صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 23

الموضوع: مطلقة بظلم

عضوة جديدة

Icon36 مطلقة بظلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مب عارفة كيف أبتدي , لكن بقولكم قصتي
    أنا كنت متزوجة مرتين ,أول مرة تزوجت من شخص يقربني ورزقت منه بولد وتتطلقت منه لأني ماإرتحت معاه مع أنه كان يحبني بجنون لكن أسلوب حياته غير وكان يشرب وحياته كانت غلط , والمرة الثانية تزوجت من شخص متزوج ( بعد قصة حب ), لكني ماكنت أتمنى أو حتى كنت أسعى إني أدمر حياته لأن عنده عيال . تزوجنا وإستمر زواجي منه 11 شهر بس وطلقني عقب بدون أي سبب مع إني كنت زوجة صالحة ومطيعة . حبيته حب لحد الجنون وعشان أكسب رضاه تنازلت عن كل حقوقي . كان على طول معاهم يسفرهم ويبات عندهم أكثر مايكون معاي ...صبرت وصبرت قلت يمكن راح يتغير لكن بدون فايدة , ذليت نفسي له كنت أترجاه عسب مايطلقني ويبقى معاي
    كان يجرحني ويهيني دوم وأنا أسكت وأتحمل كل إهاناته واخرت صبري معاه كافأني بالطلاق
    كانت الصدمة كبيرة علي ,,, مرة سنة على طلاقي وأنا مب قادرة أنسى إلي صار تعباااااااااااااااااانة حيييييييييييييييييييييييل وما أقدر أشكي همي لأهلي لأنهم ماراح يفهموني
    أنا أحبه وبنفس الوقت أكره , وأتمنى يرجعلي بنفسه ويتغير
    ما أعرف شو أسوي بنات ساعدوني,,, محتاجة حد ينصحني يرشدني , وبعد هالتجربة هملت نفسي وولدي وماأبالي لأي شي وعلى طول مكتئبة.

تكفوووووووووون بنات ساعدوني أحس بمرارة الظلم أحس بالقهر , ليش جي صار معاي , والله إني ماأستاهل هالظلم , حبيته وحطيته في عيوني , وكنت أحاول أتقرب من زوجته الأولى وكنت أتمنى أصادقها عشان يرتاح هو,, لكنها ماخلته لين ما طلقني...

نجمة مضيئة

الصراحه انا صارت عندي عقد من تعدد الزواجات عقب خمسين سنه من الحب والود الي كان بين ابوي وامي مدري ابوي خارها او اخترش او يتله هفه وجابلنا حرمه للبيت مش صغيره اصغر من امي بشوي المهم البيت تدمر بعد ماكان بيتنا عالي صيته وبعد ماكنا اسره متماسكه يسودها الالفه والمحبه صار والله انه بيت اشباح او وكر وحوش كله مشاكل الكل يضارب مع الثاني ، امي صارت مجنونه كله تهلوس وتقول اشيا خرابيط وكلها هواش بينها وبين ابوي هي من صوب واخواني من صوب الي يهدد ابوي كل يوم يقول بيذبحه تصدقون ريال يقول لابوه انا بذبحك اذا ماطلقت الحرمه ، الصراحه وضع امي ماصار يطمن صار لازم تنعرض على دكتور نفسي،،، والله عين صابتنا ، المهم صارت لي عقده من الحرمه الثانيه وكل ماجوف حرمه ثانيه بس اعرف اكرهها من قلبي حتى لو كانت زينه اقول هاي دمرت بيت ثاني وشتت الاهل واحرقت جبد وحده من الحريم ماتستحي بعد تكون بين الحريم . سمحيلي اختي لاتلوميني يمكن طليقج بيته تدمر واستوت خلافات بينه وبين حرمته عشان جيه يبا يصلح بيته ويرده مثل ماكان فماعنده حل غير يطلقج وانتي ارضي بالنصيب وانتي كيف تبين حرمته تحبج وانتي عارفه انج شايله ريلها منها بعد ماكان لها بروحها تخيلي حد يتملك شي هو ملكتج ولا تقدريت تقولين له شي .والصراحه انا ماانصح اي حرمه تتزوج رجل متزوج بس اباها تحط مكانها مكان حرمته كيف شعورها بيكون اكيد مابتسكت عيل ليش ترضا على غيرها وماترضى علي نفسها بين قوسين ( اكثر البيوت تدمرت من سبه حرمه دخيله غالبا ماتكون زوجة الاب ) والسموحه .*

نجمة براقة

الله يعينج ويصبرج يا رب

تاجرة برونزية

اختي هالشخص ما يستاهلك

ووذا انتي ذليتي نفسك ..ف اكيد هالشي خلاه يبعد عنك

تمي استغفري ربك ووهو اللي بيفرج همومك

وان شالله ربنا يرزقك باللي احسن منه بمليون مرة

تاجرة برونزية

الله يهون عليج مبتلأج
    ديري بارلج على نفسج وعلى ولدج ما عليج منه لو يباج جان ما تركتج بسهولة الله يعوضج خير

اللهم باركلي في من وجوده فرحتي

نجمة ساطعة

ليش حبيتي من الاساس شخص متزوج؟؟؟
    المفرووض تفكرين فزوجته قبل ماتحبينه او حتى تتزوجييينه

كنتي دخيله ع حياااتهم من الاساس
    وبالنهايه كانت الطلاق ...

يا الغلآآ اغلب مشاكلنا من اختيارنا الغلط او دخوولنا ع حياه اشخاص كانت مستقررهـ ..
    عشان جذيه نتعب في حياتنا

انتي ادعي الله يرزقج بواحد يكوون لج وملكج ومايكون مربووط بزوجه ..
    ويكون ابوو لولدج يربيه ع الدين والاخلاق

والله يرزقج باللي يستر عليييييج

نجمة مضيئة

حاولي تتكيفين عالوضع اليديد عايبتنج حياة الذل و المهانة وياه؟؟؟
    ليش الريال يكون كل حياتج ؟ روحي اشتغلي او ادخلي في اشغال تطوعية رابعي بنات و اطلعي و ياهم اعرفي ان الريال المتزوج فالاغلب مرده لحرمته الاولى

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة