3
    عضوة

    رقم العضوية: 212070

    تاريخ التسجيل
    12 - 11 - 2011
    مشاركات
    65

    افتراضي

    باختصار،،،، شيبه مخرف!!!!! هن صبرن عليه مب على شكله او رجولته!! الي مصبرهن فلووووووووسه!!!! ويستاهل يوم ضحكت عليه السورية ! دوااااه!!!
    وهذيلا هم رياييلنا!!! عندنا تلاقينهم اسود!! وبرع البلاد عندهن تلاقينه قطو تعبان!!! وفي الأخير ينقص عليه ويفرنه!!!

  4. #4
    نجمة متلألئة

    رقم العضوية: 184835

    تاريخ التسجيل
    18 - 12 - 2010
    مشاركات
    408

    افتراضي

    الله يرحم زوجته السعودية بس بصراحة حسيت مقارنات الجمال اللي سواها مالها داعي..

  5. #5
    تاجرة برونزية

    رقم العضوية: 104253

    تاريخ التسجيل
    13 - 10 - 2008
    الدولة
    Dubai, United Arab Emirates, United Arab Emirates
    مشاركات
    42,454

    افتراضي

    الزواج رحمـة ومودة مب لعب بالحريم >__< !

    نعم التعدد حلال لكن مب ليهبن المرأة وانما لييسر الحياة ؟!


    الهدية السنعة لريلج او اخوج الوالد او ولدج !
    http://forum.uaewomen.net/showthread.php?t=1143563



  6. #6
    نجمة ساطعة

    رقم العضوية: 180453

    تاريخ التسجيل
    22 - 10 - 2010
    مشاركات
    627

    افتراضي

    بصراحه ماحبيييييييته موووووووووول ولاحبيت القصهه الي تخليني اتخيل وايد اشياااااء ههههه في المستقبل اونهه

    شو هااااااااااا اففف قهرر

    المهم يعطيج العافيييه فديتج ع القصهه ’’


    يارحيم ارزقني الذريه الصالحة



  7. #7
    تاجرة برونزية الصورة الرمزية USA Online

    رقم العضوية: 189866

    تاريخ التسجيل
    09 - 02 - 2011
    الدولة
    أمريكـا USA
    مشاركات
    8,318

    افتراضي

    بالتوفيق اختي بارك الله لكي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حكايات مشهورين
    بواسطة بنانا في قسم : مجلس الأخبار
    مشاركات: 2
    : 2011-02-01, 13:58
  2. الزواج في أقسام الشرطة حكايات تدمع لها العيون
    بواسطة ahlamthani في قسم : مجلس الأخبار
    مشاركات: 9
    : 2010-11-17, 13:05
  3. مشاركات: 13
    : 2009-11-30, 08:59
  4. حكايات من غزه
    بواسطة في القلب زايد في قسم : مجلس الأخبار
    مشاركات: 3
    : 2009-01-22, 00:28
  5. حكايات عن الظلم....!؟
    بواسطة قلب دار الحي في قسم : مجلس الأخبار
    مشاركات: 0
    : 2007-01-06, 19:17

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  



Loading